منتخب الشباب السعودي يصل فالنسيا استعدادًا لبطولة كأس آسيا
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منتخب الشباب السعودي يصل فالنسيا استعدادًا لبطولة كأس آسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منتخب الشباب السعودي يصل فالنسيا استعدادًا لبطولة كأس آسيا

منتخب الشباب السعودي
الرياض - صوت الإمارات

‏وصلت بعثة المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم ، اليوم الاثنين، إلى مدينة فالنسيا الإسبانية لإقامة معسكر إعدادي لمدة 18 يوماً استعداداً لخوض التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا والتي ستقام بمملكة البحرين ٢٠١٦.

ويشرف يومياً على سير المعسكر مدير منتخب الشباب علي الشعيلان فيما يشرف عليه فنياً المدير الفني سعد الشهري ، وضم المعسكر عدد من اللاعبين هم صالح الوحيمد ، خالد دبيش ، محمد العنزي ، عبدالرحمن الدوسري ، زيد البواردي ، راكان الشملان ، سامي النجعي ( النصر) أحمد الشهري ، مشاري القحطاني ، عبدالرحمن اليامي ( الهلال ) فهد الحربي ، فادي النويصر (الرائد) عمر العودة ( النجمة ) عادل المولد ( الانصار) أيمن غروي ( القادسية ) متعب البنعالي ( العلمين ) فهد الرشيدي (السلمية) عبدالله حسون ، محمد بصاص ، علي الأسمري ، ماجد العماري ، أيمن الخليف ، عمار النجار ( الاتحاد ) راشد السالم ( الروضة).
 
من جهته ، قال علي الشعيلان مدير المنتخب السعودي إن إدارة المنتخبات سخرت كافة الإمكانات وتذليل كافة الصعوبات لإنجاح معسكر المنتخب مشيداً بأداء لاعبي الفريق ومستواهم المميّز الذي ظهر من خلال التمارين متمنياً لهم ولكافة الأندية السعودية التوفيق والتطور لأنها المصدر الرئيس لتغذية المنتخبات السعودية فنجاحها وتطورها ينعكس على أداء المنتخبات السعودية بكافة فئاتها.
 
وعن معسكر الفريق بأسبانيا ، أوضح الشعيلان أن المعسكر مرتبط بعامل الوقت وهناك خطة موضوعة من الجهاز الفني والإداري ستساهم بعد فضل الله وتوفيقه في إنجاح المعسكر من أجل الظهور المشرف الذي يليق مبيناً أنه سيكون خلال المعسكر مباراتين وديتين وأيضاً بطولة ودية سيشارك بها المُنتخب ضمن فرق ذات إمكانات جيدة للوقوف على مستوى الفريق الفني والبدني متمنياً أن يحقق اللاعبين الآمال والتطلعات.
 
وشدد على أن هذه الدورات الرياضة مهمة في كرة القدم لاسيما لفئة الشباب لوجود منتخبات قوية تسهم في تطوير أداء اللاعبين من خلال الاحتكاك المباشر بالفرق المميزة أمثال السنغال والمكسيك وتشيلي وغيرهم.
 
واختتم الشعيلان حديثه بتقديم شكره وتقديره للمشرف العام على الفئات السنية بالمنتخبات السعودية خالد الزيد الذي لا يألوا جهداً لخدمة الفريق وتذليل كافة المعوقات التي من شأنها تساهم في إنجاح المعسكرات وأيضاً المتابعة والاهتمام الذي وجدوه من مدير عام المنتخبات السنية عبدالله المصيليخ الذي يتواصل معنا ويطمئن على سير المعسكر ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد بن عيد الحربي على دعمهم واهتمامهم وحرصهم للظفر بهذه البطولة المهمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب الشباب السعودي يصل فالنسيا استعدادًا لبطولة كأس آسيا منتخب الشباب السعودي يصل فالنسيا استعدادًا لبطولة كأس آسيا



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates