خربين يُهدي الظفرة نقاط الأمان
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سجل هدفي الفوز على "الشارقة"

خربين يُهدي "الظفرة" "نقاط الأمان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خربين يُهدي "الظفرة" "نقاط الأمان"

المحترف السوري عمر خربين
الشارقة ـــ صوت الإمارات

قاد المحترف السوري عمر خربين، أمس، فريق الظفرة للفوز على مضيفه الشارقة بهدفين دون رد في الدقيقتين 15 و55، ليحصد ثلاث نقاط ثمينة، ويصل إلى منطقة الأمان بعد أن بات رصيده 27 نقطة، وابتعد عن منطقة الخطر في القاع، وفي المقابل تجمد رصيد الشارقة عند 25 نقطة.

وجاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين، خصوصًا فارس الغربية الذي بدا الأكثر تنظيمًا في الملعب، والافضل من ناحية السيطرة الميدانية، فيما حاول الشارقة صاحب الأرض والجمهور فرض سيطرته على مجريات اللعب من خلال التحركات النشطة للثلاثي فاندرلي وماكسويل ونواف مبارك، لكن محاولاته افتقدت للتركيز الجيد والفاعلية المطلوبة، وأهدر لاعب الشارقة محين خليفة فرصة ثمينة في الدقائق الأولى للمباراة.

ورغم فقدانه جهود مهاجمه السنغالي ماكيتا ديوب بسبب الإيقاف الى جانب مدافع الفريق عبدالرحمن يوسف، فإن الظفرة قدم مردودًا جيدًا في الشوط الأول، وحاول استثمار تفوقه الميداني بالوصول لشباك الملك وتسجيل هدف السبق.

واعتمد الظفرة في الخط الأمامي على كل من السوري عمر خربين وعلي إبراهيم وخلفهما أحمد علي وعبدالله النقبي، فضلًا عن وجود عبدالرحيم جمعة صاحب الخبرة والتجربة الطويلة في الملاعب.

وفأجا الظفرة الشارقة بهدف سريع سجله السوري عمر خربين (15) مستغلًا كرة مررها زميله علي ابراهيم من هجمة سريعة للظفرة. وأعطى هذا الهدف ثقة كبيرة للاعبي الظفرة الذين سعوا لتعزيزه، فيما سعى الشارقة من جانبه الى العودة للمباراة وتعديل النتيجة، وبالفعل ضغط بقوة على مرمى حارس الظفرة عبدالله سلطان لكن محاولاته باءت بالفشل.

وكرر الشارقة محاولاته مجددًا بواسطة ماكسويل الذي سدد كرة قوية مرت جوار مرمى الحارس. وشهدت الدقائق الاخيرة في الحصة الأولى تحركات نشطة للظفرة طمعًا في الوصول للمرمى الشرقاوي مرة أخرى، لكنها لم تسفر عن شيء، رغم أنه سنحت له أكثر من فرصة.

وأجرى عبدالعزيز العنبري تغييرًا في الشارقة مع بداية الشوط الثاني بدخول يوسف سعيد مكان محين خليفة، بهدف تعزيز الجانب الهجومي. وتمكن الظفرة من تعزيز تفوقه في المباراة بهدف ثانٍ سجله عمر خربين مع بداية الحصة الثانية (55) مستفيدًا من تمريرة زميله أحمد علي. وأهدر لاعب الظفرة علي إبراهيم فرصة خطرة وهو في مواجهة حارس الشارقة (67

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خربين يُهدي الظفرة نقاط الأمان خربين يُهدي الظفرة نقاط الأمان



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates