عبد الله سالم يؤكد للاعبي المنتخب الفوز قبل الأداء
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غياب مبخوت لن يؤثر في هجوم "الأبيض"

عبد الله سالم يؤكد للاعبي المنتخب "الفوز قبل الأداء"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبد الله سالم يؤكد للاعبي المنتخب "الفوز قبل الأداء"

عبد الله سالم
أبوظبـي - الإمارات اليوم

أكد نجم المنتخب الوطني ونادي الوحدة السابق، عبدالله سالم، أن الأهم للمنتخب الوطني في مباراتي فلسطين والسعودية، هو تحقيق الفوز في المباراتين، بغض النظر عن الأداء، من أجل استكمال مشوار تحقيق حلم التأهل لنهائيات كأس العالم (روسيا 2018)، وللمرة الثانية في تاريخ الكرة الإماراتية، بعد عام 1990 في إيطاليا.

وأوضح عبدالله سالم، أنه "ليس مطلوبًا من منتخبنا جمال الأداء، أو اللعب الممتع الذي يتفاعل معه الجمهور في هاتين المباراتين، وإنما التركيز الشديد من الجميع، سواء لاعبين أو جهازًا فنيًا، على كيفية تحقيق الفوز، ونحن واثقون بقدرة الفريق على تحقيقه، في ظل الجاهزية الممتازة، التي وصل إليها اللاعبون في الفترة الأخيرة، على الصعيدين الفني والبدني، وأعتقد أن منتخبنا هو الأجهز فنيًا من منتخبي فلسطين والسعودية في الوقت الحالي، ويجب استغلال هذا العامل، بالإضافة إلى ضرورة استغلال عاملي الأرض والجمهور".

وأشار عبدالله سالم إلى أنه يجب نسيان مباراة السعودية تمامًا، والتركيز أولًا في الفوز على المنتخب الفلسطيني، والحصول على نقاط هذه المباراة، ويجب أن يعلم اللاعبون أهمية الفوز بها، وهو الذي يمنحنا فرصة المنافسة على المركز الأول للمجموعة الأولى مع المنتخب السعودي.

وذكر عبدالله سالم إن "مباراة فلسطين الأهم من وجهة نظري، فالفوز بها هو مفتاح التأهل للدور الثاني من تصفيات المونديال، وعلينا عدم التهاون أمام المنافس، الذي تطور مستواه في الفترة الأخيرة، خصوصًا أنه استعد جيدًا للمباراة، من خلال إقامة معسكرين في المغرب وقطر، وله طموحه المشروع بتحقيق نتيجة إيجابية، تساعده في التأهل لنهائيات بطولة الأمم الآسيوية بالإمارات 2019، فلا مجال للتهاون أو التراخي، فالكرة ليس لها كبير، ولا تعطي إلا لمن يبذل الجهد والعرق داخل الملعب".

وعن تأثير غياب المهاجم علي مبخوت، هداف المنتخب وآسيا، قال عبدالله سالم: "لا شك في أن علي مبخوت مهاجم له وزنه وثقله الكبير مع منتخبنا الوطني وهو هدافه الأول، لكن أعتقد أن غيابه لن يؤثر كثيرًا فهناك أحمد خليل وأحمد علي، ومن خلفهم (عموري)، وهذا الثلاثي تحديدًا قادر على قيادة هجوم الفريق، وتعويض غياب مبخوت، وفي اعتقادي أن المنتخب يزخر الآن بنجوم في كل الخطوط، والبدلاء جاهزون أيضًا لسد أي فراغ".

ويؤدي المنتخب الوطني تدريبه الأساسي، مساء اليوم، على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، استعدادًا لمباراة فلسطين بعد غد، في الجولة السابعة والأخيرة من تصفيات المجموعة الآسيوية المزدوجة، المؤهلة لنهائيات كأس العالم (روسيا 2018)، وكأس أمم آسيا (الإمارات 2019).

ويشارك في المران جميع اللاعبين المختارين للتجمع الحالي، فيما يؤدي المهاجم علي مبخوت تدريبات علاجية مكثفة، تحت إشراف الجهاز الطبي، أملًا في لحاقه بمباراة السعودية في الجولة الثامنة والأخيرة من التصفيات، والتي تقام يوم الثلاثاء المقبل 29 مارس الجاري.

ومن المنتظر أن يختتم الفريق تدريباته، مساء الأربعاء، على الملعب نفسه، بعد نقل التدريبات من استاد مدينة زايد الرياضية، اعتبارًا من اليوم.

ويعقد المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقين ظهر غد الأربعاء، بمقر المركز الإعلامي بنادي الجزيرة، ويسبقه المؤتمر الفني للمباراة، بحضور مديري الفريقين ومراقبي الحكام والمباراة.

ويؤدي أيضًا المنتخب الفلسطيني تدريبه الأساسي، مساء اليوم، على ملعب شعبة الرياضة العسكرية، استعدادًا للمباراة بمشاركة جميع اللاعبين، الذين اختارهم الجهاز الفني للتجمع الحالي، بقيادة المدير الفني عبدالناصر بركات، واللاعبون هم: توفيق علي، رامي حمادة، غانم محاجنة، هشام الصالحي، أحمد الحويطي، بابلو برافو، محمد يامن، سامح مراعبة، رشيد عدوي، مؤمن اغبارية، عبداللطيف البهداري، يزن العويوي، يوسف الأشهب، محمود أبووردة، تامر صيام، أحمد أبوناهية، عبدالله إدريس، تامر صلاح، فادي سلبيس، محمد أبوعصفور، محمد أبوخميس، سعيد ذياب، خضر أبوحماد، وحمادة مراعبة، جوناثان سورية، عبدالله جابر، شادي شعبان، مصعب البطاط، محمد درويش، وأشرف نعمان.

وكان المنتخب الفلسطيني قد أنهى معسكره في الدوحة، الذي بدأ يوم 14 آذار/مارس الماضي، استعدادًا للقاء الإمارات، ووصلت بعثة الفريق مساء أمس إلى العاصمة أبوظبي، وأدى الفريق أول مران له على ملعب شعبة الرياضة العسكرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الله سالم يؤكد للاعبي المنتخب الفوز قبل الأداء عبد الله سالم يؤكد للاعبي المنتخب الفوز قبل الأداء



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates