فيغولي يبرئ ألكاراز ويحمل اللاعبين مسؤولية تراجع مستوى الفريق
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قبل المواجهة أمام الكاميرون السبت في التصفيات الأفريقية

فيغولي يبرئ ألكاراز ويحمل اللاعبين مسؤولية تراجع مستوى الفريق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيغولي يبرئ ألكاراز ويحمل اللاعبين مسؤولية تراجع مستوى الفريق

سفيان فيغولي
الجزائر – ربيعة خريس

 دافع سفيان فيغولي، لاعب نادي غالطة سراي التركي، عن الإسباني لوكاس الكاراز، المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، ملقيًا بالمسؤولية على زملائه اللاعبين، في تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

وقال فيغولي، في مؤتمر صحافي الأربعاء، يسبق المواجهة أمام الكاميرون، السبت المقبل، في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم "لا أظن أن المشكلة في ألكاراز، فهو مدرب محترف ويعمل بطريقة منظمة، وفي تجانس كبير مع أعضاء جهازه الفني"، وتابع: "رئيس الاتحاد يعرف جيدًا ما يقوم به، وهو صارم في قراراته ولا يتعامل بالعاطفة، وقام بتوفير أفضل الظروف المناسبة للعمل".

وأضاف "بصراحة، اللاعبون هم من يتحملون مسؤولية النتائج، عليهم بذل كل ما في وسعهم لتشريف المنتخب والدفاع عن سمعة البلاد"، وأردف فيغولي "تحدثت مع اللاعبين خلال المعسكر، وقلت إنها فرصة هائلة للبعض لإثبات أحقيتهم باللعب للمنتخب، وإعطاء بعد آخر لمشوارهم الكروي، رغم أنني أعترف بأن المهمة ستكون صعبة للاعبين الجدد، بالنظر إلى الضغط المفروض على المنتخب"، وتابع "ما يهم في النهاية هو النتائج وليس العلاقة مع المدرب، علينا التصرف كمجموعة، واللعب كرجال، حتى نكون في مستوى تطلعات الجميع".

وفضل اللاعب الجديد لنادي غالطة سراي التركي، عدم الخوض في موضوع استبعاد اللاعبين، رياض محرز، وإسلام سليماني، ونبيل بن طالب، مذكرًا بأنه عندما استبعد من صفوف المنتخب، خلال نهائيات أمم أفريقيا 2017، لم يدافع عنه أحد، ولم يشترط الاستفادة من عقود رعاية، مقابل انضمامه لمنتخب الجزائر.

واعترف فيغولي، بالعلاقة الجيدة التي كانت تربط اللاعبين بالمدير الفني الأسبق للفريق، كريستيان جوركيف، لكنه شدد على وجوب ضرورة طي صفحة الماضي، ومن جهته، نفى عيسى ماندي، مدافع نادي ريال بيتيس الاسباني، افتقاده للرغبة في اللعب لمنتخب الجزائر، لافتًا أن كل اللاعبين سيسعون وسيحاولون إعادة الفريق للمكانة التي تستحقها، كما أشار إلى أن المنتخب الجزائري يستهدف تحقيق أفضل النتائج لتحسين ترتيبه، في تصنيف الاتحاد الدولي للعبة "فيفا"

وقال ماندي، إن المنتخب الجزائري مريض بالفعل، وأنه يتوجب على اللاعبين تقديم نفس الأداء الذي يقدمونه مع أنديتهم، كما أوضح أن فوزي غلام، لاعب نابولي الايطالي، لم يلتحق بالمعسكر بسبب معاناته من المرض، وأن ياسين براهيمي، لاعب بورتو البرتغالي،مصاب، أما الياسين بن طيبة كادامورو، مدافع نادي نيم الفرنسي، فأكد على فخره بعودته لصفوف المنتخب الجزائري، وأنه جاهز للعب أمام الكاميرون، في حال قرر الجهاز الفني الدفع به، علمًا أن الجزائر خرجت من سباق التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018، حيث تتذيل المجموعة الثانية بنقطة واحدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيغولي يبرئ ألكاراز ويحمل اللاعبين مسؤولية تراجع مستوى الفريق فيغولي يبرئ ألكاراز ويحمل اللاعبين مسؤولية تراجع مستوى الفريق



GMT 18:20 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

العربي يبحث عن منافس على لقب هدَّاف الدوري القطري

GMT 16:41 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

إسماعيل محمد يتحدّث عن أخطاء الدحيل أمام الغرافة

GMT 17:37 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خلفان إبراهيم أفضل لاعبي العربي في مواجهة قطر

GMT 10:33 2017 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

مارديكيان يسعى للقب الهداف في الدوري القطري

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates