عيد باروت يؤكد أن فرصة الفجيرة في البقاء كبيرة
آخر تحديث 19:01:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شدد أن فريقه سيقاتل حتى آخر دقيقة

عيد باروت يؤكد أن فرصة "الفجيرة" في البقاء كبيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عيد باروت يؤكد أن فرصة "الفجيرة" في البقاء كبيرة

المدير الفني لفريق الكرة بنادي الفجيرة عيد باروت
أبوظبـي – صوت الإمارات

أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الفجيرة، عيد باروت، أنه لا يوجد مستحيل في كرة القدم، والأمل أصبح كبيرًا في البقاء بدوري الخليج العربي بعد فوز فريقه أول من أمس خارج ملعبه على الجزيرة 3 -1، وخسارة منافسيه على البقاء، الإمارات والشارقة أمام الشباب وبني ياس، وتقلص الفارق إلى ثلاث نقاط فقط مع الفريقين، وقال: "يمكن تعويض فارق النقاط في الجولتين المقبلتين، والفجيرة سيقاتل حتى النهاية لبلوغ أمله، رغم ان الفريق سيواجه العين ثم النصر في أصعب مواجهات الفرق المهددة بالهبوط".

وأبدى باروت سعادته الكبيرة بفوز فريقه على الجزيرة، الذي جاء بفضل الروح القتالية العالية للاعبين، والتي ظهرت بعد تقدم الجزيرة بهدف وإصرارهم على تعديل النتيجة.

وأوضح في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "سنبذل قصارى جهدنا، وسيكون الفوز هو شعارنا في مباراتي العين والنصر، وننتظر ما سيفعله الإمارات والشارقة، ونتمنى أن تكون كل النتائج لمصلحتنا، وأعتقد أن مباراة العين ستكون غاية في الصعوبة أمام حامل اللقب الذي ينافس على لقب الدوري حتى آخر مباراة ويشارك في البطولة الآسيوية ويقدم مستوى متميزًا، ولديه سبعة لاعبين في المنتخب، كذلك مباراة النصر لن تقل صعوبة عن سابقتها، وسنتمسك بالفرصة حتى آخر دقيقة من آخر مباراة".

وأعرب لاعب الفجيرة، حسن معتوق، عن سعادته بفوز فريقه على الجزيرة واستعادة أمل البقاء، مشيرًا إلى أن فريقه استحق الفوز، وقال: "متمسكون بأمل البقاء حتى آخر لحظة، ونحن بحاجة إلى الفوز في المباراتين المقبلتين والطريق لن يكون سهلًا، لأن مصيرنا في البقاء مرتبط بخسارة فريقي الإمارات والشارقة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عيد باروت يؤكد أن فرصة الفجيرة في البقاء كبيرة عيد باروت يؤكد أن فرصة الفجيرة في البقاء كبيرة



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates