منافسة العاب القوى تشتعل في نادي ضباط الشرطة في دبي والعين يتصدر
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بمشاركة لاعبين محليين ودوليين ومنافسة قوية

منافسة العاب القوى تشتعل في نادي ضباط الشرطة في دبي والعين يتصدر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منافسة العاب القوى تشتعل في نادي ضباط الشرطة في دبي والعين يتصدر

منافسة العاب القوى تشتعل في نادي ضباط الشرطة في دبي والعين يتصدر
دبي - صوت الإمارات

عاد العين بعد غياب، إلى صدارة ألعاب القوى، بعدما حصد سبع ميداليات ذهبية، منها ثلاثة ميداليات إلى الرجال، وأربعة إلى الناشئين، ليتوج ببطولة الدولة الفردية للرجال والناشئين، التي أقيمت في نادي ضباط الشرطة في دبي، بمشاركة اللاعبين المقيمين في الدولة، وخضع المشاركون فيها لفحص منشطات مفاجئ، إذ تم إخضاع جميع اللاعبين الفائزين في الميداليات الذهبية للفحص، إضافة إلى أن اتحاد ألعاب القوى، فاجأهم في اليوم السابق للبطولة، في حضور التدريبات الأخيرة للاعبين، وإخضاعهم للفحص أيضًا.
 
وأكد مصدر مسؤول في اتحاد ألعاب القوى، أن اللاعبين المسجلة أسماؤهم في البطولة ولم يشاركوا، لم يجر لهم فحص منشطات، ولن تكون عليهم أي عقوبات، وأن عقوبات المنشطات التي تصل إلى الإيقاف لأربعة سنوات، تطبق فقط على من يثبت تورطه في تعاطي المنشطات، أو من يرفض الخضوع للفحص إذا طلب منه ذلك.
 
كما شهدت البطولة مشاركة 267 لاعبًا مثلوا 21 ناديًا، ومن بينهم 117 في مرحلة الرجال، و150 في مرحلة الناشئين، وشهدت تنافسًا مثيرًا خاصة من اللاعبين المقيمين، الذين أضافوا نكهة تنافسية جديدة على المسابقة، أبرزهم الاوزبكستاني فلاديسلاف الذي تفوق على الجميع ممثلًا للنادي الأهلي، وحقق في رمي الرمح 70.41 مترًا، وتأهل إلى بطولة العالم للشباب في بولندا خلال الفترة من 19 وحتى 24 تموز/يوليو المقبل، مع العلم أن رقم التأهل إلى بطولة العالم هو 68.70 مترًا.
 
وأسفرت بطولة الرجال للفئة الأولى، عن فوز لاعبي العين بالمركز الأول برصيد 3 ميداليات ذهبية، وتلاهم لاعبو الأهلي بذهبيتين وفضية واحدة، وفاز النصر بفضية، وفي الفئة الثانية للرجال، توِّج "حتا" بطلاً بذهبيتين وفضية واحدة، تلاه الشارقة بذهبيتين، وتساوى معه الخليج، وحقق "الظفرة" ميدالية ذهبية واحدة، أما على صعيد الناشئين، ففاز العين بالفئة الأولى في أربع ذهبيات، وحل الأهلي ثانيًا بذهبيتين وفضية واحدة، وجاء النصر ثالثًا بذهبيتين، والوصل رابعًا بذهبية وفضية، وفاز الحمرية بالفئة الثانية للناشئين بثلاث ذهبيات وبرونزية، واحتل "حتا" المركز الثاني بثلاث ذهبيات، والشارقة ثالثًا بذهبيتين وفضية واحدة، والإمارات رابعًا بفضيتين.
 
وحرص عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي رئيس الاتحاد الإماراتي لألعاب القوى المستشار أحمد الكمالي، على متابعة البطولة، لتقييم تجربة مشاركة اللاعبين الأجانب، التي يسعى الاتحاد من خلالها إلى تفعيل نشاط الاتحاد وتطوير مستويات اللاعبين، وخلق قاعدة جماهيرية تثري اللعبة وتزيد من شعبيتها، كان من أبرز ظواهر الموسم الحالي والبطولة، هو المشاركة الإيجابية لفريق نادي الظفرة.
 
فيما أكد الأمين العام للاتحاد الإماراتي للقوى سعد عوض المهري، أن البطولة شهدت نجاحات كبيرة، وأن الاتحاد يطمح إلى الأكثر، مشيداً بتجاوب الأندية واستقدامها للاعبين ذوي مستويات عالية، مما يبشر بأن كأس رئيس الدولة في نيسان/أبريل المقبل، ستكون مثيرة وقوية في منافساتها.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منافسة العاب القوى تشتعل في نادي ضباط الشرطة في دبي والعين يتصدر منافسة العاب القوى تشتعل في نادي ضباط الشرطة في دبي والعين يتصدر



GMT 21:25 2024 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

الاتفاق يفوز ببطولة الوحدة الدولية الودية في الإمارات

GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates