عمران عبد الله يؤكد أن صالات الإمارات في طريقها إلى العالمية
آخر تحديث 03:35:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سحب قرعة "الكأس" بمشاركة 10 فرق

عمران عبد الله يؤكد أن "صالات الإمارات" في طريقها إلى العالمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عمران عبد الله يؤكد أن "صالات الإمارات" في طريقها إلى العالمية

بطولة كأس رئيس الدولة لكرة قدم الصالات
دبي - صوت الإمارات

أجريت قرعة النسخة السابعة من مصر">بطولة كأس رئيس الدولة لكرة قدم الصالات، الأحد، في قاعة المؤتمرات الصحافية في نادي الشارقة للشطرنج.

وأعلن مشاركة 10 فرق في المسابقة، وتم تقسيم الفرق عبر القرعة إلى أربع مجموعات، وجاء في المجموعة الأولى دبا الحصن والحمرية والشباب، وحل في المجموعة الثانية الأهلي والشعب، وجاء اتحاد كلباء في المجموعة الثالثة مع النصر والشارقة، فيما حل الظفرة في المجموعة الرابعة ومعه الخليج، وهي المجموعة الوحيدة التي ضمت آخر بطلين للكأس، وستلعب مباريات البطولة بنظام الذهاب والإياب بالنسبة للمجموعة التي تتألف من فريقين، ومباراة داخل الأرض وأخرى خارج الأرض بالنسبة للمجموعتين اللتين ضمتا ثلاثة فرق، حيث سيحل الشباب ضيفًا على دبا الحصن، وسيحل دبا الحصن ضيفًا على الحمرية وسيحل الحمرية ضيفًا على الشباب، وسيلعب فريق اتحاد كلباء مع النصر في كلباء، ويحل كلباء ضيفًا على الشارقة، ويحل الشارقة ضيفًا على النصر، وستنطلق البطولة يوم 20 نيسان/أبريل المقبل، ويتأهل الأول من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب، حيث يلتقي بطل المجموعة الأولى مع بطل المجموعة الثانية، وبطل الثالثة مع بطل الرابعة.

وذكر أمين سر اللجنة التنفيذية رئيس اللجنة الفنية لكرة الصالات، عمران عبدالله، إن اللعبة تسير في الاتجاه الصحيح، بدليل أن التطور الملموس يتواصل من سنة لأخرى، مؤكدًا أن المستويات في تصاعد للأفضل من كل النواحي.

وأكد أن كرة قدم الصالات في طريقها للوصول إلى العالمية، في ظل وجود حكم إماراتي دولي ضمن قائمة الحكام المرشحين للمشاركة في كأس العالم، التي تتأهب كولومبيا لاستضافتها هذا العام، وناشد جميع المسؤولين في الاتحاد، بمختلف لجانه، دعم خميس الشامسي ومساندته كي يكون ضمن حكام مونديال الصالات 2016 بصفته العربي الوحيد المرشح للوجود في البطولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمران عبد الله يؤكد أن صالات الإمارات في طريقها إلى العالمية عمران عبد الله يؤكد أن صالات الإمارات في طريقها إلى العالمية



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates