هشام الزرعوني يؤكد ان هدف جميع المرشحين هو صالح كرة الإمارات
آخر تحديث 21:19:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف عدم توقعه لحصاده أعلى الأصوات في الانتخابات

هشام الزرعوني يؤكد ان هدف جميع المرشحين هو صالح كرة الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هشام الزرعوني يؤكد ان هدف جميع المرشحين هو صالح كرة الإمارات

مرشح نادي الشعب هشام الزرعوني
دبي - صوت الامارات

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الجديد مرشح نادي الشعب هشام الزرعوني، إنه لم يكن يتوقع حصد أعلى عدد من الأصوات في انتخابات اتحاد كرة القدم التي أقيمت أول من أمس، في مبنى الأرشيف الوطني في أبوظبي.واشار  هشام الزرعوني إلى أن هذا الفوز الكبير يضاعف من مسؤولياته في المرحلة الجديدة حتى يكون عند حسن ظن من رشحوه لهذه المهمة، مرجعاً فوزه الكاسح الى ما وصفه بثقة الجمعية العمومية وثقة الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، رئيس نادي الشعب، وكذلك دعم رئيس مجلس إدارة النادي، الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي

وشدد عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة الجديد على أنهم في المجلس الجديد سيعملون بروح الفريق الواحد بقيادة رئيس الاتحاد مروان بن غليطة، مشيراً الى أنه متفائل بالوجوه الجديدة التي لم تأتٍ للاتحاد من فراغ، وإنما جاءت بخبرات ادارية كبيرة اكتسبتها من العمل في الأندية، على حد تعبيره.

وأضاف الزرعوني لوسائل الإعلام أنه «ليس هناك أي أسرار وراء حصدي لأعلى الأصوات، لكنني كنت أقوم خلال الفترة الماضية بزيارات للأندية قبل الانتخابات لتعريفهم بنفسي، وما يمكن أن أقدمه خدمة لكرة الإمارات في حال فوزي بعضوية مجلس الإدارة الجديد، لذلك فإنني أشكر كل أعضاء الجمعية العمومية الذين منحوني هذه الثقة الغالية».

وأوضح «نأمل تطوير كرة الإمارات والوصول بها لتحقيق الأهداف المنشودة على الأصعدة كافة». وحصد هشام الزرعوني أعلى الأصوات في الانتخابات 25 صوتاً يليه مرشح نادي عجمان خليفة الجرمن بـ 22 صوتاً. ويتوقع أن يتولى الزرعوني الذي يحمل شهادة البكالوريوس في المحاسبة، منصب رئيس اللجنة المالية في الاتحاد خلفاً لرئيس اللجنة السابق محمد خوري، نظراً لخبراته الطويلة في هذا المجال حيث يعمل حالياً مسؤولاً في المصرف المركزي.

وشدّد الزرعوني على أن أمامهم في اتحاد الكرة الجديد الكثير من التحديات أبرزها تحضير المنتخب الوطني لخوض مبارياته في الدور الثالث والحاسم في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.وشغل هشام الزرعوني العديد من المناصب الرياضية من بينها عضو مجلس إدارة نادي الشعب سابقاً، وأمين سر النادي سابقاً، ورئيس اللجنة المالية لمجموعة الشارقة في كأس العالم للشباب 2003. 

وأشار الزرعوني إلى أن الانتخابات سادتها روح إيجابية مميزة اتسمت بالشفافية والحرص الكبير من أعضاء الجمعية العمومية على اختيار من يرونه مناسباً. وأكمل الزرعوني «في تقديري أنه لم يكن هناك أي شخص خاسر في هذه الانتخابات، حيث إن جميع المرشحين الذين ترشحوا لشغل المناصب كان هدفهم العمل من أجل مصلحة كرة الإمارات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هشام الزرعوني يؤكد ان هدف جميع المرشحين هو صالح كرة الإمارات هشام الزرعوني يؤكد ان هدف جميع المرشحين هو صالح كرة الإمارات



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 22:04 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أمين الشرقية يفتتح بطولة "عز وهيبة" للفروسية

GMT 00:53 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

جامعة الباحة تدشن قاعات التعليم الإلكتروني

GMT 20:42 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

السياح والزوار الإجانب يشيدون بمهرجان الظفرة الثامن

GMT 22:41 2013 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

الدلافين تتمتع بذاكرة فائقة

GMT 16:50 2015 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

خلايا شمسية جديدة متطورة تتبع أشعة الشمس

GMT 03:47 2013 الخميس ,04 إبريل / نيسان

اليابان تقرر تحرير سوق الكهرباء ابتداء من 2016

GMT 19:20 2017 الأحد ,02 تموز / يوليو

"إسعاف دبي" تدشن خدمة "المستجيب النسائي"

GMT 15:54 2013 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجع "اليم انانتارا" يعيد الحياة لمساكن الأجداد بشكل عصري

GMT 01:51 2014 الجمعة ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حجاب العروس أصبح مميزًا من حيث التطريز والتصميم

GMT 13:16 2017 الخميس ,26 تشرين الأول / أكتوبر

عملاء "غوغل" يكشفون عن عيوب هاتفي "بيكسيل 2"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates