الخديم يؤكد أن الصعود لايزال بيد عجمان بخلاف حتا وكلباء
آخر تحديث 02:52:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ذكر إن الفريق لديه أربع مباريات متبقية

الخديم يؤكد أن الصعود لايزال بيد "عجمان" بخلاف حتا وكلباء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخديم يؤكد أن الصعود لايزال بيد "عجمان" بخلاف حتا وكلباء

لاعب وسط فريق عجمان محمد الخديم
عجمان – صوت الإمارات

أكد لاعب وسط فريق عجمان محمد الخديم، إن عجمان يملك فرصة كبيرة للصعود هذا الموسم إلى دوري الخليج العربي، رغم خسارته الأخيرة من كلباء على أرضه وبين جمهوره، في الجولة الـ14 من دوري الهواة.

وأوضح: أي خسارة مؤثرة في المنافسة، إلا أن ظروف الفريق تختلف، كوننا نملك أربع مباريات، بينما حتا واتحاد كلباء يملكان ثلاث مباريات. وأوضح: استعادة حظوظ الصعود والمنافسة بشكل أفضل لاتزال بيدنا، وتعتمد على نتيجة مباراتينا القادمتين مع رأس الخيمة والعروبة، حيث يجب علينا ان نفوز بالنقاط الست قبل لقاء المتصدر حتا في المباراة المصيرية للموسم.

وأضاف الخديم إنه مندهش لمنحه بطاقة حمراء وطرده من المباراة التي انتهت بخسارة فريقه (2-1) في الجولة الماضية، وقال: فوجئت بإشهار البطاقة الحمراء بوجهي في مباراة اتحاد كلباء، ولم يكن بيننا أي احتكاك خارج القانون ولا أتذكر أنني لمست قدم لاعب الفريق المنافس. وتابع: الطرد جاء في الدقيقة 80، ولعبنا بلاعب أقل واستقبلنا هدفاً في الدقيقة 86، ولو ان ذلك القرار التحكيمي لم يحدث لكان للنتيجة ربما شكل آخر.

وأكمل: سنركز على تحقيق الفوز أولاً، وجني النقاط اكثر من النظر الى نتائج الفرق الأخرى، وفريقنا قريب من الصعود اكثر من أي وقت آخر. يذكر ان الخديم سيغيب مباراتين بسبب الإيقاف، وسيعود للمشاركة في مباراة حتا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخديم يؤكد أن الصعود لايزال بيد عجمان بخلاف حتا وكلباء الخديم يؤكد أن الصعود لايزال بيد عجمان بخلاف حتا وكلباء



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates