جماهير فيّلا تتوّج تريزيجيه بلقب أفضل لاعب في مواجهة كريستال بالاس
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

نجح في اقتناص 3 نقاط غالية لصالح فريقه أشعلت آماله في "البريميرليغ"

جماهير فيّلا تتوّج تريزيجيه بلقب أفضل لاعب في مواجهة كريستال بالاس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جماهير فيّلا تتوّج تريزيجيه بلقب أفضل لاعب في مواجهة كريستال بالاس

محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا
القاهرة - صوت الإمارات

تُوّج محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا، بجائزة رجل المباراة أمام كريستال بالاس، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ35 من البريميرليغ، حيث نجح تريزيجيه في اقتناص 3 نقاط غالية لصالح أستون فيلا، تبقي على آمال الفيلانز، في صراع البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، الموسم المقبل، بثنائية أحرزها في شباك كريستال بالاس.

وأعلن أستون فيلا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" استفتاء للجمهور لتقرير من هو رجل المباراة من بين أربعة لاعبين،وهم تريزيجيه والمحمدي، دوجلاس سواريس وهوريان.

ونجح تريزيجيه في التتويج بجائزة "رجل المباراة" بعد الأداء الكبير الذي قدمه، وتسجيله هدفي اللقاء، ليرفع رصيد أستون فيلا لـ30 نقطة، في المركز الـ19، وبفارق نقطة واحدة عن بورنموث، ليبقي على آمال البقاء للموسم المقبل، ويرفع رصيده الشخصي من الأهداف لـ5 أهداف في البريميرليغ هذا الموسم.

وقـــــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ :

تريزيجيه يستغل عرضية المحمدي ويسجل هدفه الثالث في الدوري الإنجليزي

المحمدي بديلًا وتريزيجيه أساسيًّا في تشكيل أستون فيلا لمباراة اليونايتد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جماهير فيّلا تتوّج تريزيجيه بلقب أفضل لاعب في مواجهة كريستال بالاس جماهير فيّلا تتوّج تريزيجيه بلقب أفضل لاعب في مواجهة كريستال بالاس



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates