مدرب المنتخب القطري يدافع عن العنابي ويحذر من صعوبة مباراة اليمن
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في الجولة الثانية من الدور الأول لبطولة (خليجي 24)

مدرب المنتخب القطري يدافع عن العنابي ويحذر من صعوبة مباراة اليمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب المنتخب القطري يدافع عن العنابي ويحذر من صعوبة مباراة اليمن

مدرب المنتخب القطري
عمان ـ صوت الامارات

دافع الإسباني فيليكس سانشيز المدير الفني للمنتخب القطري لكرة القدم عن فريقه وأكد أن الفريق قدم أداء جيدا في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس الخليج (خليجي 24) وإن فشل في ترجمة الفرص التي حصل عليها إلى أهداف لتنتهي المباراة بنتيجة غير مرضية له.

ويلتقي المنتخب القطري نظيره اليمني غدا الجمعة في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في الدور الأول لبطولة كأس الخليج (خليجي 24) المقامة حاليا في قطر، وكان المنتخب القطري استهل مسيرته في البطولة بالخسارة 1 / 2 أمام نظيره العراقي في المباراة الافتتاحية.

وقال سانشيز في المؤتمر الصحفي لفريقه الخميس قبل مباراة الغد : "بعد المباراة الأولى والفترة القصيرة بين المباراتين ، حرصنا على القيام ببعض الاستشفاء والتعافي والاستعداد لمعرفة اللاعبين الذين نختارهم لمباراة الغد. ندرك أهمية الفوز في مباراة الغد".

وأضاف : "قبل كل مباراة نحاول النزول للملعب من أجل تسجيل عدد من الأهداف. صنعنا الكثير من الفرص ولكننا فشلنا في هز الشباك من فرص عدة ونأمل أن نكون بمستو أفضل في مباراة الغد".

وما إذا كان سيلعب على معنويات المنتخب اليمني الجريح ، قال سانشيز : "الفريقان لم يحققا نتيجة جيدة في الجولة الأولى. المباريات السهلة غير موجودة ونتوقع أن نواجه منافسا قويا وشرسا ونسعى لتقديم أفضل ما لدينا للفوز بالمباراة".

وأشار سانشيز : "هدفنا الواضح منذ بداية المباراة كان تحقيق الفوز ولم نحاول أن نفعل شيئا آخر. حاولنا أن نخلق الفرص ونجحنا في هذا لكن الفعالية لم تكن بجانبنا. أظهرنا بوضوح أننا نسعى للفوز وسنسعى غدا لحصد النقاط الثلاثة".

وعما إذا كان الجهاز الفني استقر على بديل بسام الراوي الذي يغيب للإصابة ، قال سانشيز : "بالطبع سنفتقد الراوي لأنه ركيزة أساسية في الفريق ونتمنى عودته بأسرع ما يكون. ولدينا ما يكفي من اللاعبين لشغل الفراغ الذي تركه الراوي. نسعى لتحقيق الهدف الذي يتوقعه منا الجمهور بالفوز والمنافسة على اللقب".

وعما إذا كان أداء الفريق تراجع بعد الفوز بلقب كأس آسيا ، قال سانشيز : "لا أعتقد أن أدائنا يتراجع. لعبنا مباريات جيدة في تصفيات كأس آسيا وكأس العالم وفي كوبا أمريكا. وخطوة بخطوة نعود للمسار الصحيح لتقديم الأداء الأفضل. لست شاكيا من الأداء أمام العراق لكن النتيجة لم تكن مرضية".

وأضاف : "أثق تماما في لاعبي فريقي وهم متعطشون لتقديم أفضل ما لديهم وأثق بأنهم سيفعلوا هذا غدا لكن يجب أن نضع الفريق المنافس في اعتبارنا فالمباراة من طرفين والمهم أن نتسم بالالتزام والتركيز"

قد يهمك ايضا

ارتي بعد هزيمته أمام بيراميدز

محمد صلاح ثالث عربي يُوتج بكأس السوبر الأوروبي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب المنتخب القطري يدافع عن العنابي ويحذر من صعوبة مباراة اليمن مدرب المنتخب القطري يدافع عن العنابي ويحذر من صعوبة مباراة اليمن



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates