مدير المنتخب العماني يؤكد أن فريقه قادر على حصد اللقب الثالث في خليجي 24
آخر تحديث 09:30:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدير المنتخب العماني يؤكد أن فريقه قادر على حصد اللقب الثالث في خليجي 24

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدير المنتخب العماني يؤكد أن فريقه قادر على حصد اللقب الثالث في خليجي 24

مدير المنتخب العماني يؤكد أن فريقه قادر على حصد اللقب
أبوظبي - صوت الامارت

يعتقد مقبول البلوشي مدير المنتخب العماني الاول لكرة القدم أن فريقه قادر على المنافسة بقوة لحصد لقب بطولة خليجي 24 التي تستضيفها قطر.

ووقع المنتخب العماني في المجموعة الثانية القوية التي تضم السعودية والبحرين والكويت ويسعى للحفاظ على لقبه الذي حققه في النسخة الماضية من بطولة كاس الخليج في الكويت خليجي 23 .

وكشف البلوشي عن خطة إعداد مميزة وبرنامج مكثف وضعه الجهاز الفني للفريق العماني بقيادة الهولندي إيرفن كومان من اجل تقديم صورة مشرفة عن الكرة العمانية في البطولة الخليجية .

وقال البلوشي في تصريحات على هامش تدريبات الفريق: "نتطلع بقوة لتحقيق اللقب الثالث في تاريخ مشاركاتنا بكاس الخليج ،وندرك جيدا أن المهمة ليست سهلة على الاطلاق في ظل قوة المنتخبات المشاركة ،لكن ثقتنا كبيرة في كافة عناصر الأحمر والمدرب كومان" .

وأشار البلوشي إلى أن كل المنتخبات المشاركة في خليجي 24 لديها نفس الطموح وهو المنافسة على اللقب مما يزيد من التحدي للاعبي عمان الذين يتحلوا بقدر كبير من التركيز في هذه البطولة من أجل تقديم مستوى مشرف والذهاب بعيدا.

وقال : "بالتأكيد نحترم جميع الفرق المنافسة بلا استثناء والمنافسة حق مشروع للجميع والتكهن بالبطل يبدو صعبا للغاية لكننا لن نتنازل عن تقديم مستوى طيب"

قد يهمك ايضا 

المنتخب العماني يصل لنهائي "خليجي 23" على حساب البحريني

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير المنتخب العماني يؤكد أن فريقه قادر على حصد اللقب الثالث في خليجي 24 مدير المنتخب العماني يؤكد أن فريقه قادر على حصد اللقب الثالث في خليجي 24



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates