مهند العنزي يؤكد أن التعادل مع العراق ليس في قاموسنا
آخر تحديث 12:34:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اكتمال صفوف المنتخب في معسكر القطارة

مهند العنزي يؤكد أن التعادل مع العراق ليس في قاموسنا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مهند العنزي يؤكد أن التعادل مع العراق ليس في قاموسنا

مدافع المنتخب الوطني مهند العنزي
العين – صوت الإمارات

أكد مدافع المنتخب الوطني مهند العنزي أن هدفهم تحقيق الفوز فقط ولا شيء سواه، أمام نظيره العراقي في 15 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، ضمن الجولة المقبلة من التصفيات، للمحافظة على حظوظهم الكبيرة في المنافسة على إحدى البطاقتين المؤهلتين لنهائيات كأس العالم في روسيا عام 2018، مشيراً إلى أنهم لن يسمحوا لأسود الرافدين بإحياء آمالهم في المنافسة على حساب "الأبيض"، معتبراً أن المواجهات التاريخية بين الطرفين تصبّ في مصلحتهم، لكن ذلك لا يكفي للحصول على النقاط الثلاث.
وأوضح العنزي أن "مواجهة المنتخب العراقي لن تكون سهلة لأنها لا تحتمل التعادل أو الخسارة، وندخل المباراة بهدف واحد هو الفوز، والتعادل ليس في قاموسنا حتى لا نضعف حظوظنا في المنافسة، والمعنويات ستكون عالية في المباراة لأن الجميع يرغب في تعويض خسارة الجولة الماضية، ونحن قادرون على تحقيق ذلك".
وأثنى لاعب فريق العين على جهود مدرب المنتخب، مهدي علي، في تجهيز "الأبيض" لمواجهة العراق، رغم موجة الإصابات التي يعاني منها، وقال إن "المدرب يدرك المطلوب منه بالتحديد في هذه المباراة، ويعرف من يستحق المشاركة في المباراة، والجميع جاهز لخوض اللقاء وتقديم أفضل ما لديه من أجل تحقيق الفوز". وأكد مهند العنزي احترامهم الكامل لأسود الرافدين، وقال "منتخب العراق ليس سهلاً، وهو يبحث عن تعزيز فرصته في التصفيات بعد فوزه في الجولة الماضية على حساب تايلاند، نحن نحترم رغبته في تعويض الخسائر السابقة للعودة لصلب المنافسة، لكن لن نسمح بأن يكون ذلك على حسابنا".
وأكد العنزي أن لاعبي "الأبيض" يعرفون منتخب العراق بصورة كبيرة، نظراً إلى المواجهات السابقة بينهما، وقال "لا يوجد شيء مخفياً على الطرفين، فنحن سبق أن واجهناهم مرات عديدة، آخرها في مباراة تحديد المركز الثالث في نهائيات كأس آسيا، التي أقيمت العام الماضي في أستراليا، وخلال تلك المباراة كنا متأخرين في الشوط الأول، لكننا قلبنا الطاولة وفزنا في النهاية، نحن نرغب في تكرار الأمر، لذلك فالمواجهة ستكون حياة أو موتاً، وهدفنا كما ذكرت سيكون النقاط الثلاث".
واكتملت صفوف المنتخب الوطني بانضمام مهاجم فريق الوحدة، محمد العكبري، للتدريبات بعدما غاب عن المران الأول بداعي الإصابة، وشارك العكبري في التدريبات مع بقية زملائه، وظهر بلياقة بدنية جيدة، في حين اكتفى إسماعيل أحمد وحمدان الكمالي، خلال المران، بالخضوع لبرنامج علاجي خاص من طبيب الفريق، جلال الغالي، وأصبحا على مشارف الانضمام للتدريبات الجماعية.
وكان مدرب المنتخب الوطني، مهدي علي، اجتمع بلاعبيه عقب نهاية التدريب في وسط الملعب، للحديث عن أهمية تحقيق الفوز في مواجهة العراق، الأسبوع المقبل، لتعزيز الحظوظ في التأهل للمونديال، كما اجتمع بصورة منفردة مع نجم المنتخب عمر عبدالرحمن "عموري" خارج الملعب لفترة طويلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهند العنزي يؤكد أن التعادل مع العراق ليس في قاموسنا مهند العنزي يؤكد أن التعادل مع العراق ليس في قاموسنا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates