عموري يفك شيفرة متصدر الدوري السعودي
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

"عموري" يفك شيفرة متصدر الدوري السعودي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "عموري" يفك شيفرة متصدر الدوري السعودي

دوري أبطال آسيا
أبوظبـي - صوت الإمارات

حقق العين أول فوز له في النسخة الحالية، من دوري أبطال آسيا، بتغلبه على الأهلي السعودي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، أمس، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة من دور المجموعات.

أحرز "عموري" هدف الفوز، في الدقيقة 71 من ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، وبهذه النتيجة حصل العين على أول ثلاث نقاط في البطولة، وتجمد رصيد الأهلي السعودي المقب بـ"الراقي" عند ثلاث نقاط أيضًا.

وسيطر العين ميدانيًا على أغلب فترات الشوط الأول، باستثناء الدقائق العشر الأولى، التي تبادل فيها الفريقان الهجمات، وتركزت خطورة العين في باستوس و"عموري" ودوغلاس، وشكل الثلاثي مصدر إزعاج للدفاع الأهلاوي، وفي المقابل تركزت خطورة الأهلي في الكرات الطولية، المرسلة إلى المهاجم عمر السومة، الذي لعب وحيدًا دون مساندة كافية من زملائه.

وكان الزعيم العيناوي الأكثر هجومًا ووصولًا إلى المرمى، وضاعت من مهاجمه أكثر من فرصة محققة للتسجيل، كانت أولاها لدوغلاس عندما تلقى عرضية متقنة من باستوس داخل المنطقة، لكن الدفاع الأهلاوي نجح في تشتيت الكرة قبل أن يسددها في المرمى "7".

ونجح حارس الأهلي السعودي ياسر المسيليم في قطع كرة خطيرة، قبل أن تصل إلى دوغلاس من تمريرة محمد عبدالرحمن من الجهة اليسرى "23"، وسدد الأخير كرة قوية ارتدت من حارس الأهلي ولم تجد من يتابعها "29".

وبمرور الوقت، تراجع الأهلي للدفاع وكثف العين ضغطه الهجومي، أملًا في تسجيل هدف التقدم، وألغى الحكم هدفًا للعين، سجله الظهير الأيمن محمد أحمد، بداعي التسلل "31".

وتصدت عارضة الأهلي لهدف محقق من تسديدة عمر عبدالرحمن، من ضربة حرة على حدود المنطقة "38"، وركز العين هجماته من الجهة اليمنى، وتوالت الضربات الركنية دون الاستفادة منها، بسبب تألق قلبي الدفاع معتز هوساوي وأسامة هوساوي، وحارس المرمى ياسر المسيليم في إبعاد الكرات العرضية.

وفي الشوط الثاني، بدأ العين مهاجمًا ولاحت فرصة لعموري داخل المنطقة، من كرة هيأها له شقيقه محمد عبدالرحمن، وسددها عموري ضعيفة بجوار القائم الأيسر "57".

وبمرور الوقت، تخلى الأهلي عن الدفاع وبادل العين الهجمات، وسدد أنطونيو كرة قوية أمسكها خالد عيسى "58"، ثم تصدت العارضة العيناوية لتسديدة من عمر السومة، بعد ارتباك داخل المنطقة تسبب فيه الحارس خالد عيسى، الذي سقطت الكرة من يده، بعد تمريرة عرضية من تيسير الجاسم.

وتراجع العين لبعض الوقت، ما منح الفرصة للأهلي لتشكيل خطورة مستمرة على مرمى خالد عيسى، الذي أخطأ في كرة عرضية أخرى، وهيأها بيده أمام عمر السومة لكن الأخير سدد خارج الشباك.

وأجرى زلاتكو تبديلًا بخروج محمد عبدالرحمن ونزول الكولومبي أسبريلا لتنشيط الهجوم، وبالفعل نشط العين نسبيًا وهاجم من جديد، وأسفرت الهجمات عن الهدف الأول عن طريق المتألق عموري من ضربة حرة مباشرة من على حدود المنطقة، سددها لولبية اصطدمت بالقائم الأيمن وسكنت الشباك وسط فرحة كبيرة من لاعبي العين وجماهيره "71".

وأجرى العين التبديل الثانين بخروج أحمد برمان ونزول دياكيه، للسيطرة أكثر على وسط الملعب وتهدئة اللعب، ولجأ العين للهجمات المرتدة السريعة التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى الأهلي، وأهدر المدافع المتقدم محمد أحمد فرصة سهلة من عرضية باستوس أنشط لاعبي العين، ثم فرصة أخرى أهدرها البديل أسبريلا من كرة تلقاها في منتصف الملعب وسددها خارج المرمى "80".

وأهدر دياكيه فرصتين متتاليتين، الأولى كانت الأخطر عندما مرر له أسبريلا لكن دياكيه سدد في جسد معتز هوساوي، والثانية عندما هيأ لنفسه الكرة وسددها فوق العارضة.

وكاد خالد عيسى يتسبب في هدف التعادل للأهلي، عندما أخطأ في تشتيت كرة سهلة، اصطدمت بجسد السومة، وذهبت فوق العارضة "87"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عموري يفك شيفرة متصدر الدوري السعودي عموري يفك شيفرة متصدر الدوري السعودي



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 17:32 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الضباب يعود والداخلية تحذر السائقين من خطر السرعة

GMT 06:22 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد بقير يسجل الهدف الأول للترجي في شباك الأهلي

GMT 13:57 2015 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الطقس في مملكة البحرين معتدل مع بعض السحب

GMT 08:10 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"البحث عن فريد الأطرش" مجموعة قصصية لـ محمد أنقّار

GMT 18:26 2012 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

نسخة جديدة من "سيرفس" تنافس "آي باد"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates