مدرب النصر إيفان يوفانوفيتش يعترف بصعوبة مواجهة الأهلي الطامح لحسم اللقب
آخر تحديث 12:12:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أن المباراة بمثابة إختبارًا صعبًا وقويًا بين فريقين كبيرين

مدرب النصر إيفان يوفانوفيتش يعترف بصعوبة مواجهة الأهلي الطامح لحسم اللقب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب النصر إيفان يوفانوفيتش يعترف بصعوبة مواجهة الأهلي الطامح لحسم اللقب

مدرب النـصر، الصربي إيفان يوفانوفيتش
أبو ظبي - جمال أبو سمرا

أكَّد مدرب النـصر، الصربي إيفان يوفانوفيتش, على أن مواجهة الأهلي اليوم، ستكون اختبارًا صعبًا وقويًا بين فريقين كبيرين يبحثان عن الفوز لتحقيق أهداف مختلفة، حيث يسعى الفرسان لحسم لقب الدوري، بينما يتطلع العميد إلى الحفاظ على المركز الثالث, وقال، إن الأهلي فريق كبير من حقه التواجد في المقدمة، وأن أداءه القوي على مدار الموسم يفرض على النصر مواجهته بكل طاقته، ويقدم أمامه عروضاً كروية على مستوى عالٍ تمكنه من الفوز عليه والحصول على النقاط الثلاث التي سيكون لها دور مهم في منح «العميد» أفضلية إنهاء الموسم في المركز الثالث.

وأوضح يوفانوفيتش، أن لاعبيه سيدخلون اللقاء بروح معنوية مرتفعة بعد الأداء المميز في مباراتي العين وبني ياس، ومباراة لوكوموتيف في البطولة الآسيوية, وقال: «الروح المعنوية للفريق بحالة جيدة، وأعتقد أن الفترة الإيجابية التي نمر بها ستساعدنا على تحقيق النتيجة التي نتطلع إليها، بالإضافة إلى أن مباراة الديربي تشكل حافزاً مهماً للاعبين لتقديم أفضل ما لديهم والتألق», وأضاف: «الأهم بالنسبة لي في الوقت الحالي هو راحة اللاعبين عقب المجهود الكبير الذي بذل خلال الفترة الماضية، من أجل مواصلة المشوار بشكل أفضل وتحقيق كل ما نريده في المرحلة المقبلة».

وتابع قائلاً: «الراحة النفسية للاعبين من أهم الأشياء التي يجب التركيز عليها خلال الفترة المقبلة، لأن لها دور كبير في جاهزيتهم لأي مباراة مهما كانت قوتها، وأتوقع أن الجميع سيدخل اللقاء بروح معنوية مرتفعة وهذا ما أريده، لأننا نتطلع إلى الفوز الذي لن يتحقق إلا بالمعنويات العالية», وأكد يوفانوفيتش، على أنه غير قلق من ناحية المباراة، ولكن تفكيره منشغل بمنح لاعبيه قسطاً من الراحة من أجل تقديم مستوى جيد في المباريات المقبلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب النصر إيفان يوفانوفيتش يعترف بصعوبة مواجهة الأهلي الطامح لحسم اللقب مدرب النصر إيفان يوفانوفيتش يعترف بصعوبة مواجهة الأهلي الطامح لحسم اللقب



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates