فينيسوس يؤكد أنه واثق بقدرة فريق دبي على إحراز لقب الهواة والعودة للمحترفين
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شدد أنه لم يتردد في قبول اللعب لـ "الأسود"

فينيسوس يؤكد أنه واثق بقدرة فريق دبي على إحراز لقب الهواة والعودة للمحترفين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فينيسوس يؤكد أنه واثق بقدرة فريق دبي على إحراز لقب الهواة والعودة للمحترفين

لاعب فريق دبي لكرة القدم المحترف البرازيلي فينيسوس
دبي – صوت الإمارات

أكد لاعب فريق دبي لكرة القدم، المحترف البرازيلي فينيسوس، أنه على ثقة تامة بأن الفريق قادر على تحقيق العودة إلى مصاف أندية المحترفين من خلال مشاركته في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم، الذي ينطلق تشرين الأول/نوفمبر المقبل. ويذكر أن الموسم المقبل للهواة سيشهد مشاركة 12 نادياً بخلاف الموسمين الماضيين، ما يزيد من قوة المنافسة في بطاقتي الصعود.
وأشار فينيسوس إلى أن الإمكانات التي توفرها إدارة النادي والجهود المبذولة من قبل الجميع ستحقق الهدف المنشود لا محالة. وقال: "سأكون مسروراً جداً إذا كنت جزءاً من فوز دبي ببطولة الدرجة الأولى والصعود لدوري المحترفين، وأن ينال غالبية جوائز الموسم الرياضي التي يمنحها اتحاد كرة القدم".
وتابع: "أدرك جيداً حجم المسؤولية الملقاة على عاتقي لتحقيق ذلك، وهذا الشيء لا يقلقني بل يزيدني إصراراً على ان أقدم أفضل مستوى فني بالتعاون مع زملائي في الفريق، حيث يجمعنا طموح واحد هو أن نرى نادي دبي بين أبرز الاندية الإماراتية".
وذكر أيضاً: "ليس من الصحيح ان مهمتي المقبلة مع الفريق أن أسجل الاهداف فقط، بل أريد ان أسهم في صناعتها لزملائي في الفريق، وان أكون فاعلاً في الحفاظ على نتيجة التفوق للفريق في كل مباراة يلعبها، والثقة التي أتمتع بها من قبل مسؤولي النادي وزملائي في الفريق ستكون مفتاح تحقيق ذلك".
وبين فينيسوس: "أعلم ان لفريق دبي مكانة معروفة بين الأندية الإماراتية، وأنه يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، الا أنه غادر دوري الأضواء قبل موسمين، وتواجده في دوري الاولى لا يتناسب وسجله التاريخي، وأنه يرفع شعار العودة لمكانته الطبيعية، وكل هذه الاشياء لا تشكل عبئاً عليّ بل تشجعني على ان أتحمل مسؤوليتي، وأن أقدم أفضل ما يمكن من أجل أن يتمكن دبي من الفوز بالمباريات، وكسب النقاط التي تضعه في المقدمة".
وبخصوص رغبته في أن يفوز بلقب الهداف الأول لدوري الدرجة الأولى، أكد فينيسوس أن "كل لاعب يتمنى الفوز بهذا اللقب، ومن الطبيعي ان أسعى إليه في الموسم المقبل، لكن لن أفكر فيه كثيراً بقدر رغبتي في العمل على أن أسجل للفريق أهداف الفوز، ولا يهمني غير أن يفوز دبي ويصعد الى دوري الخليج العربي".
وأضاف: تسلمت أكثر من عرض للعب في الاندية الإماراتية لكن من دون تفكير ولا مراجعة اخترت ارتداء قميص دبي، لما سمعت عنه من أنه ناد مميز، خصوصاً أن إدارة النادي قابلتني بكرم مشهود وهدفي رد الجميل لأنصار الفريق ومحبيه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فينيسوس يؤكد أنه واثق بقدرة فريق دبي على إحراز لقب الهواة والعودة للمحترفين فينيسوس يؤكد أنه واثق بقدرة فريق دبي على إحراز لقب الهواة والعودة للمحترفين



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates