السركال يؤكد ثقته في قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز والتأهل لمونديال روسيا 2018
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نصح اللاعبين بعد الاستهانة بالمنتخب الفلسطيني في اللقاء المقبل

السركال يؤكد ثقته في قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز والتأهل لمونديال روسيا 2018

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السركال يؤكد ثقته في قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز والتأهل لمونديال روسيا 2018

رئيس اتحاد كرة القدم يوسف السركال
دبي ـ جمال أبو سمرا

أكد رئيس اتحاد كرة القدم يوسف السركال، أن مباراة فلسطين والمقرر إقامتها الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد في نادي الجزيرة في العاصمة أبوظبي، تعد أهم محطة كروية للأبيض خلال التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، نظرًا لحاجة المنتخب إلى تحقيق الفوز لاستعادة صدارة المجموعة الأولى، التي يتصدرها المنتخب السعودي برصيد 16 نقطة بفارق 3 نقاط عن منتخبنا.

وطالب السركال الجهاز الفني واللاعبين بزيادة التركيز خلال الأيام المتبقية على إقامة المباراة، من أجل حسن التعامل مع المباراة وتحقيق النتيجة الإيجابية التي يتمناها الجميع، لا سيما أن المنتخب الفلسطيني «الفدائي» من المنتخبات الجيدة، وأثبت أنه متطور بنتائجه خلال الفترة الماضية، وأحرجنا في لقاء الذهاب الذي أقيم في رام الله فقد تعادل مع منتخبنا دون أهداف، مما يتطلب حسن التعامل مع المباراة، والسعي إلى تحقيق الفوز، والحصول على نقاط المباراة كاملة من أجل تحسين وضع المنتخب في ترتيب فرق المجموعة، وتسهيل مهمته خلال هذه المرحلة من عمر التصفيات.

جيل متميز

وأشار رئيس اتحاد الكرة إلى أننا نمتلك جيلا مميزا من اللاعبين والإداريين والفنيين، ولقد تخطينا معهم الكثير من المراحل الصعبة، واستطعنا أن نحقق معهم الكثير من الإنجازات المهمة، وأنا كلي ثقة أنهم يدركون أهمية هذه المرحلة، ومدى حساسية المباراة القادمة وتأثيرها على صناعة تاريخ ومجد جديدين للكرة الإماراتية. وشدد السركال، على أن شعار هذه المرحلة هو التركيز العالي.

وأن يتم التعامل مع هذه المباراة بحرص شديد، مؤكدا أن الأنظار والتفكير موجهان إلى مباراة فلسطين فقط، موجهًا الجهازين الإداري والفني واللاعبين، على ضرورة احترام المنافس وعدم الاستهانة مطلقًا بالمباراة، فالمنتخب الفلسطيني جيد ويمتلك عناصر فعالة، وقد أحرجنا في مباراة الذهاب وأحرج المنتخب السعودي في مباراته التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمان.

مشيرا إلى أن المنتخب الفلسطيني يأتي طلبًا للفوز في هذه المباراة، ونحن لا نريد أن نفرط بأية نقطة، ومباراة الخميس القادم هي الطريق لمباراة السعودية.

الأرض والجمهور

ولفت رئيس اتحاد الكرة، إلى أن هذه المباراة على الرغم من صعوبتها، ولكن هناك عدة عناصر وأسباب تقف إلى جانب الأبيض في مقدمتها عاملا الأرض والجمهور، التي نراهن على استغلالهما بطريقة صحيحة وإيجابية لصالح دعم المنتخب، جمهور الأبيض يمثل اللاعب رقم 12 للمنتخب، ونحن كلنا أمل بأن تمتلئ مدرجات استاد محمد بن زايد بالجماهير، وقد وفر الاتحاد كل الوسائل التي تساعد على حضور الجماهير وتأمين راحتها خلال هاتين المباراتين، ولا عذر لأحد بعدم الحضور.
 
وشكر السركال، وسائل الإعلام المحلية على تغطيتها الإيجابية للمنتخب، ودعمها له في مختلف الفترات، خاصة في هذه المرحلة المهمة، منوها بأن الإعلام الإماراتي الرياضي كان وما زال يمثل الشريك الاستراتيجي لنجاحات المنتخبات الوطنية، خاصة المنتخب الأول، داعيًا وسائل الإعلام إلى مضاعفة جهودها خلال هذه الأيام لجذب الجماهير، ورفع الروح المعنوية لدى الجميع والتفاعل مع حملة منصور يا الأبيض، التي أطلقها اتحاد الكرة لدعم مشوار المنتخب في هذه التصفيات.

أجواء مثالية
 
وأضاف السركال، إن معسكر المنتخب بقيادة المدير الفني مهدي علي، يشهد أجواء إيجابية ومثالية، فصفوف المنتخب مكتملة ونأمل عودة علي مبخوت قريبًا جدًا، ومشاركته مع رفاقه في إنجاز هذه المهمة، بالإضافة إلى أن الانسجام والتناغم في أعلى مستوياته بين اللاعبين، ونرى فيهم حماسًا وروحًا معنوية عالية نأمل أن يتم استثمارها بالشكل الصحيح خلال المباراة.

تحفيز

وجه السركال كلمة للاعبين قال فيها: الإمارات تستحق منكم أن تكونوا كما عودتموها دائما، رجالا في الملعب، وكل الإماراتيين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة ينتظرون منكم فرحة الفوز والتأهل، فكونوا (يا عيال زايد) أهلا لهذه المهمة الوطنية وارفعوا علم الإمارات عاليًا، وأنتم على قدر هذه المسؤولية وكلنا ثقة بقدرتكم على إنجازها وإتمامها على أكمل وجه

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السركال يؤكد ثقته في قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز والتأهل لمونديال روسيا 2018 السركال يؤكد ثقته في قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز والتأهل لمونديال روسيا 2018



GMT 16:55 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 صوت الإمارات - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates