ياسر سالم يؤكد أن أحمد علي أنسب بديل لمبخوت في لقاء فلسطين
آخر تحديث 07:52:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نجم الأبيض يخضع للعلاج من أجل اللحاق بمباراة السعودية

ياسر سالم يؤكد أن أحمد علي أنسب بديل لمبخوت في لقاء فلسطين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ياسر سالم يؤكد أن أحمد علي أنسب بديل لمبخوت في لقاء فلسطين

اللاعب ياسر سالم
دبي – صوت الإمارات

أكد النجم الدولي السابق في كرة القدم، والمحلل الفني في قناة أبوظبي الرياضية، ياسر سالم، أن غياب مهاجم الجزيرة، علي مبخوت، عن صفوف المنتخب في مباراته المقبلة أمام فلسطين "مؤثر"، خصوصًا أن الأبيض في أمس الحاجة إلى هداف من طينة مبخوت.

وأوضح في حديث "الجهاز الفني مطالب بتجهيز البديل المناسب لمبخوت، في مباراة فلسطين، وفي رأيي أن أحمد علي هو البديل الأنسب، في أعقاب المستوى الفني المتطور الذي ظل يقدمه في الفترة الأخيرة، بجانب أنه يتميز بقدرته العالية على تسجيل الأهداف".

ويذكر أن أحمد علي تم استدعاؤه من جديد في القائمة الحالية للمنتخب، حيث الاستعداد متواصل في معسكر أبوظبي لمباراتي فلسطين والسعودية 24 و29 الجاري، ضمن تصفيات كأس العالم (روسيا 2018)، عن المجموعة الأولى.

وذكر أيضًا "المنتخب فقد لاعبًا مهمًا مثل مبخوت الذي بات يشكل علامة فارقة، سواء مع ناديه أو المنتخب، وجاء غيابه عن المنتخب في توقيت مهم وحساس قبل مباراتيه المقبلتين أمام فلسطين والسعودية".

وبات مبخوت خارج حسابات مدرب المنتخب مهدي علي، بعدما أثبتت الفحوص الطبية تعرضه للإصابة أخيرًا خلال مباراة فريقه أمام الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا للأندية، إذ غادر إلى صربيا لتلقي العلاج اللازم هناك، تمهيدًا لتجهيزه لمباراة المنتخب المقبلة مع السعودية.

وأضاف "دون شك فإن مبخوت لاعب مؤثر، لكن في المقابل المنتخب يضم في صفوفه عناصر جيدة من اللاعبين". وتألق مبخوت، الذي يجلس حاليًا في المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري برصيد 16 هدفًا، بشكل لافت خلال الفترة الماضية مع الجزيرة، وأسهم بدور كبير في الانتصارات التي حققها المنتخب في الفترة الماضية، التي كان أبرزها حصوله على المركز الثالث في كأس آسيا 2015 في أستراليا، والتي حصل خلالها على لقب هداف البطولة بتسجيله خمسة أهداف.

وأوضح ياسر أن "المرحلة المقبلة صعبة جدًا في مسيرة المنتخب، وتتطلب من اللاعبين التركيز الجيد والانضباط والتضحية، خصوصًا أن هؤلاء اللاعبين عودونا دائمًا على التغلب على الظروف الصعبة التي تواجه المنتخب".

وشدد ياسر سالم على أهمية تعامل المنتخب بالقطعة من خلال التركيز أولًا على مباراة فلسطين، وعدم التفكير حاليًا في لقاء السعودية حتى يتمكن من تخطي عقبة فلسطين، مطالبًا الجميع بدعم المنتخب، والوقوف معه بقوة من أجل تحقيق حلم التأهل للمونديال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسر سالم يؤكد أن أحمد علي أنسب بديل لمبخوت في لقاء فلسطين ياسر سالم يؤكد أن أحمد علي أنسب بديل لمبخوت في لقاء فلسطين



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates