فريق دبا الفجيرة يطمح بحصد الثلاث نقاط على حساب الظفرة
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي

فريق "دبا الفجيرة" يطمح بحصد الثلاث نقاط على حساب "الظفرة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق "دبا الفجيرة" يطمح بحصد الثلاث نقاط على حساب "الظفرة"

دبا الفجيرة
دبي – صوت الإمارات

يطمح دبا الفجيرة والظفرة لحصد النقاط الثلاث عندما يلتقيان في الثامنة مساء الأحد، في الملعب الأنيق في الفجيرة ضمن الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي، ويحظى اللقاء بأهمية كبيرة للفريقين وبشعار التعويض، ويأمل فارس الغربية تعويض خسارته من العين، ويبحث النواخذة عن الفوز الأول في الدوري وإيقاف هزائم الفريق المتلاحقة التي مني بها منذ بداية الموسم والتي وصلت 4 خسائر و5 تعادلات، ويحتل دبا المركز الثاني عشر برصيد خمس نقاط، والظفرة بالمركز العاشر برصيد 10 نقاط.

ويفتقد النواخذة جهود المحترف المغربي إدريس فتوحي المعاقب بالطرد خلال مباراة الجزيرة في الجولة الماضية التي خسرها دبا بهدفين دون رد، وركز الجهاز الفني لدبا على تفعيل خط الهجوم خصوصا وأن لاعبي النواخذة صاموا عن التهديف خلال المباريات الأخيرة، وشهدت التدريبات الأخيرة تركيزا عاليا على الخط الأمامي الذي يتكون من البرازيلي دانيلو إلى جانب مايد راشد وأحمد إبراهيم.

وربما تخلى المدرب عن خطته التي تعتمد على تواجد أكبر عدد من اللاعبين في الوسط والدفاع دون الاهتمام بالمهاجمين، ومن المنتظر الدفع بلاعبين أو ثلاثة في الخط الأمامي لتأمين الفوز. وتدعم عودة الثنائي حميد الماس وعبد الله ناصر صفوف الفريق بعد غيابهما في الجولة الماضية أمام الجزيرة بسبب بند الإعارة.
من جانبه طوى فارس الغربية صفحة مباراته مع العين بحلوها ومرها، وفتح صفحة مباراة دبا الفجيرة، متطلعا للتعويض لتأكيد صحوته بالعودة لسكة الانتصارات بتحقيق الفوز على دبا والعودة للمنطقة الغربية بالنقاط الثلاث، وركز مدرب الفريق السوري محمد قويض خلال التدريبات الماضية على العامل النفسي لإخراج لاعبيه من حالة الإحباط التي تعرضوا لها بعد خسارة الفريق غير المنصفة أمام العين، وسعى لرفع معنوياتهم إلى جانب التركيز على النواحي التكتيكية لطريقة اللعب التي سيلعب بها أمام دبا على ضوء قراءته لفريق النواخذة.
وتعرفه على نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق، كان تركيزه على اختيار التشكيلة التي سيخوض بها المباراة، والتي يغيب عنها لاعب الوسط أحمد علي الذي تعرض لكسر في الساق في مباراة العين ، والأقرب لأن يحل محله عبد الله عبد الهادي أو حمد راقع، وشهدت مباراتا الظفرة ودبا الفجيرة في الموسم الماضي تسجيل 12 هدفًا ذهابًا وإيابًا، ففي المباراة الأولى في المنطقة الغربية أودع لاعبو دبا الفجيرة خمسة أهداف مقابل ثلاثة لأصحاب الأرض ضمن الجولة الـ11، لكن رفاق ديوب ثأروا للهزيمة في ملعب النواخذة برباعية نظيفة، سجل ديوب هدفين فضلاً عن هدف في الذهاب.
ويبلغ إجمالي البطاقات الصفراء التي حصل عليها لاعبو الظفرة في المباريات التسع التي لعبوها حتى الآن 14 بطاقة، تم توزيعها على النحو التالي، 3 بطاقات في الجولة الأولى وبطاقة في الجولة الثانية وبطاقة في الثالثة وبطاقة في الرابعة، ولم تكن هناك بطاقات في الخامسة، وفي الجولة السادسة عادت البطاقات ليحصل الفريق على بطاقتين، وفي الجولة السابعة 3 بطاقات، وفي الثامنة بطاقتين، وفي التاسعة بطاقة واحدة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق دبا الفجيرة يطمح بحصد الثلاث نقاط على حساب الظفرة فريق دبا الفجيرة يطمح بحصد الثلاث نقاط على حساب الظفرة



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates