ترشيح وليد عبيد لجائزة أفضل مدرب في حفل اتحاد الكرة لموسم الهواة
آخر تحديث 03:43:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أسهم بقوة في عودة حتا إلى الأضواء

ترشيح وليد عبيد لجائزة أفضل مدرب في حفل اتحاد الكرة لموسم الهواة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ترشيح وليد عبيد لجائزة أفضل مدرب في حفل اتحاد الكرة لموسم الهواة

مدرب حتا وليد عبيد
دبي ـ صوت الإمارات

كشف الموسم الحالي لدوري الهواة عن تألق مجموعة من المدربين المواطنين، ما يجعلهم بين أبرز المرشحين للقب أفضل مدرب، ضمن حفل اتحاد الكرة المخصص لموسم الهواة. ويأتي في الواجهة مدرب حتا، وليد عبيد، في فئة أفضل مدرب، بعد أن نجح بقيادة فريقه إلى الفوز ببطولة دوري للدرجة الأولى، وهي الأولى في تاريخ حتا، وقيادته للصعود إلى دوري الخليج العربي بعد غياب دام 10 سنوات من آخر مرة لعب بها في آخر موسم للهواة بالأضواء.

وفاز حتا بقيادة وليد عبيد في 12مبارة مقابل ثلاثة تعادلات وخسارة وحيدة، وسجل لاعبوه 39 هدفاً، بينما اهتزت شباك حتا بـ18هدفًا، وما ميز رحلة وليد عبيد في الموسم الحالي أنها المرة الأولى التي يقود فيها الفريق الأول لموسم كامل، إذ سبق له أن عمل مدرباً مساعداً، بينما تسلم مهمة المدرب الأول في اتحاد كلباء في دوري الخليج العربي في ست مباريات، بعد إقالة المدرب الجزائري، عبدالحق بن شيخة.

ويحسب للمدرب اكتشافه اللاعب، لاحج حبوش، ومنحه فرصة المشاركة ليصبح من اللاعبين البارزين في الموسم الحالي،  وينافس على اللقب مدرب دبي، المواطن محمد العجماني، بعد أن قاد فريقه إلى المنافسة حتى الجولة الأخيرة بفريق أغلب لاعبيه من الشباب الذين يبلغ معدل أعمارهم 22 سنة، ويمكن أن يكون لهم مستقبل كبير.
وفي المقابل، لم يتمكن مدرب رأس الخيمة، حسن إبراهيم، الذي احتل فريقه المركز الأخير، من تحقيق نتائج جيدة بسبب الظروف المالية للنادي، بينما تسلم مدرب الذيد، محمد الطنيجي، فريقه في منتصف الموسم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ترشيح وليد عبيد لجائزة أفضل مدرب في حفل اتحاد الكرة لموسم الهواة ترشيح وليد عبيد لجائزة أفضل مدرب في حفل اتحاد الكرة لموسم الهواة



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates