إبعاد لاعبي الأولمبي عن الواتس أب وتوتير
آخر تحديث 00:51:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتباع هذه النصائح يزيد التركيز في المباريات

إبعاد لاعبي الأولمبي عن "الواتس أب" و"توتير"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إبعاد لاعبي الأولمبي عن "الواتس أب" و"توتير"

مدير المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم بدر أحمد
الدوحة – صوت الإمارت

كشف مدير المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، بدر أحمد، أن أعضاء الجهازين الفني والإداري طالبوا اللاعبين بالابتعاد عن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، مثل "الواتس أب" و"تويتر"، قبل ساعات من الظهور المرتقب أمام أستراليا، غدًا، ضمن مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، المقامة حاليًا في قطر، والمؤهلة إلى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية، المقررة في ريو دي جانيرو البرازيلية، صيف العام الجاري.

وأوضح أن "اتباع مثل هذه النصائح بالابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي قبل المباريات، يزيد من تركيز اللاعبين لتفاديها، ويبعدهم من أي تشويش أو مؤثرات خارجية قبل كل مباراة، وهناك أيضًا ضوابط أخرى مثل النوم المبكر تجنبًا للإرهاق فضلًا عن الابتعاد عن التصريحات الإعلامية، إذ إن الكرة الإماراتية تعول كثيرًا على هذه المجموعة من اللاعبين في الظهور المشرف بالبطولة لتكرار إنجاز الوصول إلى الأولمبياد مجددًا بعد إنجاز لندن 2012".

وأضاف "حرصنا منذ وصول بعثة المنتخب إلى الدوحة على أهمية أن يكون اللاعبون في كامل الجاهزية والتركيز، حتى يتمكنوا من أن يقدموا كل ما عندهم خلال الـ90 دقيقة في المباريات، لذلك فقد فضلنا إبعادهم عن وسائل الإعلام، ولا يمكنننا أن نفرض على اللاعبين عدم استخدام هواتفهم المتحركة، لكننا طالبناهم ونصحناهم بضرورة الابتعاد عن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي قبل كل مباراة، تفاديًا للتشويش عليهم أو التأثر بأي أمور أخرى خارج الملعب، كما قررنا أيضًا منع اللاعبين من إجراء المقابلات مع وسائل الإعلام، من أجل المحافظة عليهم أيضًا، لأن مثل هذه البطولات تتطلب تركيزًا عاليًا من اللاعبين طوال المباراة".

وتابع "من الأمور المهمة التي ركزنا عليها أيضًا أهمية تنظيم اللاعبين لساعات النوم".

وأشار مدير المنتخب إلى أن قرار الجهاز الفني باصطحاب 24 لاعبًا إلى الدوحة وليس 23، يأتي تجنبًا لحدوث أي إصابات، مشيرًا إلى أن أغلب فترات تدريبات المنتخب في الدوحة تستمر لمدة ساعتين، باستثناء التدريب الأخير، الأربعاء، قبل مباراة أستراليا.

وأجرى المنتخب الثلاثاء حصتين تدريبيتين، صباحًا ومساء، على ملعب اللجنة الفنية، حيث أطمأن خلالهما الجهاز الفني على جاهزية لاعبيه، والاستقرار على التشكيل الأساسي، وخطة اللعب التي سيواجه بها أستراليا، فيما يؤدي المنتخب، مساء اليوم، تدريبه الأخير على استاد حمد الكبير في النادي العربي، الذي يستضيف مباراته أمام استراليا غدًا، وقد بات المنتخب في كامل الجاهزية للمواجهة المرتقبة. وترك مدرب المنتخب، الدكتور عبدالله مسفر، باب المنافسة مفتوحًا بين جميع اللاعبين للوجود في التشكيل الأساسي من خلال الأداء المتميز.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبعاد لاعبي الأولمبي عن الواتس أب وتوتير إبعاد لاعبي الأولمبي عن الواتس أب وتوتير



GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates