اتحاد كلباء يستضيف مباريات خورفكان في الدور الأول من الدوري
آخر تحديث 00:37:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ملاعب الخليج العربي تستعد للموسم الجديد

اتحاد كلباء يستضيف مباريات خورفكان في الدور الأول من الدوري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتحاد كلباء يستضيف مباريات خورفكان في الدور الأول من الدوري

نادي اتحاد كلباء
دبي - صوت الامارات

تم تحديد الملاعب التي ستقام عليها المباريات، لتنتهي أزمة الملاعب التي عانت منها بعض الأندية الموسم الماضي، لإغلاق الكثير من الملاعب لأعمال الصيانة والتجديد والتجهيز لاستضافة كأس العالم للأندية 2018، ونهائيات كأس آسيا 2019، مع إعلان لجنة دوري المحترفين لكرة القدم، عن مواعيد مباريات مسابقات دوري الخليج العربي وكأس الخليج العربي ودوري الخليج العربي تحت 21 عاماً لموسم 2019-2020.

العودة
تضمن جدول مباريات الدور الأول لدوري الخليج العربي، الملاعب التي ستقام عليها المباريات، ليعود شباب الأهلي، بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة وكأس الخليج العربي، إلى ملعبه الرئيسي باستاد راشد بدبي، بعدما وزعت مبارياته الموسم الماضي في مسابقات المحترفين، بين ملعبيه باستاد فرع العوير، واستاد مكتوم بن راشد آل مكتوم بفرع الممزر.

ويبدأ الوحدة مبارياته في الدوري على ملعبه باستاد آل نهيان، بعدما بدأ الموسم الماضي، بأداء مبارياته على ملعب استاد مدينة زايد الرياضية، لظروف تجديد ملعبه للمشاركة في استضافة النهائيات الآسيوية، وهو السبب نفسه الذي دفع الشارقة، حامل لقب الدوري، إلى خوض مبارياته على ملعبه الثاني باستاد خالد بن محمد، ولكنه سيعود في الموسم المقبل إلى ملعبه الرئيسي.

ويخوض العين مبارياته، على ملعب استاد هزاع بن زايد، بعدما اضطر إلى خوض عدد من مبارياته على ملعب طحنون بن محمد، لظروف انشغال استاد هزاع بن زايد، بالمشاركة في استضافة مباريات كأس العالم للأندية وكأس آسيا، ويبدأ النصر موسمه الجديد، على ملعبه باستاد مكتوم بن راشد، والذي تم تجديده للمشاركة في استضافة نهائيات كأس آسيا.

واضطر في الموسمين الأخيرين إلى خوض عدد من مبارياته على ملعبي استادي شباب الأهلي بالعوير وزعبيل بالوصل.

الملاعب
أما الفجيرة، فينفرد بخوض مبارياته على ملعبه، بعد هبوط نادي دبا الفجيرة في الموسم الماضي، إلى دوري الدرجة الأولى، حيث كان يشاركه استاد الفجيرة، باستضافة المباريات بالتبادل فيما بينهما.

وهو الحال الذي سيكون عليه بين ناديي اتحاد كلباء وخورفكان، إذ يستضيف ملعب الأول مباريات الثاني في الدور الأول و حتى الانتهاء من أعمال التجديد والتوسعة لملعب خورفكان، والمقررة في نوفمبر المقبل، بعد تأهل النادي للمشاركة في دوري المحترفين الموسم المقبل.

وبالنسبة لباقي الأندية، فيخوض الظفرة مبارياته على ملعبه باستاد حمدان بن زايد، والوصل على ملعبه باستاد زعبيل، وبني ياس على ملعبه باستاد بني ياس بالشامخة، والجزيرة على ملعبه باستاد محمد بن زايد، وعجمان على ملعبه باستاد راشد بن سعيد، ويخوض حتا العائد إلى دوري الخليج العربي، مبارياته على ملعبه باستاد حمدان بن راشد.

بداية الموسم
الجدير بالذكر، أنه تقرر أن يبدأ الموسم ببطولة كأس الخليج العربي، وتقام الجولة الأولى يومي 22 و23 آب/أغسطس 2019، ثم الجولة الثانية يومي 30 و31 من الشهر نفسه، على أن تقام الجولة الثالثة يومي 6 و7 أيلول/سبتمبر 2019، وتختتم مرحلة المجموعات، بالجولة السابعة يومي 16 و17 كانون الثاني/يناير 2020، فيما تنطلق مباريات دوري الخليج العربي في 19 أيلول/سبتمبر 2019.

وحرصت لجنة دوري المحترفين، على برمجة المباريات على مبادئ محددة، حيث عملت على إقامة المباريات يومي الخميس الجمعة، باستثناء المباريات التي تقام خلال أيام الفيفا، فتمت برمجتها يومي الجمعة والسبت، وذلك تجاوباً لمطالبات الجماهير من خلال الاستبيانات التي طرحتها اللجنة، وتقرر إقامة المباريات على توقيتين مع تثبيت توقيت المباريات في الجولة بناءً على طلب القنوات الناقلة، بينما يكون التوقيت الثاني للمباريات بعد نهاية المباراة الأولى بنصف ساعة.

قد يهمك ايضا

انطلاق الجولة الـ17 من الدوري الإماراتي بلقاءات ساخنة الأربعاء

الوحدة يُحقّق فوزًا كبيرًا على مضيفه اتحاد كلباء بنتيجة 4-2

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد كلباء يستضيف مباريات خورفكان في الدور الأول من الدوري اتحاد كلباء يستضيف مباريات خورفكان في الدور الأول من الدوري



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates