يحيى الغساني الإماراتي يخطف أنظار الأوروبيين بموهبته المتوهِّجة
آخر تحديث 02:43:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أصبح أحد أهداف نادي بيرنلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية

يحيى الغساني الإماراتي يخطف أنظار الأوروبيين بموهبته المتوهِّجة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يحيى الغساني الإماراتي يخطف أنظار الأوروبيين بموهبته المتوهِّجة

يحيى الغساني لاعب الوحدة الإماراتي
دبي - صوت الامارات

كشفت مصادر إعلامية أن نادي بيرنلي الأوروبي يضع يحيى الغساني لاعب الوحدة الإماراتي ضمن أهدافه للتعاقد معه، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت المصادر أن الغساني "21" عامًا ينال إشادة الجميع ونجح في لفت أنظار بعض الأندية الألمانية التي أبدت رغبتها في التعاقد معه، بالإضافة لاهتمام خاص من بيرنلي لضمه إلى عمالقة ونجوم الدوري الانجليزي الممتاز.

وينتظر أن تملك دولة الإمارات العربية قريبًا أول لاعب كرة قدم محلي يمثل الكرة الإماراتية في أحد الدوريات الأوروبية الكُبرى، وذلك وسط اهتمام خاص من أندية ألمانية وانجليزية للاستفادة من خدمات اللاعب الذي يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر.

وقالت مصادر إعلامية أن هناك مفاوضات أخذت طريقها بالفعل لأرض الواقع من جانب بيرنلي الانجليزي لعقد صفقة تاريخية مع الوحدة الإماراتي للحصول على خدمات الغساني.

الغساني يدون التاريخ

ويُعد الغساني أول لاعب مولود في الإمارات ينتقل إلى واحد من الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، كما يعد أحد الأعضاء البارزين في فئة المواليد المسموح لهم مؤخرًا بالظهور والمشاركة في دوري الخليج العربي 2018/19، بعد قرار سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، بإمكانية مشاركة أبناء المواطنات وحملة الجوازات ومواليد الدولة في المسابقات الرياضية.

وقدَّم الغساني مستويات متميزة في موسمه الأول مع الوحدة حيثُ كتب عقب نهاية الموسم المنصرم عبر حسابه عل انستجرام، "االموسم الأول لي فاق توقعاتي كلها، البطولة الأولى، التسجيل في ظهوري الأول، وجودي ضمن أفضل 10 ناشئين في آسيا. اعتذر للجماهير أننا لم نحقق كل ما تمنوه، سنخوض حربًا أكثر قوة الموسم المقبل، شكرًا لكل من دعمني وآمن بي وآسف حال لم أرضي توقعاتكم".

وقرر نادي الوحدة تمديد عقد اللاعب إلى 4 أعوام بدلًا من عام واحد، ليصبح بذلك ضمن كتيبة أبوظبي حتى عام 2023.

 تجارب غساني الأوروبية

الفتى الذي وُلد وترعرع في الإمارات لأم إماراتية وأب يحمل جواز سفر عماني وآخر تنزاني، لم تكن هذه المرة الأولى التي يجذب فيها انتباه متابعين وكشافي أوروبا، فقد جذب انتباه عملاق الدوري الفرنسي والإسبانيان ملقا وليجانس تابعوا يحيى وراقبوه قبل أن تتم عملية انضمامه للوحدة.

وتم التركيز على اللاعب واكتشافه من قبل مانشستر يونايتد خلال معسكر استمر لأسبوعين في بداية مشواره قبل أن يستقر في صفوف شباب أهلي دبي عندما كان في الـ15 من عمره والآن أصبح هناك أمل صادق في أن يراقص غساني بقدميه القارة العجوز.

مسيرة "مو" صلاح حلم يراود الجميع

وتتوهج تجربة محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول في عقول نجوم الوطن العربي الشباب، فهل يصبح الغساني مثل "موط حال أتيحت له الفرصة؟!، وفي الواقع اقترب الكثيرون من الريادة، أبرزهم نجم العين ومنتخب الإمارات عمر عبد الرحمن، الذي قدم أداءًا مبهرًا خلال فترة معايشة مع مانشستر سيتي في 2012، قبل أن تُفسد قضية بطاقة المحترف فرصه في الانضمام للموج الأزرق الإنجليزي.

وانضم لاعب الإمارات الدولي ومدافع الوحدة، في العام ذاته، حمدان الكاملي إلى صفوف ليون الفرنسي على سبيل الإعارة إلا أنه لم يشارك إلا كبديل ولم يظهر، كما امضى شقيقه الأصغر حميد وقتًا في صفوف فريق فاليتا المالطي على سبيل الإعارة في عام 2014، كما شارك في المراحل الأولية من دوري أبطال أوروبا

قد يهمك أيضًا:-

الوحدة يعلن تمديد عقد اللاعب يحيى الغساني لمدة 5 مواسم

هدف "الغساني" لاعب الوحدة يدخل تاريخ الكرة الإماراتية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يحيى الغساني الإماراتي يخطف أنظار الأوروبيين بموهبته المتوهِّجة يحيى الغساني الإماراتي يخطف أنظار الأوروبيين بموهبته المتوهِّجة



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates