مدرب الشعب الإيطالي ستيفانو كوزين يتعهد بتقديم أفضل مستوى أمام العين
آخر تحديث 08:16:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قبل مواجهتهم المرتقبة في دوري أبطال آسيا الأحد

مدرب الشعب الإيطالي ستيفانو كوزين يتعهد بتقديم أفضل مستوى أمام العين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب الشعب الإيطالي ستيفانو كوزين يتعهد بتقديم أفضل مستوى أمام العين

فريق الشعب
أبو ظبي - سعيد المهيري

رأى مدرب الشعب، الإيطالي ستيفانو كوزين, أن فريقه يخوض مباراة اليوم، أمام  العين أحد أفضل الأندية على مستوى دوري الخليج العربي لكرة القدم، والذي يتميز أيضاً على المستوى القاري في دوري أبطال آسيا، مضيفًا, "علينا أن نحترم تاريخ نادي الشعب، ونسعى للعب مباراة تليق بسمعة الكوماندوز، وتقديم أفضل ما لدينا".

وأشار كوزين إلى أن مشاركة العين في دوري أبطال آسيا، بجانب المنافسة المحلية، لن تؤثر في الظهور الإيجابي للكوماندوز، لا سيما أن الفريق أكمل جاهزيته للقاء، ومعنويات اللاعبين عالية، ووضح ذلك من خلال الإعداد للمباراة، الذي سار على النحو المطلوب، من خلال التدريبات اليومية المعتادة، لأنني لا أعمد إلى تغيير برنامج الإعداد، سواء واجهنا العين أو الشباب أو دبا الفجيرة.

وأكد كوزين على أن الشعب قدم واحدة من أفضل مبارياته خلال الموسم الحالي أمام الجزيرة في الجولة الماضية، مضيفًا, "نجحنا في العودة إلى المباراة، رغم التأخر بهدفين، قبل أن نخسر بهدف مفاجئ، بعد أن كنا الأقرب للفوز، وأنا فخور باللاعبين وبالأداء المميز، وأعتقد أن نتيجة مباراة الجولة الماضية، لخصت سوء الحظ الذي لازم الشعب منذ بداية الموسم".

وجدد مدرب الشعب، التأكيد على أن هدف فريقه خلال المباريات المتبقية في منافسة الدوري، يتلخص في التحضير لمواجهة الأهلي في دور الثمانية لمسابقة كأس رئيس الدولة، وأضاف، "كجهاز فني، نعمل في اتجاهين متوازيين، الأول، التحضير لمباراة كأس رئيس الدولة، والثاني، إعداد فريق لمستقبل الشعب، تأهباً للموسم المقبل في دوري الهواة".

وحول الغيابات في صفوف الشعب، أوضح كوزين، أن فريقه سيفتقد اليوم جهود مدافعه طلال مبارك، بداعي الإيقاف، بعد نيله الإنذار الثاني في مباراة الجزيرة، بجانب البرازيلي مايكون ليتي، والذي يعاني من إصابة عضلية في التدريبات، حيث فضل الجهاز الفني عدم المغامرة باللاعب، تأهباً لمباراة الأهلي في كأس رئيس الدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الشعب الإيطالي ستيفانو كوزين يتعهد بتقديم أفضل مستوى أمام العين مدرب الشعب الإيطالي ستيفانو كوزين يتعهد بتقديم أفضل مستوى أمام العين



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates