السويسري روجر فيدرر يوضّح أهمية فوزه ببطولة دبي للتنس
آخر تحديث 13:31:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّن أنه فخور بوصوله إلى اللقب رقم 100 في مسيرته

السويسري روجر فيدرر يوضّح أهمية فوزه ببطولة دبي للتنس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السويسري روجر فيدرر يوضّح أهمية فوزه ببطولة دبي للتنس

النجم السويسري روجر فيدرر
الإمارات – محمد القرنشاوى

دائمًا ما يحاط النجم السويسري روجر فيدرر بالكثير من المعجبين في أي مكان يذهب إليه، ولا تعد بطولة "إنديان ويلز" استثناء لتلك القاعدة، فبداية من تدريبات فيدرر ووصولًا إلى تحركه في مجمع إنديان ويلز، يجد فيدرر الكثير من الجماهير من حوله التي تتمنى له تقديم نتائج جيدة في البطولة، التي أحرز لقبها 5 مرات من قبل أعوام 2004 و2005 و2006 و2012 و2017، ويملك الفرصة هذا الموسم لفض الشراكة مع نوفاك ديوكوفيتش، ويتوج بلقبه السادس، ويصبح أكثر من توج بلقب البطولة عبر تاريخها.

وعلى الرغم من النجومية الكبيرة التي يتمتع بها فيدرر، إلا أنه لا يرى نفسه بتلك الصورة، حيث قال حسبما نقل موقع رابطة محترفي التنس: "دائمًا ما تنظر الجماهير إلى نجوم الرياضة كما لو كانوا أبطالًا خارقين، ولكن عند مقابلتهم يدركوا أنهم أشخاص طبيعيين للغاية، على الرغم من تقديمهم لأمور عظيمة في مجالهم".

وأضاف: "لا وجود للمثالية، فلكل شخص عيوبه وكذلك أنا، ولكن إذا تمكنت من زيادة شعبية اللعبة، وحظيت بعلاقة جيدة مع الجماهير، فهذا أمر عظيم بالنسبة لي"، وتابع: "الأمر الأهم بالنسبة لأي رياضي هو أن يفهم جسده جيدًا، وأن يعرف الفرق بين الألم، وبين الألم الناتج عن إصابة، وأن يعرف متى يتوجب عليه التوقف للحصول على الراحة، مع أهمية الحصول على وقت كاف من النوم، وتناول الطعام الصحيح، والتعافي بصورة جيدة، ووضع جدولة مناسبة للبطولات".

وأردف "في نهاية اليوم من الضروري أن تحاط بأشخاص أذكياء يملكون نفس الأفكار، إلى جانب التمتع بالقليل من الحظ"، يُذكر أن فيدرر توجّ بلقبه رقم 100 في مسيرته، الأسبوع الماضي في بطولة دبي، وعن هذا التتويج، قال: "ما يعجبني كثيرًا في هذا اللقب، أنه منحني الفرصة لتذكر هذه اللحظات الرائعة والألقاب المهمة التي توجت بها".

وواصل: "هذا إنجاز كبير لم أتخيل أن أحققه، وأمر لم أفكر فيه سوى من 9 شهور فقط، فعندما تتوج بـ98 لقبًا أو 99 لقبًا، تجد أن الأمر سكون سيئًا للغاية لو اعتزلت دون الوصول إلى اللقب رقم 100، ومن الجيد أنني نجحت في المهمة من أول نهائي أصل إليه".

قد يهمك أيضا :

سويسرا تفوز ببطولة كأس هوبمان للتنس للمرة الثانية على التوالي

روجر فيدرر ينجح في حصد لقب " بطولة دبي للتنس"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السويسري روجر فيدرر يوضّح أهمية فوزه ببطولة دبي للتنس السويسري روجر فيدرر يوضّح أهمية فوزه ببطولة دبي للتنس



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 20:50 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

مايك فان ينضم لفريق برشلونة "مجانًا"

GMT 07:28 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

نادٍ إسباني يقترب من خطف "كريستيانو رونالدو الجديد"

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز

GMT 04:25 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

أمير قطر يهنئ إيطاليا لفوزها باستضافة أولمبياد 2026
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates