قفشة يستعيد ذكريات إنقاذ الأهلي بهدف قاتل في شباك الهلال
آخر تحديث 03:05:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد التعادل في دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا

"قفشة" يستعيد ذكريات إنقاذ الأهلي بهدف قاتل في شباك الهلال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "قفشة" يستعيد ذكريات إنقاذ الأهلي بهدف قاتل في شباك الهلال

الهلال السوداني
القاهرة - صوت الامارات

استعاد محمد مجدي قفشة، صانع ألعاب الأهلي، عبر حسابه على إنستجرام، ذكريات هدفه في شباك الهلال السوداني الذي كان سببًا في إنقاذ المارد الأحمر من الخروج الأفريقى أمام بطل السودان، وذلك بعد التعادل بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، وبهذا التعادل تأهل الأهلي كثاني مجموعته إلى ربع نهائي دوري الأبطال، أحرز هدف الأهلي محمد مجدي قفشة، في الدقيقة 48 من عمر المباراة بينما تعادل الهلال في الوقت المحتسب بدلا من الضائع عن طريق عبدالرازق عمر، دخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي وأيمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد هاني وعمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ومروان محسن.

توترت المباراة بشكل كبير فى الدقيقة 74، بعد نزول جماهير الهلال إلى أرض الملعب، وتدخل رجال الجيش والشرطة لحماية فريق الأهلى وحكم المباراة المغربى رضوان جيد، فى منتصف الملعب، وسط شغب كبير قبل أن يستأنف الحكم المباراة من جديد.. وكان الحكم المغربى قد خرج بين الشوطين فى حراسة الشرطة، وتجاوزت المباراة الـ100 دقيقة، وتوترت بشكل كبير فى الدقائق الأخيرة.

دورى أبطال أفريقيا ينتظر صدامًا تاريخيًا مصريًا مغربيًا، حيث تأهل الأهلي لمواجهة الوداد المغربي، بينما تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي.

وكان من المنتظر أن يقام نهائى دورى أبطال أفريقيا للمرة الأولى عبر مواجهة وحيدة، يستضيفها ملعب "جابوما" بالأراضى الكاميرونية، فى التاسع والعشرين من شهر مايو الجارى

وأصبح إقامة المواجهات البارزة فى الأراضى المصرية والمغربية بعد فترة قليلة فقط أمرًا بالغ الصعوبة، حيث تعد مصر والمغرب بين أكثر الدول المتضررة من انتشار فيروس كورونا فى أفريقيا، مما أجبر "كاف" على قرار التأجيل.

وتناولت تقارير مقترحًا بإقامة منافسات نصف النهائى والنهائى بشكل مجمع، دون حضور جماهيرى فى العاصمة الكاميرونية، إلا أن انتشار "كورونا" فى الكاميرون التى أصبحت خامس أكثر دول أفريقيا تضررًا منه بـ 820 إصابة و12 حالة وفاة جعل ذلك المقترح غير واقعى فى الأسابيع المقبلة.

وقد يتمثل أحد الحلول فى إقامة منافسات نصف نهائى ونهائى البطولتين الأفريقيتين بشكل مجمع فى إحدى الدول التى لم تتأثر بشدة بانتشار الفيروس، تماشيًا مع مقترحات عديدة عالميًا، طرحت أفكارًا لاستكمال المسابقات المحلية والقارية فى مدن لم تتأثر بشدة بتفشى كورونا.

وكانت تقارير أفريقية قد أكدت أن العاصمة الرواندية كيجالى كانت بين المدن المرشحة بقوة لاستضافة نهائى دورى أبطال أفريقيا فى الموسم الحالي، قبل الاستقرار على قائمة نهائية لم تشملها.

قد يهمك ايضا 

تعادل مثير بين الهلال السوداني والأهلي المصري في مباراة صعبة

الهلال السوداني يؤكّد أن الجماهير تنتظر الأهلي "على أحر من الجمر"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قفشة يستعيد ذكريات إنقاذ الأهلي بهدف قاتل في شباك الهلال قفشة يستعيد ذكريات إنقاذ الأهلي بهدف قاتل في شباك الهلال



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 03:19 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي
 صوت الإمارات - إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates