الأردني مؤيد سليم يودع كرة القدم في 17 آذار
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال مباراة تقام في مدينة الحسين للشباب

الأردني مؤيد سليم يودع كرة القدم في 17 آذار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأردني مؤيد سليم يودع كرة القدم في 17 آذار

مؤيد سليم
عمان - صوت الإمارات

 يشارك عدد من نجوم الكرة الأردنية والعراقية السابقين في مهرجان اعتزال نجم المنتخب الأردني لكرة القدم والنادي الفيصلي، سابقًا، مؤيد سليم، وذلك في مباراة تكريمية، تقام في 17 آذار/ مارس المقبل، على ملعب عمَّان، في مدينة الحسين للشباب.وقال سليم إن مباراة اعتزاله ستبدأ بلقاء بين قدامي المنتخبين الأردني والعراقي، تعقبها مباراة تجمع فريقي الفيصلي والجزيرة. وناشد سليم جماهير الفيصلي والكرة الأردنية قاطبة بحضور مباراة اعتزاله، وخاصة أنها تقام تكريمًا لما قدمه من عطاء طيلة السنوات الطويلة الماضية، سواء على صعيد المنتخب أو فريق الفيصلي.

وأكد سليم أن جماهير الكرة الأردنية تعتبر فاكهة الملاعب، ولا نجاح لأي مباراة إلا بحضور الجمهور، معبرًا عن ثقته في أن الجماهير ستكون "عند العهد" في هذه المباراة. وكشف عن هوية النجوم المشاركين في مباراة الاعتزال من نجوم الكرة الأردنية، وهم جمال أبو عابد، وخالد عوض، وعبد الله أبو زمع، وعصام التلي، وإبراهيم سعدية، ومهند محادين، وحسونة الشيخ، وصبحي سليمان، وباسم مراد، وجعفر حماد، وموسى شتيان، وبدران الشقران، وأحمد أبو ناصوح، ولؤي العمايرة، وغانم حمارشة، وفيصل ابراهيم، ومحمود شلباية، وديان صالح، وخالد سعد، وحاتم عقل، وعدنان عوض، ومحمد المحارمة، وأنس الزبون، وبسام الخطيب.

وقال سليم: "سيقود منتخب قدامى الأردن المدير الفني القدير مظهر السعيد، فيما سيتولى الأمور الإدارية النجم السابق ماهر طعمة"، وقال إن المشاركين من قدامى المنتخب العراقي هم أحمد راضي، وعدنان حمد، وأحمد جاسم، وليث حسين، ورزاق فرحان، وأركان نجيب، وياسين عمال، ونشأت أكرم، وهوار ملا محمد، وحيدر الساعدي، وعلي رشيد، وزياد داوّد، وفيان فائق، وجاسم غلام، وقصي منير، ويونس محمود، ونور صبري، وطارق طعمة، وجبار حميد. ويعتبر مؤيد سليم أحد نجوم المنتخب الأردني منذ عام 1998 وحتى عام 2007، وهي فترة سجل خلالها 35 هدفًا، وبرز في صفوف المنتخب خلال الفترة بين 2000 و2005، التي سجل خلالها 17 هدفًا. ولعب سليم في صفوف الفيصلي منذ عام 1997 وحتى 2011، وسجل ما يقارب الـ85 هدفًا.

واحترف سليم خلال مسيرته الكروية مع أندية المحرق البحريني، والأمعري وهلال القدس، فيما رفض الاحتراف مع الفيصلي السعودي والكويت الكويتي، رغبة منه في البقاء مع الفيصلي. وجاء سليم في المركز السادس على قائمة ترتيب أفضل هدافي العالم، للعام 2005، حيث سجل تسعة أهداف في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في موسم 2004-2005، التي ظفر بلقب هدافها، إلى جانب فوز فريقه، الفيصلي، بلقبها، كما نال لقب هداف بطولة غرب آسيا 2002، برصيد أربعة أهداف. ومنذ مغادرته المستطيل الأخضر، اتجه سليم إلى العمل في النادي الفيصلي مدربًا وإداريًا مع الفئات العمرية، وبعد ذلك انضم للعمل مع المنتخبات الوطنية في اتحاد كرة القدم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأردني مؤيد سليم يودع كرة القدم في 17 آذار الأردني مؤيد سليم يودع كرة القدم في 17 آذار



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates