اللاعب السوري عمر خربين يتمنى الإستمرار مع نادي الظفرة
آخر تحديث 19:13:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أنَّ القرار يرجع إلى إدارة النادي

اللاعب السوري عمر خربين يتمنى الإستمرار مع نادي الظفرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللاعب السوري عمر خربين يتمنى الإستمرار مع نادي الظفرة

اللاعب السوري عمر خربين
دبي - محمود عيسي

أكَّد لاعب فريق الظفرة، المحترف السوري عمر خربين، أنَّه على الرغم من أن عقده مع النادي سينتهي الموسم الحالي، إلا أنه مرتاح مع الفريق، ويتمنى الاستمرار معه، وقال, بالرغم من أنَّ المهاجم السنغالي ماكيتا ديوب لاعب كبير، ويعد من أفضل المهاجمين في الدوري الإماراتي، إلا أن الفريق لم يتأثر بغيابه بسبب الإيقاف، وذلك خلال المباراة الأخيرة أمام الشارقة في الجولة 22 التي انتهت بفوز الظفرة بهدفين نظيفين.

وأوضح في تصريحات صحافية: «رغم أن هناك عروضاً قدمت لي، إلا أننا كما ذكرت مرتاح مع الظفرة، وآمل أن استمر مع الفريق، لكن في النهاية هذا القرار راجع لإدارة النادي», ووصف خربين الدوري الإماراتي بأنه من أفضل الدوريات في آسيا، كونه يضم لاعبين مميزين، سواء كانوا محليين أو أجانب، معتبراً أن مهاجم فريق الظفرة أحمد علي يعد من أفضل اللاعبين المحليين في دوري الخليج العربي.

وأشار عمر خربين إلى أنه سيلتحق بالمنتخب السوري خلال الفترة المقبلة، بعدما تمكن من حصد بطاقة التأهل للمرحلة الثالثة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، لافتاً إلى أن منتخب الإمارات كان بإمكانه أن ينتزع بطاقة التأهل للمرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة للمونديال مبكراً وليس في الجولة الأخيرة من التصفيات، لأن لديه الأفضل الذي كان يمكن أن يقدمه، نظراً لامتلاكه لاعبين مميزين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللاعب السوري عمر خربين يتمنى الإستمرار مع نادي الظفرة اللاعب السوري عمر خربين يتمنى الإستمرار مع نادي الظفرة



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates