أمرابط لاعب النصر السعودي يؤكد عدم وقوع خلافات بينه وبين حمدالله
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن استعدادات أولى مباريات دوري أبطال آسيا

أمرابط لاعب النصر السعودي يؤكد عدم وقوع خلافات بينه وبين حمدالله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمرابط لاعب النصر السعودي يؤكد عدم وقوع خلافات بينه وبين حمدالله

فريق النصر السعودي
القاهرة - صوت الامارات

تأكد غياب المدافعين عبد الله مادو وعمر هوساوي عن لقاء النصر أمام السد القطري اليوم في أولى مباريات دوري أبطال آسيا، وذلك بسبب عدم جاهزية الثنائي، وشرع البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق بتجهيز الثنائي الشاب نايف الماس وعبد الإله العمري ليكونا أساسيين في لقاء اليوم.

وينتظر أن يبدأ النصر لقاء اليوم بتشكيل مكون من الحارس الأسترالي براد جونز وفي خط الدفاع سلطان الغنام وعبد الإله العمري ونايف الماس وعبد الرحمن العبيد وفي خط الوسط عبد الله الخيبري ومختار علي والبرازيلي جوليانو والمغربي نور الدين أمرابط ويحيى الشهري وفي خط الهجوم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

ومن جهة أخرى، أعلن رئيس النصر صفوان السويكت عن توفير 15 ألف تذكرة مجانية لجماهير النصر للقاء اليوم وغرد عبر حسابه في «تويتر»: «جمهورنا الوفي... روح العالمي لا تكتمل إلا بكم... ولذا في مستهل مشوارنا الآسيوي نهديكم 15 ألف تذكرة توزع في المتجر الرسمي وعند ملعب الملز».

وفي شأن آخر، اعتذر مدرب السد الإسباني تشافي عن حضور المؤتمر الصحافي فيما أكد البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر بالمؤتمر الصحافي قلقه من الغيابات وقال: «بلا شك، إن عدم جاهزية بعض اللاعبين تقلقنا بعض الشيء ولكننا سوف نلعب بأفضل اللاعبين ونقدم مباراة تسعد جماهير النصر فنياً وأتمنى أن نحقق الفوز والنقاط الثلاث».

وأضاف فيتوريا: «لدينا تحدٍ جديد ومن الحضور الإعلامي الكبير تبرز أهمية وقوة هذه المباراة، حيث سنلعب مباراة صعبة ضد منافس جيد سبق أن لعبنا ضده الموسم الماضي مباراتين، فزنا في الأولى ولم نوفق في الثانية، ولكن هذا تاريخ واليوم لدينا قصة مختلفة حيث سيفوز من يهتم بأدق التفاصيل».

وأشار فيتوريا إلى أن المباراة سوف تعتمد على الذكاء بشكل كبير وقال: «أتمنى أن نكون في الموعد ونستطيع تطبيق خططنا بالشكل الجيد»، نافياً أن دوري أبطال آسيا لم يكن ضمن اهتماماته النسخة الماضية. مضيفاً: «لم أقل هذا الكلام أبداً وكل مباراة نلعبها من أجل هدف واحد وهو الفوز ولكن الوضع الطبيعي أن نعاني في بعض المباريات من صعوبات يعاني منها أي فريق يلعب مثل هذه البطولات القوية».

ولفت فيتوريا إلى تفهمه موجة الغضب من جماهير النصر وقال: «لقد قدمنا عملاً كبيراً من عدد الفرص المحققة لتسجيل الأهداف ولكن كنا نحتاج قليلاً من الفاعلية والكرة كذلك عاندتنا ولو لم تعاندنا لم يكن هناك انتقادات». مشيراً إلى أنهم يعملون من أجل زيادة الفاعلية وتحفيز اللاعبين بشكل إيجابي من أجل الوصول لأفضل مستوى.

من جانبه، شدد نجم خط وسط النصر المغربي نور الدين على صعوبة المباراة وقال: «ستكون مباراة كبيرة بين فريقين بطلين ونحن مستعدون لهذه المباراة وسنلعب من أجل الفوز».

وحول انخفاض مستوى الفريق بشكل عام وأمرابط بشكل خاص قال: «نحن أبطال الدوري الموسم الماضي لذلك كل الفرق تلعب أمامنا بحماس وندية أكبر ولاعبو المنافس أصبحوا يعرفون أسلوب لعبنا بتضييق المساحات والضغط الكبير، لذلك نحن نعمل مع المدرب من أجل تحسين الوضع والتنويع في طريقة اللعب».

ووجه أمرابط رسالة لجماهير النصر في نهاية حديثه، وقال: «الجمهور لديه حق الانتقاد ولكنني اليوم أدعوهم للتخلي عن السلبية وأن يكونوا فخورين بكونهم مشجعين للنصر كما نحن فخورون بكوننا لاعبين للنصر».

وأضاف: «اليوم نحتاج مساعدتهم ودعمهم لنا فوجودهم في الملعب وتشجيعهم يحفزنا ويدعمنا ويؤثر علينا بشكل كبير»، ونفى أمرابط وجود أي خلاف بينه وبين مواطنه المهاجم عبد الرزاق حمد الله وقال: «يتردد هذا الكلام كثيراً ولكن أقسم بالله أن خلاف ركلة الجزاء الشهير انتهى في وقته فعبد الرزاق أخي ونحن على قلب رجل واحد وكل ما يشاع حول توتر علاقتنا غير صحيح نهائياً».

قد يهمك ايضا

النصر السعودي يُتوّج بلقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين

عبدالرزاق حمد الله يدخل تاريخ الدوري السعودي

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمرابط لاعب النصر السعودي يؤكد عدم وقوع خلافات بينه وبين حمدالله أمرابط لاعب النصر السعودي يؤكد عدم وقوع خلافات بينه وبين حمدالله



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates