لاريفي يؤكد وجود فارق كبير يفصل العين والأهلي عن بقية الأندية
آخر تحديث 13:48:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شددد أن "بني ياس" هدفه التأهل إلى دوري أبطال آسيا

لاريفي يؤكد وجود فارق كبير يفصل "العين" و"الأهلي" عن بقية الأندية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لاريفي يؤكد وجود فارق كبير يفصل "العين" و"الأهلي" عن بقية الأندية

مهاجم بني ياس الأرجنتيني خواكين لاريفي
دبي -صوت الإمارات

أكد مهاجم بني ياس، الأرجنتيني خواكين لاريفي، أن مستوى أندية دوري الخليج العربي كان بمثابة المفاجأة السارة بالنسبة له، في موسمه الأول الذي يخوضه مع "السماوي"، وأشار إلى أن الفارق كبير بين العين والأهلي من ناحية، وبقية الأندية من ناحية أخرى، إذ إن لديهما إمكانات أكبر من جميع الأندية الأخرى، ما يجعل المنافسة محصورة بينهما.

وأوضح لاريفي في حوار مطول مع صحيفة ماركا الإسبانية، إنه يشعر بالسعادة في تجربته الجديدة مع بني ياس، مؤكدًا أن وجود جهاز فني إسباني، بقيادة المدرب لويس غارسيا، جعل مهمته أكثر سهولة، في التأقلم مع الفريق، وتصدره لائحة هدافي فريقه برصيد 14 هدفًا، متساويًا في وصافة هدافي دوري الخليج العربي مع البرازيلي فابيو ليما، خلف الأرجنتيني سيباستيان تيغالي برصيد 17 هدفًا.

وأضاف "أعتبر مهمتي مع بني ياس تحديًا مهمًا بالنسبة لي، والمدرب لويس غارسيا يقوم بعمل ممتاز مع الفريق، إذ نحتل المركز السادس، برصيد 26 نقطة، ونسعى إلى المنافسة على المركز الثالث المؤهل إلى دوري أبطال آسيا، كما أن الفريق حقق الفوز في مباراته الأخيرة في كأس رئيس الدولة، وتأهل إلى ربع النهائي، وهي بطولة لا تقل أهميتها عن مسابقة الدوري، ونسعى إلى الوصول إلى مراحل متقدمة فيها".

وتحدث اللاعب الأرجنتيني عن تجاربه في الدوريات المختلفة، فقال: "لعبت في الأرجنتين، وإيطاليا، والمكسيك وإسبانيا، وأخيرًا الإمارات، لكن يظل الدوري الإسباني الأفضل عالميًا، بما يضمه من لاعبين، ومستويات مرتفعة، وأنا سعيد بخوض تجربتين مع رايو فاليكانو وسيلتافيغو، وأضع دائمًا في حساباتي العودة للعب في الدوري الإسباني، ولكني في الوقت نفسه سعيد بتجربتي مع بني ياس".

وتابع "لا أستطيع نسيان هدفي في مرمى برشلونة، بقميص سيلتافيغو، لقد حققنا حينها الفوز على أفضل فريق في الدوري، وعلى ملعبه ووسط جمهوره، كانت لحظات لا تنسى"، أما بالنسبة لرأيه في مواطنه ليونيل ميسي، فقال: "هو أفضل لاعب في العالم وفي التاريخ، وكنت أتمنى أن يتوج بلقب كوبا أميركا العام الماضي مع الأرجنتين، إذ إن المنتخب يستحق أكثر مما وصل إليه، وأعتقد أنه لديه فرصة للتتويج باللقب هذا العام، وأن يحصل ميسي على لقب مع التانغو، خصوصًا أنه يعد رمزًا لبلادنا".

ويذكر أن خواكين لاريفي انضم بداية الموسم الجاري إلى بني ياس قادمًا من نادي سيلتافيغو الإسباني، بعد أن كان قريبًا من الانضمام إلى الوصل، قبل أن يدخل نادي نوريتش سيتي الإنجليزي طرفًا في المفاوضات، وتتعثر صفقة انضمامه إلى "الإمبراطور"، واستقر به المطاف في بني ياس، ليقدم موسمًا رائعًا في ظهوره الأول في دوري الخليج العربي، إذ شارك مع "السماوي" في 24 مباراة في بطولات الدوري وكأس الخليج العربي، وكأس رئيس الدولة، بإجمالي 2126 دقيقة، سجل خلالها 15 هدفًا، بواقع 14 هدفًا في الدوري، وهدف في كأس الخليج العربي، وحصل على بطاقتين صفراوين في الدوري.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاريفي يؤكد وجود فارق كبير يفصل العين والأهلي عن بقية الأندية لاريفي يؤكد وجود فارق كبير يفصل العين والأهلي عن بقية الأندية



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 17:40 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تطرأ مسؤوليات ملحّة ومهمّة تسلّط الأضواء على مهارتك

GMT 17:17 2015 الثلاثاء ,03 آذار/ مارس

أمير الكويت يلتقي رئيسة وزراء الدنمارك

GMT 14:31 2013 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

منزل "أيريس رزيدينس" الرائع في يوتا الأميركية

GMT 13:40 2013 السبت ,22 حزيران / يونيو

حية عملاقة تفتح أبواب المنزل المغلقة

GMT 18:43 2013 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

مطعم لندني يقدم أطباقًا خاصة من الحشرات

GMT 19:59 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

خبراء يبتكرون وحدة جديدة لتأمين الأكسجين من تربة القمر

GMT 04:33 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

التراجع عن تقديم "زي الشمس 2" رمضان المقبل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates