بيريرا يشكر الجزيرة الإماراتي ويؤكد أنه سيمنحه حياته
آخر تحديث 15:29:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نفى تورطه في التلاعب في نتائج "تشونبوك"

بيريرا يشكر الجزيرة الإماراتي ويؤكد أنه "سيمنحه حياته"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيريرا يشكر الجزيرة الإماراتي ويؤكد أنه "سيمنحه حياته"

ليوناردو بيريرا لاعب الجزيرة الإماراتي
دبي – صوت الإمارات

 نفى لاعب فريق تشونبوك الكوري الجنوبي السابق، والجزيرة الإماراتي حاليًا، البرازيلي ليوناردو بيريرا، تورطه في قضية التلاعب في نتائج مباريات الدوري الكوري، أثناء فترة وجوده مع ناديه السابق، والذي حقق معه لقب دوري أبطال آسيا، قبل انتقاله إلى صفوف الجزيرة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مشيرًا إلى أن مهمته كلاعب تتلخص فقط في الدخول إلى أرضية الملعب من أجل لعب كرة القدم. ووجه الشكر إلى نادي الجزيرة، الذي فتح الباب أمامه للعب في دوري الخليج العربي، مؤكدًا أنه سيمنحه حياته، على حد تعبيره.

وأضاف "ليوناردو"، في تصريحات صحافية، تعليقًا على إقصاء تشونبوك من دوري أبطال آسيا، وعما إذا كان لديه علم بشأن قضية التلاعب: "هذا وضع صعب، أتمنى أن يحقق فريق تشونبوك لقب الدوري الكوري هذا العام، حتى يعود العام المقبل للمشاركة في دوري أبطال آسيا من جديد، كان ذلك في عام 2013، حدث شيء ما، لكنني لا أعرف بالتحديد ما الأمر، أنا أدخل فقط لأرضية الملعب من أجل لعب كرة القدم، وهذه الأشياء ليست أخطائي".

ويذكر أن الاتحاد القاري استبعد تشونبوك من المشاركة في نسخة 2017 من دوري أبطال آسيا، بسبب فضيحة تلاعب في النتائج، في الدوري المحلي. وسجل البرازيلي هدفًا من بين ثلاثة أهداف، في النتيجة الكبيرة التي حققها الجزيرة على العين، الإثنين، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة للدوري، وأصبح لدى "ليوناردو" ثلاثة أهداف في مرمى الحارس خالد عيسى، بعدما سجل هدفين مع فريقه السابق، تشونبوك، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2016.

وقال "ليوناردو": "حينما حضرت، في منتصف الأسبوع، لمواجهة العين مع الجزيرة، سارعت بالدخول إلى أرضية الملعب، في تلك اللحظة عدت بالذاكرة إلى ما حققته قبل شهرين مع تشونبوك، جئنا وقتها إلى هنا للاحتفال كأبطال لآسيا، وعدت مجددًا مع فريقي الجديد، وحققنا انتصارًا مهمًا في مشوار الدوري".

ولا يتوقف "ليوناردو" عن تسجيل الأهداف منذ التعاقد مع الجزيرة، إذ باتت لديه أربعة أهداف في ثلاث مباريات في الدوري، ما يشكل كلمة السر في الانتصارات المتتالية لـ"فخر العاصمة"، إذ لا يكتفي بتسجيل الأهداف، وإنما يصنعها، ويقول: "أعمل بشكل قوي كل يوم في التدريبات، وآمل أن أواصل بالطريقة نفسها". لكن اللاعب لن يشعر بالضغط إذا لم ينجح في تسجيل الأهداف مستقبلاً، حيث قال: "عندما لا أسجل، سأقاتل لمساعدة الفريق على تحقيق الفوز، أنا أعمل بشكل قوي في التدريبات لأكون جزءًا من هذا الفريق، وسعيد لأنني في هذا النادي، الجزيرة فتح الباب أمامي للعب في دوري الخليج العربي، لذلك سأمنحه حياتي".

وحول صحة تلقيه عرضًا من فريق الأهلي، قبل الانتقال إلى الجزيرة، قال: "إنه أمر جيد في عالم الكرة، كان لدي العديد من العروض قبل التوقيع لفريق الجزيرة، أنا اخترت هذا الفريق، أعتقد أن انتقالي إليه أفضل قرار اتخذته خلال مسيرتي الرياضية".

ووصف اللاعب البرازيلي علاقته مع الفريق الجزيرة، الهولندي هينك تين كات، بـ"الجيدة"، وقال: "هو المدرب الأفضل، أنا مع هذا الفريق منذ أسبوعين فقط، هو ليس مجرد مدرب، الجميع هنا مميزون، وشعرت بذلك منذ اليوم الأول". وقال إنه يأمل، مع رفقائه، في مواصلة تحقيق الانتصارات المتتالية، وخوض كل مباراة بروح قتالية، من أجل الاحتفال، بعد ثلاثة أشهر، بلقب الدوري،

وقال: "أتمنى أن ننجح في مواصلة اللعب بالروح نفسها، هناك الكثير من المباريات التي تنتظرنا، بعضها سيكون صعبًا، لكن آمل أن ننجح في الحفاظ على الروح القتالية، حتى التتويج باللقب".
ولا يضع لاعب الجزيرة العقبات حول إمكانية تمثيله منتخب بلاده في المستقبل، حتى وإن كان الأمر صعبًا، مع اعتماد المنتخب البرازيلي على لاعبي الدوريات الأوروبية، وقال: "لا تعلم ما قد يحدث، يمكن ذلك، كل ما يمكنني قوله هو أنني سأعمل بشكل جاد مع الفريق"، مضيفًا: "الحياة في أبوظبي جيدة، زوجتي وابنتي سعيدتان، وأتمنى البقاء هنا لأطول وقت ممكن".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيريرا يشكر الجزيرة الإماراتي ويؤكد أنه سيمنحه حياته بيريرا يشكر الجزيرة الإماراتي ويؤكد أنه سيمنحه حياته



GMT 13:52 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

كأس «أومورفيا» للبولو بين الإمارات وأبوظبي

النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 11:18 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

العلماء يؤكدون وجود حضارة صناعية قديمة

GMT 04:54 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الملك عبدالله الثاني يزور الباقورة بعد استعادتها

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 03:22 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة التونسية درة نجمة حفل ختام مهرجان "مالمو"

GMT 06:22 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

مدرسة ترفض استقبال 250 طالب و"الشارقة للتعليم الخاص"

GMT 23:00 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"سامسونغ" تطلق أول هواتفها بكاميرا أمامية متحركة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates