خوري يؤكد أن مواجهة أرسنال حدث جديد يُضاف إلى تاريخ النصر
آخر تحديث 20:40:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المباراة تأتي ضمن الاحتفال بافتتاح استاد آل مكتوم

خوري يؤكد أن مواجهة أرسنال حدث جديد يُضاف إلى تاريخ النصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خوري يؤكد أن مواجهة أرسنال حدث جديد يُضاف إلى تاريخ النصر

لاعبي نادي النصر
القاهرة - محمود عيسى

أكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر، أحمد خوري، أن «مواجهة النصر وأرسنال الإنجليزي حدث تاريخي بارز، يُضاف إلى أهم المحطات في تاريخ النادي العريق، الذي تأسس منذ 73 عاماً»، مشيراً إلى أن رؤية سموّ الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس النادي، كانت باستضافة أحد الفرق العالمية، وأنه بالفعل تم التوصل إلى اتفاق مع النادي الإنجليزي للعب في دبي.

ويخوض النصر مباراة ودية مع أرسنال 26 الجاري الساعة 5:30 بوجود أبرز نجوم الفريق الإنجليزي، وذلك احتفالاً بالافتتاح الرسمي لاستاد آل مكتوم. وأشار أرسنال على حسابه الرسمي في «تويتر» إلى المباراة ناشراً صوراً لأبرز نجوم الفريق، وعن الفترة التي سيقضونها في الإمارات، التي تصل إلى خمسة أيام.

وقال خوري لـ«الإمارات اليوم»: «لا يوجد تداخل بين الفترة الصعبة التي يعيشها الفريق الأول لكرة القدم في الدوري المحلي والمباراة الودية العالمية، فنادي النصر ليس كرة قدم فقط، وإنما مؤسسة رياضية كبيرة تسير وفق نظام معين في المباريات المحلية والخارجية»، وأعتقد أن المباراة ليست باسم نادي النصر فقط، لكن باسم دولة الإمارات والكل سيكون مشاركاً بها».

وبخصوص تعزيز صفوف الفريق بلاعبين آخرين، أضاف: «إلى الآن الفكرة أمام شركة كرة القدم، لكن أعتقد أنه لا يوجد مانع من الاستعانة بلاعبين أجانب سابقين لعبوا في النصر من قبل أو لاعبين من فرق أخرى، لكن كل ذلك يرجع إلى شركة الكرة والجهاز الفني».

أقرأ ايضا

علي الغيثي يستقيل من الإدارة التنفيذية للنصر

وتابع خوري: «استضاف نادي النصر في تاريخه أشهر الأندية العالمية، كان بينها فريق أرسنال في نوفمبر 1976، وستشكل المواجهة المرتقبة فرصة مثالية يطوّر خلالها نجومنا مهاراتهم، ويروّجون الملعب الجديد لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم».

من جهته، قال مدرب أرسنال، أوناي إيمري، في تصريح صحافي: «تتميز دبي بمرافقها، ويشرفنا أن نكون جزءاً من احتفالات الافتتاح الرسمي للاستاد الجديد، ويسرنا أن يقوم الفريق بتدريباته في طقس دافئ بعيداً عن إنجلترا، خصوصاً قبيل مواجهات المرحلة النهائية من الموسم».

وتشكل المباراة جزءاً أساسياً من استعدادات أرسنال لمواجهة نادي نيوكاسل يونايتد، يوم الإثنين الأول من أبريل المقبل، ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكر البيان الرسمي الصادر من النادي الإنجليزي: «سيزور فريق نادي أرسنال، خلال فترة وجوده في دبي الممتدة لخمسة أيام، قصر سموّ الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي النصر، ومركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة».

وتابع: «سهلت (طيران الإمارات)، الراعي لقميص وملعب النادي، جميع تجهيزات التدريبات والمباراة للفريق، وستساعد الناقلة، التي تشكل شراكتها مع أرسنال إحدى أكثر الشركات شهرة وتميزاً في عالم الرياضة، في استضافة النادي بدبي وستدعم زيارتهم، من خلال ربط المشجعين في الإمارات بأحد أرقى الفرق في العالم».

قد يهمك ايضا :

 النصر يتسلم "استاد آل مكتوم" نهاية الشهر الجاري

 سعود السويلم يؤكد أن النادي لن يدفع ثمن أخطاء غيره

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خوري يؤكد أن مواجهة أرسنال حدث جديد يُضاف إلى تاريخ النصر خوري يؤكد أن مواجهة أرسنال حدث جديد يُضاف إلى تاريخ النصر



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates