معان يحتفل بصعوده إلى أندية دوري المحترفين لكرة القدم
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

معان يحتفل بصعوده إلى أندية دوري المحترفين لكرة القدم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معان يحتفل بصعوده إلى أندية دوري المحترفين لكرة القدم

نادي معان
عمان - صوت الامارات

واصلت أفراح نادي معان بعد صعوده إلى أندية دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم وحصوله على مركز الوصيف في بطولة أندية الدرجة الأولى، هذا الانجاز التاريخي الذي لم يحققه النادي منذ تأسيسه في عام 1971 

حيث أقيم في مقر النادي مساء أمس حفل مبسط ولكنه اكتظ بالجماهير التي توافدت وملأت أرجاء النادي وساحاته الخارجية وقامت بتحية اللاعبين على مستواهم وتحقيقهم هذا الانجاز الكبير بفضل الدعم الرياضي الكبير من رجل الأعمال الذي خرج من رحم معان الرئيس الفخري للنادي أمين عمان الأسبق العين عمر خير الدين المعاني. وكان نادي معان قد حقق المركز الثاني في بطولة أندية الدرجة الأولى بعد نادي سحاب البطل والذي حصل على 29 نقطة ومعان الوصيف الذي حصل على 25 نقطه.

وأكد الرئيس الفخري العين المهندس عمر المعاني أن تأهل الفريق الى دوري المحترفين يجسد إرادة رئيس اتحاد كرة القدم الاردني الأمير علي بن الحسين في تطوير الكرة الأردنية وبجميع محافظات المملكة.لما لهذا من اهمية وانعكاسات ايجابية على مستوى الكرة في وطننا العزيز 

وأشار المعاني إلى اهتمام رئيس الاتحاد الدائم بفرق المحافظات وتوجيه الدعم لها لتواصل مشوارها وتحقق التطور المنشود الذي حققه نادي معان الذي اخذ هذه التوجيهات لسمو الامير علي ووضعها خارطة طريق تحقق اهداف وغايات نادي معان 
وأضاف المعاني أن هذا الاهتمام غير التقليدي أثمر عن تأهل فرق جديدة لدوري المحترفين في السنوات الأخيرة منها العقبة والسلط وأخيراً معان، وأن ذلك يخلق جواً إيجابياً تغلفه الأُلفة والمحبة بين كافة ربوع الوطن من شماله الى جنوبه ومن شرقه الى غربه وبإرادة كبيرة وروح مرتفعة ومعنويات عالية تساهم في تحقيق تطور كرة القدم الاردنية التي تحظى باهتمام منقطع النظير من رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم سمو الامير علي بن الحسين

وأعرب المعاني  عن سعادته بهذا الانجاز الكبير الذي حققه نادي معان الثقافي الرياضي بصعوده إلى أندية المحترفين واستحق هذا الانجاز بعد الأداء المشرف والكفاح المستمر طيلة مباريات الدوري.

ووجه المعاني الشكر إلى الإدارة والكادر التدريبي واللاعبين على أدائهم، مؤكدًا أنهم قدموا مباراة كبيرة تحت قيادة جهاز فني واعٍ تمكن من الصعود بالنادي وتحقيق هذا الانجاز.

وأكد المعاني، إن الفريق مرَّ بالكثير من الصعاب هذا الموسم، لكن اللاعبين والجهاز الفني كانوا رجالًا وفي الموعد، بالإضافة إلى الدعم الكبير من قبل جماهير النادي الذين كانوا الداعم الحقيقي لهذا الفريق والذين يستحقون كل الشكر والتقدير.

وأوضح المعاني، أن التوفيق كان حليف الفريق هذا الموسم، مشددًا على أن التوفيق لا يأتي إلا للمجتهدين، وأن اللاعبين والجهاز الفني بذلوا الكثير من الجهد طيلة الموسم، ولعبوا بكل رجولة وجدية، وكان الحب والاحترام هو الذي يجمع بين اللاعبين والجهاز الفني وإدارة النادي التي تستحق الشكر أيضا والجماهير الوفية.

وقال المعاني أن إنجاز النادي يضع الفريق أمام مسؤوليات كبرى في المرحلة القادمة، بعدما نجحت جميع الفرق في تدعيم صفوفها بالعديد من اللاعبين، ما يجعل القادم أصعب، ولا بد أن يعي النادي صعوبة المرحلة القادمة، حتى يستمر على هذا المستوى وعلى تحقيق الانجازات.

ووجه رئيس النادي ماجد الخوالدة التهنئة إلى الرئيس الفخري للنادي العين عمر المعاني وللجهاز الفني للفريق، عقب تحقيق هذا الحلم الذي طال انتظاره والذي حققه الفريق من خلال الدعم الكبير الذي قدمه الرئيس الفخري للنادي والذي حول الحلم لمعان وأبنائها إلى حقيقية 

وأضاف الخوالدة، أن الصعود ومشهد فرحة اللاعبين والجماهير تعتبر لحظات تاريخية في تاريخ نادي معان وجماهيره ومحبيه هذه اللحظات التي طال انتظارها ولكن بالعزيمة والإصرار والمتابعة والحرص الذي قدمه الرئيس الفخري لم يجعل للمستحيل مكان امام الطموح بتحقيق المراد.

وأكد أن مجلس إدارة النادي لن يتوانى عن دعم فريق الكرة وجميع الفرق الرياضية بالنادي، من أجل الاستمرار على طريق البطولات، مؤكدًا أن القادم أصعب، وأن الاستمرار على القمة يحتاج إلى تعاون جميع أبناء معان ودعمهم ماديا ومعنويا من أجل الاستمرار على طريق الإنجازات والبطولات.

وقال الخوالدة إن روح النادي هي السر وراء تتويج فريق كرة القدم اليوم بالصعود الى اندية المحترفين... وأشاد بإصرارالرئيس الفخري واللاعبين والجهاز الفني على تحقيق هذا الانجاز، والدليل على ذلك هو الاستمرار في تحقيق النتائج التي حقق من خلالها الانتصارات وجمع 25 نقطة.

وأضاف المدير الفني للفريق الكابتن إبراهيم حلمي أن تحقيق هذا الانجاز الرياضي الكبير يعد خير إنجاز لموسم شاق، أدَّاه النادي بقوة وبإصرار على الفوز، وقال: «فخور بالرئيس الفخري الداعم الاول للفريق وباللاعبين وبإصرارهم وعزيمتهم التي تجلت في هذا الموسم، بدليل أن النادي تمكّن من الصعود إلى أندية المحترفين.

وأكّـد رئيس رابطة مشجعي نادي معان عياد ابو عوده، أن هذا الانجاز التاريخي الذي يحققه نادي معان منذ تأسيسه في عام 1971 لم يكن ضربة حظ انما كان تخطيطا سليما من راعي الفريق والداعم الرئيسي له الرئيس الفخري له العين عمر خير الدين المعاني الذي قدم الدعم الكبير ولم يبخل على الفريق والنادي بشيء، فكان لهذا الدعم «طَعم خاص»، كون الفريق صعد الى اندية درجة المحترفين وهو امر يحدث لاول مرة في معان، مشيرًا إلى أن الفريق قدّم موسمـًا مميزًا على صعيد الأداء والنتائج.

وأوضح ابو عوده اننا توقعنا منذ ان رأينا الدعم والمسانده والمتابعة المستمرة من قبل الرئيس الفخري ان يكون هذا الانجاز توفيقا من الله، وتكليلًا لجهود اللاعبين والجهاز الفني.. وأكّـد أن جميع اللاعبين أدّوا بشكل أكثر من رائع في جميع المباريات، وكان لديهم تصميم كبير على تحقيق هذا الانجاز

قد يهمك ايضا

فريقا الحمرية والعروبة يحققان العلامة الكاملة في دوري الدرجة الأولى

وست بروميتش يكتسح رينجرز بسبعة أهداف مقابل واحد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معان يحتفل بصعوده إلى أندية دوري المحترفين لكرة القدم معان يحتفل بصعوده إلى أندية دوري المحترفين لكرة القدم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates