النجار يؤكد أن البطولة العربية تستضيف منافسين أقوياء لهم مكانتهم
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفريق دعم صفوفه بالليبيري وليام جيبور و ليوناردو رودريغيز

النجار يؤكد أن البطولة العربية تستضيف منافسين أقوياء لهم مكانتهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النجار يؤكد أن البطولة العربية تستضيف منافسين أقوياء لهم مكانتهم

النصر السعودي
الرياض _ صوت الإمارات

اعتبر مدير جهاز الكرة في النصر السعودي طارق النجار، أنّ مشاركة فريقه في البطولة العربية في مصر، ستمثل فرصة جيدة للاستعداد لموسم مزدحم، واختبارا لقدرات "العالمي" أمام منافسين أقوياء لهم مكانتهم الكبيرة. وخاض النصر معسكرًا في تركيا استعدادًا للبطولة وكافة منافسات الموسم المقبل. وتستضيف مصر البطولة العربية في القاهرة والإسكندرية بداية من السبت المقبل، ويشارك النصر ضمن المجموعة الثانية التي تستضيفها الإسكندرية إلى جانب الزمالك المصري والفتح الرباطي المغربي والعهد اللبناني.

وتتأهل الفرق الفائزة بصدارة المجموعات الثلاث، إضافة لأفضل فريق يحتل المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي. وقال النجار في مقابلة مع رويترز عبر الهاتف "البطولة العربية مهمة لنا، خاصة أننا سنواجه منافسين أقوياء مثل الزمالك بجماهيريته الكبيرة، والعهد بطل الدوري اللبناني والفتح أحد أندية المغرب البارزة".

وعن المنافسة على التأهل إلى الدور قبل النهائي قال النجار "كل فرق المجموعة قوية لكن يظل الزمالك بجماهيره مرشحا قويا، رغم معاناته محليًا أخيرًا". وخسر الزمالك يوم الإثنين الماضي 2 - صفر في القمة المصرية أمام الأهلي بطل الدوري، الذي أنهى المسابقة بدون خسارة.

ودعم النصر صفوفه بالعديد من اللاعبين، بينهم الليبيري وليام جيبور من الوداد البيضاوي المغربي، والبرازيلي ليوناردو رودريغيز بيريرا المعار من الجزيرة بطل الإمارات، والمدافع المغربي سعد لكرو القادم من الدفاع الحسني الجديدي على سبيل الإعارة أيضا.

وعن هدف الفريق من التعاقد مع لاعبين بنظام الإعارة قال النجار "دعمنا الفريق بعدد من اللاعبين الأجانب البارزين، للاستعداد لخوض الاستحقاقات المقبلة". وأضاف "سياسة النادي تعتمد على التعاقد مع اللاعب الأجنبي الذي يحتاجه المدرب (البرازيلي ريكاردو جوميز)، واللجوء لنظام الإعارة كان بهدف تخفيف الأعباء المالية".

وقد يستعين النصر بكافة لاعبيه المحترفين في مباراة واحدة، بعدما وافق الاتحاد العربي على مطالب الأندية بإشراك 4 أجانب في الملعب بدلا من 3 خلال مباريات البطولة.
 واختتم النصر، ثالث الدوري السعودي الموسم الماضي، استعداداته خلال معسكره في تركيا الذي انتهى أمس الثلاثاء بالفوز على غازي عنتاب سبور 2-1 وديا، قبل الوصول للإسكندرية في وقت لاحق اليوم، لبدء منافسات البطولة بمواجهة العهد، الأحد المقبل في إستاد برج العرب.
وأشار النجار إلى أن "معسكر تركيا استهدف الاستعداد للاستحقاقات المقبلة التي تبدأ بخوض البطولة العربية ثم الدوري المحلي، رغبة في المنافسة على كافة الألقاب، والتأهل لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل". وتعاقد النصر مع جوميز مدرب ساو باولو السابق، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي قاد الفريق في ’خر تسع مباريات بالدوري الموسم الماضي، بعد رحيل الكرواتي زوران ماميتش لتدريب العين الإماراتي. وودع النصر قائده حسين عبد الغني، بعد 8 سنوات شهدت تتويجه بلقب الدوري المحلي مرتين، وكذلك انفصل بالتراضي عن المهاجم الدولي نايف هزازي، بينما تعاقد مع وليد عبد الله حارس الشباب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجار يؤكد أن البطولة العربية تستضيف منافسين أقوياء لهم مكانتهم النجار يؤكد أن البطولة العربية تستضيف منافسين أقوياء لهم مكانتهم



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة

GMT 20:55 2015 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

نهيان بن مبارك يفتتح معرض و مؤتمر قادرون 2015
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates