صالح الداود يبيّن صعوبة استئناف الدوري السعودي هذا الموسم
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أوضح أن اللعب في 20 آب سيكون مرهقًا لجميع اللاعبين

صالح الداود يبيّن صعوبة استئناف الدوري السعودي هذا الموسم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صالح الداود يبيّن صعوبة استئناف الدوري السعودي هذا الموسم

المنتخب السعودي
دبي - صوت الإمارات

أوضح صالح الداود لاعب الشباب والمنتخب السعودي السابق، أن الاتحاد الآسيوي مجبر على استكمال بطولاته لارتباطه بعقود ضخمة، مشيرا إلى صعوبة استئناف الدوري السعودي هذا الموسم، حيث قال الداود في تصريحات لبرنامج الحصاد الرياضي عبر قناة 24 سعودي الرياضية: "علينا أن نتحمل تلك الأزمة بكل تبعاتها، وأعتقد أن القرار في حال استئناف الدوري سيكون له ضرره الكبير على بعض الأندية".

واستدرك "سبق وذكرت بأن أمنيتي استئناف الدوري، ولكن اللعب في 20 أغسطس / آب حسب الموعد المبدئي من اتحاد كرة القدم، سيكون في غاية الصعوبة على اللاعبين".

وأضاف: "لا يمكن استعداد ناديي الاتحاد والأهلي لاستئناف الدوري أو الموسم الجديد في جدة، بسبب الطقس الحار للغاية، والطائف لديها ملعب واحد لا يستوعب الأندية".

وأشار: "هناك أزمة كبيرة للغاية فيما يتعلق بالعقود للاعبين المحترفين، فمن الصعب إقناع اللاعب بتمديد عقده لمدة قصيرة (شهرين)، كونه يبحث عن الاستقرار، وأعتقد أن أغلب اللاعبين الأجانب المتواجدين بأندية الوسط والمراكز الأخيرة ومتبقي بعقدهم شهر لن يعودوا من بلدانهم للمملكة، في حال استئناف الدوري هذا الموسم".

وختم الداود: "الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مجبر على أن يستكمل بطولاته لارتباطه بعقود ضخمة، وأرى أن القرار المنتظر اتخاذه من اتحاد كرة القدم بشأن مصير الدوري صعب للغاية، في ظل الظروف الحالية والضرر الذي سيقع على الأندية في كل الأحوال".

وغرد عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: "نصيحة لإخواني في الأندية، تابع تسليم الرواتب للاعبين المحترفين وركز في الثغرة التي من صالح اللاعب، وإذا فشلت حاول في رفع استئناف ثم ابحث عن الحل الودي عن طريق زملائه اللاعبين"

قــــــــــــــــــــد يهمــــــــــــــــك ايضـــــــــــــــــــــــــا

بوقرة يشارك في حملة الاتحاد الآسيوي ضد كورونا

رئيس الاتحاد الآسيوي يُوضِّح أن الجميع يعيش مرحلة صعبة لم تمر منذ 66 عامًا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صالح الداود يبيّن صعوبة استئناف الدوري السعودي هذا الموسم صالح الداود يبيّن صعوبة استئناف الدوري السعودي هذا الموسم



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates