الحزم يقلبها على الاتحاد بفوز ثمين والرائد يحبط فرحة الفتح
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي

الحزم يقلبها على الاتحاد بفوز ثمين والرائد يحبط فرحة الفتح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحزم يقلبها على الاتحاد بفوز ثمين والرائد يحبط فرحة الفتح

جانب من المباراه
الرياض - صوت الامارات

قلب الحزم تأخره أمام الاتحاد إلى فوز ثمين 2-1، وذلك في المواجهة التي جمعتهما أمس في جدة ضمن الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

أحرز هدف الاتحاد هارون كمارا، بينما جاء هدفا الضيوف بقدمي فاغنر وفتوحي، وارتفع رصيد الحزم بعد هذا الانتصار إلى 10 نقاط وقفز للمركز الرابع، بينما بقي الاتحاد على نقاطه الـ9 وتراجع للمركز الخامس.

في حين أحبط الرائد محاولة مستضيفه الفتح الخروج بأول فوز في البطولة، وفرض عليه التعادل 2-2، حيث قاد المغربي محمد فوزير فريقه الرائد لانتزاع تعادل ثمين في الوقت القاتل، وافتتح الضيوف التسجيل عن طريق ماركو بريز، قبل أن يعدل فريدي النتيجة ويضيف علي الزقعان الهدف الثاني لأصحاب الأرض، وحقق الفتح أولى نقاطه هذا الموسم، لكنه ظل في المركز الأخير، بينما ارتفع رصيد الرائد لـ5 نقاط في المركز الـ13.

وتختتم منافسات الجولة بـ4 مواجهات؛ حيث يبحث الهلال متصدر الترتيب عن الابتعاد بكرسي الصدارة عن أقرب مطارديه على حساب مستضيفه الاتفاق الطامح بالعودة لطريق الانتصارات، ويدخل الأهلي ضيفاً ثقيلاً على الفيحاء، ويطمح الشباب بتعويض خسارته الأخيرة والعودة للانتصارات عندما يحل ضيفاً على العدالة، فيما يأمل التعاون في إيقاف نزف النقاط وتخطي عقبة ضيفه أبها.

ويدخل الهلال هذه المواجهة منتشياً بانتصاراته المتلاحقة، سواء في الدوري المحلي، أو البطولة الآسيوية، بعدما اقترب من النهائي القاري بانتصاره برباعية على السد القطري، ويمتلك الضيوف 13 نقطة في صدارة الترتيب، وترتكز قوة الهلال على القوة الهجومية الضاربة بوجود الثلاثي الأجنبي، الفرنسي غوميز، والإيطالي جوفينكو وكارليو، وإدواردو، ومن الصعوبة على أي فريق منافس إيقاف الزحف الهجومي الهلالي؛ خصوصاً الغزو من الأطراف بوجود ظهيري الجنب محمد البريك وياسر الشهراني، اللذين يشكلان قوة هجومية مع كارليو وإدواردو.

وعلى الجانب الآخر، يسعى الوطني خالد العطوي المدير الفني لأصحاب الأرض بالعودة من جديد لنغمة الانتصارات التي غابت عن الفريق مؤخراً، وتوقف رصيد فريقه عند النقطة 6 وتراجع للمركز العاشر على سلم الترتيب، بعد الخسارة الأخيرة من أبها، ويدرك الاتفاقيون خطورة الضيوف، وسيعتمد العطوي على النواحي الدفاعية لتأمين خطوطه الخلفية، وسيحدث عدداً من التغييرات التي تضمن له الحد من خطورة الهجوم الهلالي الذي يعتبر أقوى خط هجوم في الدوري.

وفي المجمعة، يبحث الوطني صالح المحمدي مدرب أصحاب الأرض عن انتصاره الثالث مع الفريق بعد التعادل الأخير مع النصر، ونجح المحمدي في تحقيق انتصارين منذ توليه زمام الإدارة الفنية، وتقدم للمركز الخامس بـ8 نقاط، وتكمن قوة الأهلي في وجود عمر السومة وديغانيني وعبد الفتاح عسيري ويوسف بلايلي، وفي منطقة محور الارتكاز الثنائي نوح الموسى وسوزا، وعلى الأطراف الدفاعية لوكاس وعبد الله تارمين، وسيقود محمد خبراني الخطوط الخلفية بمتوسط الدفاع، وبجانبه عبد الباسط هندي، وفي الجهة المقابلة، لن يرضى أصحاب الأرض بقبول الخسارة الثالثة على التوالي وسيدفعون بكامل ثقلهم لتحقيق نتيجة إيجابية على أقل تقدير، ويقبع الفيحاء في المركز الـ12 بـ5 نقاط.

وفي الأحساء، يأمل الشباب بالعودة لطريق الانتصارات التي افتقدتها منذ الجولة الأولى بعد 3 تعادلات وخسارة أخيرة من الشباب ذهبت به للمركز الـ11 بـ6 نقاط، فيما يسعى العدالة إلى مواصلة عروضه المميزة واستغلال الظروف الصعبة التي يعيشها الضيوف وخطف العلامة الكاملة والوصول للنقطة 10.

وفي بريدة، يسعى التعاون صاحب الأرض والجمهور إلى تحقيق انتصار يبعده عن القاع بعد الخسارتين الأخيرتين اللتين تعرض لهما من الهلال والاتحاد، وتجمد رصيده عند 4 نقاط وتراجع للمركز الـ14. وتعتبر مواجهة هذا المساء فرصة أخيرة للبرتغالي باولو سيرغيو لتصحيح مسار الفريق، وسيرمي بكامل ثقله لتحقيق النقاط الثلاث. وفي الجهة الأخرى، يدخل الضيوف هذه المواجهة منتشين بانتصارهم الأخير على الاتفاق ووصولهم للنقطة 7 في المركز السابع

قد يهمك أيضًا 

الوحدة يتمسك بسبستيان تيغالي ويرفض التفريط فيه 

 نادي الوحدة يقترب من التعاقد مع الأجنبي الرابع

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحزم يقلبها على الاتحاد بفوز ثمين والرائد يحبط فرحة الفتح الحزم يقلبها على الاتحاد بفوز ثمين والرائد يحبط فرحة الفتح



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف

GMT 00:33 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

تعرف على تصميمات عصرية لغرف طعام بأشكال مبهرة

GMT 01:26 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ميلان يستضيف بارما لتأمين صدارة الدوري الإيطالي الليلة

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 21:13 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

إنعمي بليلة فندقية في "التلفيريك" السياحي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates