نائب رئيس الفيصلي يُفنّد سلبيات الموسم الماضي ويكشف الخطة المستقبلية
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد تحسُّن مستوى الفريق مع المدرب الجديد رافضًا الإفصاح عن "الميزانية"

نائب رئيس "الفيصلي" يُفنّد سلبيات الموسم الماضي ويكشف "الخطة المستقبلية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نائب رئيس "الفيصلي" يُفنّد سلبيات الموسم الماضي ويكشف "الخطة المستقبلية"

عبد الله الضاوي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الفيصلي
الرياض - صوت الامارات

فنّد عبد الله الضاوي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الفيصلي، السلبيات التي شهدتها منافسات الموسم المنصرم، مؤكدًا أن أي منظومة لا تخلو من السلبيات في العمل، وأن الأخطاء واردة في كرة القدم، وإن كانت هذه السلبيات من وجهة نظره تعتبر مقبولة إلى حد ما.

وتمثلت السلبيات على حد وصفه، في ضغط المباريات والتوقفات المتعددة الطويلة التي كان لها الأثر الكبير على أداء الفرق، إضافة إلى ذلك الأخطاء التحكيمية بما فيها تقنية الفيديو (الفار) التي لم يتم التعامل معها بشكل جيد.

اقرا ايضا :

رئيس الفيصلي يُؤكِّد تلقّي عرض مِن الاتحاد والنصر لضمّ الشمراني

وأضاف الضاوي في حديثه لمصادر إعلامية: «أعتقد لو يتم تجنب هذه السلبيات بشكل جيد مع بداية الموسم القادم سيظهر الدوري بشكل مميز، وستكون المنافسة على أشدها، وفريق الفيصلي قدم مستويات جيدة، ونحن راضون كل الرضا عن النتائج وما قدمه اللاعبون الذين كان لهم دور كبير بالتعاون مع الجهازين الفني والإداري».

وأشار الضاوي: «احتلال المركز السادس في مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والوصول إلى النقطة 43 يعتبر شيئاً جيداً في ظل المنافسة القوية التي شهدتها المسابقة، خصوصاً مع ضغط المباريات والظروف التي صاحبت الفريق في بداية الموسم التي فقد فيها الكثير من النقاط جعلتنا نضطر إلى تغيير المدرب. ومع الجهاز الفني الجديد تحسن أداء الفريق وبدأنا نسترجع الثقة حتى وصلنا إلى منطقة الأمان وتحسين مركزنا والطموحات لن تتوقف، وسنسعى إلى الارتقاء بأداء الفريق وتوفير جميع الإمكانيات والمتطلبات التي يحتاجها الفريق في الموسم المقبل».

ولفت نائب رئيس فريق الفيصلي إلى أن إدارة النادي بدأت العمل استعداداً للموسم المقبل، حيث تم تحديد برنامج المعسكر الخارجي الذي سيقام في سلوفينيا بداية منتصف شهر يوليو (تموز) المقبل ولمدة 19 يوماً، وسيتخلل المعسكر الكثير من المباريات الودية للوقوف على مستوى اللاعبين وتجربة اللاعبين الأجانب والمحليين الذين تم التعاقد معهم، متمنياً أن يكون الفريق في كامل جاهزيته استعداداً للموسم القادم الذي يحتاج إلى مزيد من العمل والجهد لتحقيق طموحات جماهير فريقه وإسعادهم التي قال عنها إنها كانت مساندة للفريق طوال الموسم.

وأضاف الضاوي: «أول التعاقدات التي أبرمها الفريق مع المدافع البرازيلي رفاييل دا سيلفا ولمدة موسم واحد مع الأفضلية في التجديد، وكذلك تم التعاقد مع اللاعب البرازيلي رولي بونيفاسيا لمدة عام واحد، ولدينا لاعبان في الطريق سيتم التعاقد معهم في مركز صانع اللعب ورأس حربة، وتم التجديد مع أربعة من اللاعبين المحترفين الموجودين الذين سبق وأن مثلوا الفريق في منافسات الموسم الماضي بعد أن أثبتوا حضورهم، كما سيتم التعاقد مع لاعبين محليين لدعم الفريق، ونحن على وشك الانتهاء من هذه الصفقات وكنا نأمل أن نعامل من حيث الدعم المادي كما تعامل الأندية الأخرى. وحسب المعلومات التي وصلتني أن التوجه سيتم دعم الأندية سواسية دون استثناء، وهذا بلا شك سيشكل جانبا إيجابيا للفرق بشكل عام ولفريق الفيصلي بشكل خاص. فأنت إذا وجدت الدعم نفسه الذي يقدم للفرق الكبيرة سيكون بإمكانك البحث عن عناصر لها وزنها وثقلها، وستساهم في قوة الفريق، ويرتفع أداء الفرق في الدوري وستكون المنافسة على أشدها».

ونوه نائب رئيس الفيصلي إلى عدم وجود أي مستحقات متأخرة على النادي، منوهاً بأن سياسة الإدارة قضت من بداية الموسم بأن الأولوية في تسليم الرواتب أولا بأول، وتسديد جميع الرواتب سواء للجهاز الفني أو الإداري أو الطبي أو اللاعبين، والعاملين في النادي أيضاً، مبدياً تطلعه إلى زيادة العقود والإعلانات الاستثمارية التي ستساهم في دعم الفريق مادياً.

وبشأن الميزانية التي وضعتها إدارة النادي من أجل التعاقدات، قال الضاوي: «من الصعب تحديد المبالغ وقد تزداد وقد تنقص، وهذا يعتمد على الصفقات والقيمة الشرائية لكل لاعب، وحسب احتياجاته النادي من اللاعبين ومراكزهم التي يتم تحديدها من قبل الجهاز الفني، وهذه الأمور ستتضح خلال الفترة المقبلة، فنحن إلى الآن لم ننتهِ من ملف التعاقدات مع اللاعبين وعلينا التريث، ولدينا مزيد من الوقت لمناقشة الأمر».

وأضاف: «نتمنى للاتحاد المنتخب الجديد التوفيق والنجاح برئاسة ياسر المسحل وبقية الأعضاء، وهذه الأسماء لديها الخبرة والتجربة الجيدة لتقديم عمل نستطيع من خلاله الارتقاء بالكرة السعودية، وكذلك نتطلع إلى دوري مميز ومنافسة قوية بين الفرق من أجل تحقيق الهدف والطموحات للارتقاء بدورينا».

قد يهمك ايضا

عقوبات مغلظة من الاتحاد الأردني على نادي الفيصلي

ريجيكامب يرفض تحميل مدافعي الوحدة مسؤولية الخسارة الآسيوية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نائب رئيس الفيصلي يُفنّد سلبيات الموسم الماضي ويكشف الخطة المستقبلية نائب رئيس الفيصلي يُفنّد سلبيات الموسم الماضي ويكشف الخطة المستقبلية



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates