معتز يتمنى أن يلعب المنتخب مع اليابان وأستراليا والسعودية والعراق وتايلاند
آخر تحديث 19:05:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ذكر أن مواجهة الكبار ستجعل "الأبيض" يُخرج أفضل ما لديه

معتز يتمنى أن يلعب المنتخب مع اليابان وأستراليا والسعودية والعراق وتايلاند

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معتز يتمنى أن يلعب المنتخب مع اليابان وأستراليا والسعودية والعراق وتايلاند

قناة دبي الرياضية، معتز عبدالله
دبي -صوت الإمارات

قال اللاعب الدولي السابق في كرة القدم، والمحلل الفني في قناة دبي الرياضية، معتز عبدالله، إن المنتخب الوطني لكرة القدم مطالب بإخراج أفضل ما لديه في المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم (روسيا 2018)، خصوصًا أنها ستجمعه بكبار القارة الآسيوية، وهي مؤهلة مباشرة إلى النهائيات العالمية.
وأشار إلى أن "الأبيض لم يقدم في الفترة الماضية إلا 45% من مستواه الحقيقي". وتمنى معتز أن يقع الأبيض في مجموعة قوية بتصفيات المونديال حتى يُخرج أفضل ما لديه من إمكانات. وتجرى قرعة الدور الثالث والفاصل يوم الثلاثاء المقبل بمقر الاتحاد الآسيوي في العاصمة الماليزية كوالالمبور، وقد جاء المنتخب في التصنيف الرابع، حيث سيتجنب اللعب فقط أمام الصين، في حين أنه مرشح للعب مع خمس من المنتخبات التالية: إيران أو أستراليا، اليابان أو كوريا، السعودية أو أوزبكستان، قطر أو العراق، سورية أو تايلاند.
وذكر "أتمنى أن يلعب المنتخب مع اليابان وأستراليا والسعودية والعراق وتايلاند، حتى يقدم لاعبوه مستوياتهم الفنية الحقيقية التي عُرفوا بها".
وتابع: "في تقديري، فإنه في حال أراد المنتخب الوصول إلى المونديال، فإن عليه أن يكون مستعدًا لجميع الاحتمالات والسيناريوهات، خصوصًا أن المهمة ستكون صعبة، لكنها في المقابل لن تكون مستحيلة، ووقوع المنتخب في مجموعة قوية يعد التحدي الأصعب بالنسبة للاعبين والمدرب، لأنها ستكشف قدرتهم على مواجهة هذا التحدي الكبير".
وأوضح أن "المنتخب يملك الإمكانات الكبيرة التي تؤهله لمقارعة الكبار، وألا يخشى مواجهة أي منتخب مهما كان مستواه وحجمه، لذلك فإن علينا أن نستعد بشكل جيد للمرحلة المقبلة، وصولًا لتحقيق الحلم والهدف الأكبر الذي يسعى إليه الجميع وهو التأهل لمونديال روسيا".
وأكمل "يجب ألا نفكر من الآن في مواجهة منتخبات ضعيفة، بحجة أن ذلك هو الطريق الذي سيقودنا للمونديال، لكن يجب أن تكون النظرة أبعد من ذلك، خصوصًا أن من المؤكد أن يواجه الأبيض منتخبات كبيرة، لأن الدور الثالث هو الأخير في تصفيات المونديال".
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معتز يتمنى أن يلعب المنتخب مع اليابان وأستراليا والسعودية والعراق وتايلاند معتز يتمنى أن يلعب المنتخب مع اليابان وأستراليا والسعودية والعراق وتايلاند



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates