نجم العين السابق يثق في قدرة عموري على منافسة ميسي
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

أوضح أن مشكلته الوحيدة تمسك فريقه به

نجم العين السابق يثق في قدرة عموري على منافسة ميسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجم العين السابق يثق في قدرة عموري على منافسة ميسي

نجم العين السابق يثق في قدرة عموري على منافسة ميسي
دبي ـ صوت الامارات

أكد قائد العين السابق سالم جوهر أن النجم الدولي عمر عبد الرحمن يملك الإمكانات التي تجعله قادرًا على مقارعة عدد من النجوم الذين يلعبون في إسبانيا أمثال الأرجنتيني ليونيل ميسي، والإسباني أنيستا، والبرازيلي نيمار، وغيرهم من النجوم المعروفين في الليغا، على حد تعبيره، مشيرًا إلى أن "عموري" لو وفق في خطوة احترافه الخارجي، فإنه سيكون واحدًا من أهم اللاعبين في العالم.

وأوضح جوهر لـ"الإمارات اليوم": لا أبالغ في كلامي، عموري قادر على مقارعة نجوم بحجم ميسي وأنيستا ونيمار؛ فهو ليس أقل من اللاعبين العرب الذين حققوا نجاحات هذا الموسم في الدوريات الأوروبية مثل الجزائري رياض محرز، والمصري محمد صلاح، بل على العكس عموري يفوقهم في الإمكانات والقدرات، وهذا الثنائي العربي، لم يتألق إلا بعد فترة في سويسرا وفرنسا قبل أن يتوهجا مع ليستر سيتي وروما. مضيفة: لو وفق عموري في خطوة احترافه في الدوري الإسباني، فإنها ستنقله نقلة كبيرة تجعله واحدًا من أهم اللاعبين في العالم؛ لأن أجواء الاحتراف ومجموعة اللاعبين في الدوري الإسباني من المؤكد أنها ستختلف بصورة كبيرة عن الموجودة في الدوري الإماراتي؛ ما يبرز قدرات عمر عبد الرحمن بصورة تتضاعف عما هي عليه حاليًا.

وأكمل: المشكلة الوحيدة التي ستواجه خطوة انتقال عموري إلى الدوري الإسباني، هي أن نادي العين بحاجة ماسة للاعب بحجمه في الموسم المقبل، سواء على صعيد دوري أبطال آسيا، أو البطولات المحلية، خصوصًا الدوري الذي سيكون بوابة للفائز بها للمشاركة في بطولة العالم للأندية التي ستقام في أبوظبي نهاية العام المقبل. وتحدث جوهر عن ضياع لقب الدوري وكأس رئيس الدولة على العين، وقال إن «جمهور الفريق منذ سنوات طويلة وهو معتاد على الألقاب والبطولات، ومن الصعب على الجمهور أن يمر عليهم موسم دون أن يحقق النادي ولو بطولة على الأقل تُرضي طموحه". وأكمل «حزن الجماهير العيناوية على عدم تحقيق بطولة هذا الموسم يعد ردة فعل متوقعة؛ فالزعيم يملك الإدارة والإمكانات واللاعبين والجمهور، وبالتالي لا توجد أي أعذار لعدم تحقيق أي بطولة، وما حدث من إخفاق هذا الموسم سببه - بحسب وجهة نظري - أن اللاعبين والجهاز الفني كانوا فاقدي التركيز في بعض البطولات؛ إذ ظهر اهتمام الفريق أكثر على البطولة الآسيوية؛ وهذا 

من وجهة نظري أضاع على العين بطولتي الدوري وكأس رئيس الدولة".

وأوضح أنه "ربما كانت البداية المتواضعة للفريق في البطولة الآسيوية وخسارته في أول مباراتين جعلت الفريق يضع جهده وتركيزه على تلك البطولة أكثر من غيرها، ما أفقده صدارة الدوري، ومن بعدها ضاع اللقب، وحتى حينما اقترب الفريق من الأدوار المتقدمة في كأس رئيس الدولة كان تركيزه على اللعب مع الأهلي في النهائي، وهذا من وجهة نظري خطأ كبير".

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية آخرًا أن المدرب الجديد لنادي إسبانيول كيكي فلوريس أبدى اهتمامًا كبيرًا بالحصول على خدمات عمر عبد الرحمن، وجلبه إلى صفوف الفريق الكتالوني اعتبارًا من الموسم المقبل، مضيفة أن كيكي سلم إدارة النادي مجموعة من الأسماء لدعم صفوف الفريق من بينهم "عموري"، بجانب لاعب فنربغشة التركي محمد توبال. وسبق للمدرب الإسباني كيكي فلوريس أن أشرف من قبل على تدريب "عموري" حينما تولى قيادة الزعيم في مطلع موسم 2013-2014 قبل إقالته بسبب سوء النتائج، وعُين مكانه المدرب الكرواتي زالاتكو داليتش، كما تولى كيكي قيادة الأهلي الذي حقق معه لقب كأس رئيس الدولة قبل أن يخلفه المدرب الحالي الروماني أولاريو كوزمين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجم العين السابق يثق في قدرة عموري على منافسة ميسي نجم العين السابق يثق في قدرة عموري على منافسة ميسي



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 21:06 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 صوت الإمارات - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 21:52 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 صوت الإمارات - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 17:50 2013 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

الجامعة الأميركية تطلق حاضنة الأعمال "فينتشر لاب"

GMT 14:47 2015 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

"Toms" تتعاون مع شركة "أودي" وتمنح أحذية للمحتاجين

GMT 13:43 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

أبرز مزايا منتجع "دربندسر" لهواة التزلج في إيران

GMT 12:08 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

الاحتجاجات تجتاح إيران في ظل تجاهل دعوة روحاني إلى الهدوء

GMT 01:53 2015 الأربعاء ,07 كانون الثاني / يناير

دلال عبدالعزيز تؤكّد أنَّ الشباب يعانون من اللامبالاة

GMT 07:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

الشبشب صيحة جديدة في موضة أحذية ربيع وصيف 2016

GMT 03:51 2015 الثلاثاء ,06 كانون الثاني / يناير

صالح يؤكد مطالبة الكويت بإقرار تسهيلات للمستثمرين

GMT 03:04 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

فابيو فيفاني يؤكد موقفنا بالدوري لا يحتمل أي خسارة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates