بيتسو موسيماني يؤكد أنه لا بديل عن الفوز ولا حديث عن الأعذار
آخر تحديث 08:23:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

بيتسو موسيماني يؤكد أنه لا بديل عن الفوز ولا حديث عن الأعذار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيتسو موسيماني يؤكد أنه لا بديل عن الفوز ولا حديث عن الأعذار

فريق الأهلي المصري
القاهرة - صوت الإمارات

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، أنه لا بديل عن الفوز في مباراة الغد أمام فيتا كلوب الكونغولي، وحصد نقاط المباراة الثلاثة؛ لاستكمال مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل لقبها، مضيفًا إن الأهلي جاء إلى الكونغو من أجل تحقيق الفوز في مباراة فيتا كلوب، مؤكدا أن الأهلي لديه هدف واضح وهو العودة للقاهرة بنقاط المباراة الثلاثة.

وأشار موسيماني إلى أن الأهلي قدم مباراة جيدة للغاية في القاهرة أمام فيتا كلوب، لكنها كرة القدم التي أحيانًا ما تأتي بنتائج عكس سير المباريات.

وأضاف موسيمانى، كنا الأقرب للفوز على فيتا كلوب في القاهرة لكننا تعادلنا في النهاية 2/2 بعدما أهدرنا عددًا كبيرًا من الفرص، نعلم أننا نواجه صعوبات كثيرة في رحلة الكونغو، من بينها درجة الحرارة العالية والرطوبة المرتفعة لكن هذه الظروف الصعبة لن تزيدنا إلا حماسًا وإصرارًا على الفوز.

وأكد المدير الفني للأهلي، أن الفريق يواجه غيابات كثيرة لكنه يعمل دائمًا على تجهيز أي 11 لاعبًا للمشاركة وتمثيل الأهلي على أفضل ما يكون.

وأوضح أنه لن يدفع بأي لاعب مصاب إلا إذا أكد طبيب الفريق جاهزيته تمامًا للمشاركة في المباريات، مشيرًا إلى أنه يستعد جيدًا لمباراة الغد ويشتغل على أدق التفاصيل، من أجل تحقيق هدفه وهو الفوز على الفريق الكونغولي.ويلعب الأهلي في الثالثة عصر غد الثلاثاء، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

قد يهمك أيضًا

الأهلي المصري يؤكد إرسال مكافأة البطولات إلى فايلر وعاشور وثلاثي بيراميدز

أوناجم وشيكابالا يشاركان في تمرين الزمالك استعدادًا لمواجهة بيراميدز

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيتسو موسيماني يؤكد أنه لا بديل عن الفوز ولا حديث عن الأعذار بيتسو موسيماني يؤكد أنه لا بديل عن الفوز ولا حديث عن الأعذار



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates