الصحف العالمية تُثني على تريزيجيه وتعتبر أنه أعاد أستون فيّلا للحياة
آخر تحديث 14:26:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

بعد قيادته فريقه للفوز على كريستال بالاس بهدفين في "البريميرليغ"

الصحف العالمية تُثني على تريزيجيه وتعتبر أنه "أعاد أستون فيّلا للحياة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الصحف العالمية تُثني على تريزيجيه وتعتبر أنه "أعاد أستون فيّلا للحياة"

محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا
القاهرة - صوت الإمارات

سلطت الصحف العالمية الضوء على المستوى الذي ظهر به محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا وقيادته لفريقه للفوز على كريستال بالاس بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت الصحف إلى أن تريزيجيه منح أستون فيلا الأمل في البقاء بالدوري الإنجليزي بهدفيه في شباك كريستال بالاس بالمباراة التي أقيمت على ملعب فيلا بارك، حيث يبتعد الفيلانز عن أولى مراكز الأمان بفارق 4 نقاط فقط قبل 3 جولات من النهاية.

وتصدرت صور احتفالات تريزيجيه بهدفيه في شباك كريستال بالاس متابعة الصحف لنتيجة المباراة، حيث عنونت صحيفة ذا تايمز تريزيجيه يمنح أستون فيلا الأمل، مُشيرةً إلى تدخل تقنية حكم الفيديو المساعد التي قامت بإلغاء هدف للضيوف في الدقيقة الثامنة بداعي وجود لمسة يد على مامادو ساخو.

من جهتها ذكرت صحيفة ABola البرتغالية التي عنونت :"تريزيجيه يعيد الأمل لأستون فيلا" أن الفرعون كان الشخصية البارزة في المباراة عندما سجل هدفين في الدقيقتين 49 من الشوط الأول و14 من الشوط الثاني، ليعيد فريقه إلى سكة الانتصارات بعد 3 هزائم متتالية.

كما عنونت شبكة إن بي سي الأمريكية :"تريزيجيه يمنح أستون فيلا الأمل"، قبل أن تضيف :"سجل المصري هدفين ليعطي أستون فيلا حياة جديدة في معركة الهبوط بعد فوزه 2-0 أمام كريستال بالاس".

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن تريزيجيه منح فريقه أستون فيلا شريان الحياة في ظل صراع البقاء بالبريميرليج في الموسم المقبل، مُشيرةً إلى أنه ساهم في فوز فريقه الأول منذ عودة استئناف بريميرليج مرة أخرى في يونيو الماضي.

أما صحيفة "ذا صن" البريطانية فقد ذكرت أن تريزيجيه عزز من آمال أستون فيلا نحو البقاء في بريميرليج بالموسم المقبل، واصفةً إياه بـ"البطل" بعدما كافح هذا الموسم من أجل مساعدة فريقه.

وأشادت صحيفة "اندبندنت" بأداء الفرعون، موضحةً أن الفيلانز تنفسوا الصعداء بعد فوز غائب منذ آخر 11 مباراة، وذلك بفضل تريزيجيه.

وقــــــــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــضًأ :

محمود تريزيجيه يُعلن أن أستون فيلا سيقاتل حتى الفوز على توتنهام

المحمدي بديلًا وتريزيجيه أساسيًّا في تشكيل أستون فيلا لمباراة اليونايتد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحف العالمية تُثني على تريزيجيه وتعتبر أنه أعاد أستون فيّلا للحياة الصحف العالمية تُثني على تريزيجيه وتعتبر أنه أعاد أستون فيّلا للحياة



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates