هيرفي رينارد يُؤكِّد على أنّ خبرة لاعبي الهلال ستساعده أمام البحرين
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن مباراته المرتقبة الأحد في بطولة كأس الخليج

هيرفي رينارد يُؤكِّد على أنّ خبرة لاعبي الهلال ستساعده أمام البحرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيرفي رينارد يُؤكِّد على أنّ خبرة لاعبي الهلال ستساعده أمام البحرين

هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي
الرياض - صوت الامارات

أكّد الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم، أن انضمام لاعبي الهلال إلى صفوف الفريق في مباراته المرتقبة الأحد أمام البحرين في كأس الخليج (خليجي 24) سيغير بالتأكيد من مستوى الأداء عما كان عليه الفريق في مباراة الكويت، مشيراً إلى أن الفريق يدرك مدى أهمية مباراة اليوم وأنه لا يزال في دائرة المنافسة.

وقال رينارد في المؤتمر الصحافي أمس: «خسرنا المباراة الأولى، ولذلك نواجه الحائط الآن، حيث نحتاج للفوز من أجل المنافسة على التأهل 3 نقاط إجبارية. كلنا ندرك هذا الوضع وأثق أن اللاعبين جاهزون لهذا التحدي».

وعن الترتيبات التي يقدم عليها بعد الهزيمة في اللقاء الأول، قال رينارد: «أعتقد أن الجميع يدرك كيف كانت الاستعدادات صعبة قبل هذه البطولة على عكس ما كنا نتمنى، فمعظم اللاعبين كانوا يشاركون في الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا حتى قبل البطولة بوقت قصير. هذه ليست أعذاراً. لدينا لاعبون محترفون وأثق تماماً في إمكاناتهم».
وأشار رينارد إلى أن لاعبي الهلال انتظموا في التدريبات مع الفريق بعد نهائي دوري أبطال آسيا الذي خاضوه الأحد الماضي، مشيراً إلى أنه يتمنى أن يظهروا بشكل جيد مع الفريق اليوم، وأضاف: «اليوم ستشاهدون 7 لاعبين مختلفين عن المباراة الأولى، ونحن فخورون بما حققه الهلال، ولكنهم يرتدون اليوم قميص المنتخب السعودي. نحن فريق واحد وأثق في إمكانات وخبرة لاعبي الهلال وما يمكن أن يقدموه مع الفريق».
وقال رينارد: «أتمنى أن نتذكر أن المنتخب الكويتي لم يتجاوز نصف الملعب في بداية المباراة. الأداء لم يكن سيئاً لهذه الدرجة، لكننا فشلنا في استغلال الفرص وافتقدنا التركيز»، وأضاف: «أنا هنا لمساندة جميع اللاعبين ولكن يمكنني أن أخطئ مثلهم... اللاعبون ما زالوا شباناً لكننا مستعدون للتحدي والوصول إلى المربع الذهبي»، وعن كيفية تهيئة اللاعبين نفسياً لمباراة اليوم، قال رينارد: «كلاعبين محترفين وكمدرب محترف، اعتدنا على الضغوط وربما تكون هذه الضغوط هي ما تحفز اللاعبين بشكل أكبر، خصوصاً اللاعبين المخضرمين في الفريق ونعدكم بأداء قوي اليوم».
من جانبه، أكد فواز القرني لاعب المنتخب السعودي لكرة القدم في المؤتمر أمس، أن الأخضر سيظهر اليوم أمام البحرين بشكل مغاير تماماً عن المباراة السابقة التي خسرها من الكويت، وأضاف القرني: «دائماً نتقبل الخسارة أو الفوز أو التعادل. ليست نهاية المطاف أننا خسرنا المباراة الأولى. أثق تماماً في جميع اللاعبين والمدرب. نأمل في الفوز بالمباراة اليوم»، متابعاً: «ما زلنا في دائرة المنافسة وكلامنا دائماً إيجابي ونسعى للدفاع عن سمعة الكرة السعودية والمباراة اليوم مفصلية».
وأشار القرني إلى أن الأخضر عانى من الإرهاق في المباراة الأولى نظراً لغياب عدد من اللاعبين، واستدرك: «لكن المبررات لن تفيد الفريق، وإنما سيكون هذا كله اليوم دافعاً لتقديم أداء جيد، علما بأن الأداء لم يكن سيئاً في مباراة الكويت».
في المقابل، أكد البرتغالي هيليو سوزا المدير الفني للمنتخب البحريني أمس، احترامه للمنتخب السعودي، إلا أنه يسعى اليوم لتحقيق الفوز أمامه، مشيراً إلى أنه يركز دائماً على فريقه بغض النظر عن هوية المنافس.
وحذر سوزا من الإمكانات العالية للمنتخب السعودي (الأخضر) ولاعبيه، إضافة إلى أن نتائج الجولة الأولى ستجعل المنتخب السعودي حريصاً بشدة على تحقيق الفوز اليوم، وقال سوزا في المؤتمر الصحافي: «قلت من قبل إننا نركز على أنفسنا ونسعى لتطوير أنفسنا، وأن نكون أكثر شراسة على مرمى المنافس من خلال اللعب المباشر والقوي»، وأضاف: «نعلم أن المنتخب السعودي يرغب أيضاً في الفوز، ولكننا نركز على أنفسنا».
وعما إذا كان يسعى للفوز باللقب الأول في كأس الخليج بعد الأداء القوي أمام عمان، قال سوزا: «نحن هنا لنفوز بكل المباريات. ونسعى للتقدم إلى الأمام. قدمنا أداء جيداً أمام عمان ونسعى لتقديم كل ما لدينا لنذهب بعيداً في هذه المسابقة».
ورداً على سؤال عن رأيه في المباراة المقبلة أمام السعودية، قال سوزا: «المباريات جميعها صعبة وما أنجزناه أمام عمان أننا قدمنا أداء قوياً لكننا فشلنا في هز الشباك. أنا سعيد بأداء اللاعبين علما بأن بعضهم لم يشارك في المباريات مع الفريق منذ فترة».
وأضاف: «البطولة قوية والمنتخبات كلها تسعى للفوز لكن مستوانا جيد. نريد النقاط الثلاث اليوم، وسنسعى لإحرازها أمام المنتخب السعودي. هناك منتخبات عريقة وعلينا أن نكون أفضل دفاعاً وهجوماً».
وعما إذا كانت هزيمة المنتخب السعودي في المباراة الأولى تضاعف من صعوبة المباراة على البحرين، قال سوزا: «مواجهة المنتخب السعودي صعبة، لأنه من أعرق وأقوى المنتخبات في المنطقة، وعلينا أن نتوخى الحذر من مهارات وإمكانات لاعبيه التي تجعله مرشحاً للقب».
وأضاف: «المنتخب السعودي لم يكن سيئاً أمام الكويت، ولكنه تلقى هدفين خاطفين ولم يكن من السهل أن يعود في المباراة... نأمل أن نكون جاهزين في مواجهته».

قـــــــــــــــد يهمــــــــــــــــك أيضـــــــــــــــــا

هيرفي رينارد يستبعد العويس ويستدعي اليامي وعسيري

هيرفي رينارد يعلن قائمة المنتخب السعودي لمباراة أوزبكستان 14 تشرين الثاني الجاري

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيرفي رينارد يُؤكِّد على أنّ خبرة لاعبي الهلال ستساعده أمام البحرين هيرفي رينارد يُؤكِّد على أنّ خبرة لاعبي الهلال ستساعده أمام البحرين



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates