نائب رئيس الفيصلي يُفنّد سلبيات الموسم الماضي ويكشف الخطة المستقبلية
آخر تحديث 18:23:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد تحسُّن مستوى الفريق مع المدرب الجديد رافضًا الإفصاح عن "الميزانية"

نائب رئيس "الفيصلي" يُفنّد سلبيات الموسم الماضي ويكشف "الخطة المستقبلية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نائب رئيس "الفيصلي" يُفنّد سلبيات الموسم الماضي ويكشف "الخطة المستقبلية"

عبد الله الضاوي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الفيصلي
الرياض - صوت الامارات

فنّد عبد الله الضاوي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الفيصلي، السلبيات التي شهدتها منافسات الموسم المنصرم، مؤكدًا أن أي منظومة لا تخلو من السلبيات في العمل، وأن الأخطاء واردة في كرة القدم، وإن كانت هذه السلبيات من وجهة نظره تعتبر مقبولة إلى حد ما.

وتمثلت السلبيات على حد وصفه، في ضغط المباريات والتوقفات المتعددة الطويلة التي كان لها الأثر الكبير على أداء الفرق، إضافة إلى ذلك الأخطاء التحكيمية بما فيها تقنية الفيديو (الفار) التي لم يتم التعامل معها بشكل جيد.

اقرا ايضا :

رئيس الفيصلي يُؤكِّد تلقّي عرض مِن الاتحاد والنصر لضمّ الشمراني

وأضاف الضاوي في حديثه لمصادر إعلامية: «أعتقد لو يتم تجنب هذه السلبيات بشكل جيد مع بداية الموسم القادم سيظهر الدوري بشكل مميز، وستكون المنافسة على أشدها، وفريق الفيصلي قدم مستويات جيدة، ونحن راضون كل الرضا عن النتائج وما قدمه اللاعبون الذين كان لهم دور كبير بالتعاون مع الجهازين الفني والإداري».

وأشار الضاوي: «احتلال المركز السادس في مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والوصول إلى النقطة 43 يعتبر شيئاً جيداً في ظل المنافسة القوية التي شهدتها المسابقة، خصوصاً مع ضغط المباريات والظروف التي صاحبت الفريق في بداية الموسم التي فقد فيها الكثير من النقاط جعلتنا نضطر إلى تغيير المدرب. ومع الجهاز الفني الجديد تحسن أداء الفريق وبدأنا نسترجع الثقة حتى وصلنا إلى منطقة الأمان وتحسين مركزنا والطموحات لن تتوقف، وسنسعى إلى الارتقاء بأداء الفريق وتوفير جميع الإمكانيات والمتطلبات التي يحتاجها الفريق في الموسم المقبل».

ولفت نائب رئيس فريق الفيصلي إلى أن إدارة النادي بدأت العمل استعداداً للموسم المقبل، حيث تم تحديد برنامج المعسكر الخارجي الذي سيقام في سلوفينيا بداية منتصف شهر يوليو (تموز) المقبل ولمدة 19 يوماً، وسيتخلل المعسكر الكثير من المباريات الودية للوقوف على مستوى اللاعبين وتجربة اللاعبين الأجانب والمحليين الذين تم التعاقد معهم، متمنياً أن يكون الفريق في كامل جاهزيته استعداداً للموسم القادم الذي يحتاج إلى مزيد من العمل والجهد لتحقيق طموحات جماهير فريقه وإسعادهم التي قال عنها إنها كانت مساندة للفريق طوال الموسم.

وأضاف الضاوي: «أول التعاقدات التي أبرمها الفريق مع المدافع البرازيلي رفاييل دا سيلفا ولمدة موسم واحد مع الأفضلية في التجديد، وكذلك تم التعاقد مع اللاعب البرازيلي رولي بونيفاسيا لمدة عام واحد، ولدينا لاعبان في الطريق سيتم التعاقد معهم في مركز صانع اللعب ورأس حربة، وتم التجديد مع أربعة من اللاعبين المحترفين الموجودين الذين سبق وأن مثلوا الفريق في منافسات الموسم الماضي بعد أن أثبتوا حضورهم، كما سيتم التعاقد مع لاعبين محليين لدعم الفريق، ونحن على وشك الانتهاء من هذه الصفقات وكنا نأمل أن نعامل من حيث الدعم المادي كما تعامل الأندية الأخرى. وحسب المعلومات التي وصلتني أن التوجه سيتم دعم الأندية سواسية دون استثناء، وهذا بلا شك سيشكل جانبا إيجابيا للفرق بشكل عام ولفريق الفيصلي بشكل خاص. فأنت إذا وجدت الدعم نفسه الذي يقدم للفرق الكبيرة سيكون بإمكانك البحث عن عناصر لها وزنها وثقلها، وستساهم في قوة الفريق، ويرتفع أداء الفرق في الدوري وستكون المنافسة على أشدها».

ونوه نائب رئيس الفيصلي إلى عدم وجود أي مستحقات متأخرة على النادي، منوهاً بأن سياسة الإدارة قضت من بداية الموسم بأن الأولوية في تسليم الرواتب أولا بأول، وتسديد جميع الرواتب سواء للجهاز الفني أو الإداري أو الطبي أو اللاعبين، والعاملين في النادي أيضاً، مبدياً تطلعه إلى زيادة العقود والإعلانات الاستثمارية التي ستساهم في دعم الفريق مادياً.

وبشأن الميزانية التي وضعتها إدارة النادي من أجل التعاقدات، قال الضاوي: «من الصعب تحديد المبالغ وقد تزداد وقد تنقص، وهذا يعتمد على الصفقات والقيمة الشرائية لكل لاعب، وحسب احتياجاته النادي من اللاعبين ومراكزهم التي يتم تحديدها من قبل الجهاز الفني، وهذه الأمور ستتضح خلال الفترة المقبلة، فنحن إلى الآن لم ننتهِ من ملف التعاقدات مع اللاعبين وعلينا التريث، ولدينا مزيد من الوقت لمناقشة الأمر».

وأضاف: «نتمنى للاتحاد المنتخب الجديد التوفيق والنجاح برئاسة ياسر المسحل وبقية الأعضاء، وهذه الأسماء لديها الخبرة والتجربة الجيدة لتقديم عمل نستطيع من خلاله الارتقاء بالكرة السعودية، وكذلك نتطلع إلى دوري مميز ومنافسة قوية بين الفرق من أجل تحقيق الهدف والطموحات للارتقاء بدورينا».

قد يهمك ايضا

عقوبات مغلظة من الاتحاد الأردني على نادي الفيصلي

ريجيكامب يرفض تحميل مدافعي الوحدة مسؤولية الخسارة الآسيوية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نائب رئيس الفيصلي يُفنّد سلبيات الموسم الماضي ويكشف الخطة المستقبلية نائب رئيس الفيصلي يُفنّد سلبيات الموسم الماضي ويكشف الخطة المستقبلية



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates