نادي الإمارات يعلن ضّم سبيل غازي من النصر
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عقب التعاقد مع المهاجم أحمد مال الله

نادي "الإمارات" يعلن ضّم سبيل غازي من "النصر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادي "الإمارات" يعلن ضّم سبيل غازي من "النصر"

لاعب الإرتكاز سبيل غازي
دبي ـ صوت الإمارات

حصل نادي الإمارات على توقيع لاعب الإرتكاز سبيل غازي معارًا من نادي النصر لمدة موسم في الصفقة الثانية له على مستوى اللاعبين المواطنين بعد التعاقد مع المهاجم أحمد مال الله.

 وأبان سبيل أنه جدد تعاقده مع العميد لمدة 3 أعوام بعد أن طرحت عليه الإدارة فكرة الإعارة للصقور. وأضاف "لم أتردد في الموافقة على الإعارة لأن الإمارات ناد له وزنه في دوري الخليج العربي ويؤدي بشكل جيد وله عدة مواسم يثبت في وجوده بالمنافسة، ولي الشرف أن أدافع عن قميصه في الموسم المقبل". وأضاف سبيل "أنه ايضًا يبحث عن فرصة اللعب التي لم تتوفر له في النصر، ذاكرًا أن أسوأ شئ يمكن أن يعاني منه اللاعب عدم المشاركة المستمرة لذلك تشجع للإعارة لأن حظوظه في اللعب مع الصقور ستكون أكبر. وتابع "أبحث عن الفرصة مع فريقي الجديد وسوف أجتهد لكي أكون عنصرًا أساسيًا بالتشكيلة وأساهم مع زملائي اللاعبين في تحقيق الانتصارات التي ترضي طموح قاعدة النادي الجماهيرية، بالتأكيد لا أضمن نيل ثقة الجهاز الفني ولكنني أضمن اجتهادي وأثق في إمكاناتي وسأبذل قصارى مجهودي حتى أكون عنصراً مهماً بالتشكيلة.

 وكشف سبيل عن محادثات تمت بينه وبين زميله السابق في النصر لاعب خط الدفاع محمود حسن، الذي انتقل من الصقور مؤخراً إلى حتا وقال إن محمود حسن شجعه على الانتقال لنادي الإمارات لأن الأجواء فيه جيدة وأن اللاعب فيه يحظى بالاهتمام والتشجيع وأضاف "ايضا بعض زملائي حمسوني لخوض هذه التجربة وكل من أرتدى شعار النصر ولعب للصقور في الموسمين الماضيين كان يقول لي حديثاً طيباً عن النادي ويؤكد الإستفادة من التجربة". وعن مدى تخوفه من فقد الصقور لمجموعة كبيرة من اللاعبين وإمكانية تأثير ذلك على نتائجه في الموسم الجديد قال سبيل غازي، إن المحافظة على العناصر الأساسية في أي فريق مهمة جداً لأنها تعني الإنسجام وتقود لنتائج إيجابية وأضاف: لكن الخير في الموجودين، أعتقد أن الإمارات به عناصر متميزة ويمكن أن يتوفر الإنسجام خلال فترة الإعداد، عموماً لا توجد مشكلة كبيرة مادام اننا في بداية الإعداد.

وحول طموحه مع الصقور قال سبيل غازي "أسعى لتطوير مستواي والظهور بشكل جيد في دوري المحترفين وتعويض فترة غيابي عن المشاركات في المباريات التنافسية، وأتمنى أن أتعلم وأستفيد من الجهاز الفني وزملائي اللاعبين وأن أضع بصمتي مع الفريق بقيادته إلى مركز جيد في الدوري".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي الإمارات يعلن ضّم سبيل غازي من النصر نادي الإمارات يعلن ضّم سبيل غازي من النصر



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 02:20 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتني بطفلك فى الفترة ما بين عام وثلاثة أعوام

GMT 13:52 2013 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

عرض فيلم "عشم" في جمعية النقاد

GMT 17:36 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أساليب مكياج رائعة مثالية لفستانك الأحمر

GMT 21:08 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

يدان فروسية الجبيل يقيم خامس سباقاته للموسم الحالي

GMT 16:45 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

أهم صفات ومميّزات جهاز "ماك بوك برو" مقاس 13 إنش

GMT 08:32 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

«مايكروسوفت» تتجّه إلى إلغاء «إيدج»

GMT 04:06 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل طرق تنظيف الزجاج في الشتاء

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

موظفو "مايكروسوفت" يثورون ضد صفقة سرية مع البنتاغون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates