أحمد عبدالظاهر ينفي شائعات الرحيل عن الأهلي ويجدد تعاقده
آخر تحديث 17:51:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد لـ"صوت الإمارات" أنَّ اللاعبين سيقاتلون من أجل الكونفدرالية

أحمد عبدالظاهر ينفي شائعات الرحيل عن "الأهلي" ويجدد تعاقده

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد عبدالظاهر ينفي شائعات الرحيل عن "الأهلي" ويجدد تعاقده

مهاجم "الأهلي" أحمد عبد الظاهر
القاهرة – خالد الإتربي

 

نفى مهاجم "الأهلي" أحمد عبد الظاهر الملقب بالـ"فدائي"، مار تردّد أخيرًأ حول رغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء، مؤكدًا تمسكه باللعب مع "الشياطين الحمر".

وأوضح عبد الظاهر في مقابلة مع "صوت الإمارات"، أنَّه جدَّد عقده مع النادي لمدة أربعة مواسم، مضيفًا: "ما يتردد أحيانا عن رحيلي، أمر لا أساس له من الصحة ولا يمكن أن أطلب الرحيل عن الأهلي".

وأضاف: "حتى عندما كنت لا ألعب أو أحصل على فرصة كنت أتدرب بكل قوة حتى أثبت أحقيتي باللعب، لأنني وببساطة لا أحب دور اللاعب الموظف في أي فريق؛ لكن هذا لا يعني أنني أبدا يمكن أن أطلب الرحيل".

واستدرك: "بصراحة لا يوجد لاعب عاقل يطلب الرحيل من الأهلي، وعندما زادت هذه النبرة ذهبت إلى مدير الكرة وائل جمعة، وقلت له إنني لا أفكر في الرحيل ولا يمكن أن أطلبه وأن ما يثار على لساني لا صحة له، كما أنَّ جمعة تفهم الموقف وأكد لي ثقة الجهاز في إمكاناتي".

وعن موقفه من تعاقد النادي مع مهاجمين جدد، قال: "تعاقد النادي مع أي لاعب جديد حق أصيل له لتدعيم صفوفه بالشكل الذي يراه مناسبًا، وأنا عن نفسي لا أشغل بالي إلا بالملعب والاجتهاد، من خلال التدريبات حتى أكون على قدر المسؤولية، وأكون جاهزًا للمشاركة في أي وقت يطلبه مني الجهاز الفني، والتنافس بين المهاجمين في الأهلي بالتأكيد يصب في مصلحة الفريق".

وأبرز عبد الظاهر، موقفه من المنتخب الوطني، قائلًا: "يغضبني استبعادي المتكرر من المنتخب؛ لكنني سأبذل قصارى جهدي الفترة المقبلة، وأنتظر أن يتم استدعائي في أي وقت؛ لأن ارتداء فانلة المنتخب شرف كبير، وعن نفسي أجتهد في الملعب وأقدم أفضل ما عندي لمصلحة الأهلي، وحتى أكون في دائرة اهتمام المدير الفني للمنتخب، خصوصًا أنَّ المدير الفني الأرجنتيني هكتور كوبر لم يغلق الباب أمام أي لاعب".

وتابع: "الدوري ما زال في الملعب ما دامت النقاط التي تمثل فارقًا بيننا لا تعني حسم اللقب، فلا بد أن نلعب حتى آخر لحظة ولا نخسر أي نقاط، ونواصل تحقيق النقاط دون النظر عن نتائج الآخرين ولا ننشغل إلا بأنفسنا، ومن وجهة نظري وتوقعي أن البطولة موجودة في الملعب ولم يتم حسمها حتى الآن".

وعن علاقته بالمدير الفني فتحي مبروك، كشف أنَّ "مبروك أزال الضغط من على اللاعبين؛ لأنه دائم الحديث معنا عن ضرورة أن نلعب ن دون أي ضغوط ونلعب من أجل المتعة مع تحقيق الفوز في المباريات وهي نقطة مهمة لعبت دورًا كبيرًا في تخلص اللاعبين من الضغوط وجعلتهم يحاولون تقديم أفضل ما لديهم في الفترة الماضية، خصوصًا أنَّه يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الفريق ويبذل مجهودًا كبيرًا من أجل أن نعود إلى مكاننا الطبيعي سواء في بطولة الدوري أو من اجل التـأهل إلى دوري المجموعات في بطولة الكونفيدرالية".

وشدَّد عبد الظاهر على تمسك لاعبي "الأهلي" بالحفاظ على لقب بطولة الكونفدرالية قائلًا: "سنقاتل من أجل الحفاظ على اللقب، من حق البعض أن يحزن لخروجنا من دوري أبطال أفريقيا، للموسم التالي على التوالي؛ لكننا الآن نهدف للحفاظ على لقب الكونفدرالية، وإضافة لقب قاري جديد في تاريخ النادي؛ ليستمر متربعًا على عرش أندية العالم".

يُذكر أنَّ نجم "الأهلي" أطلق عليه لقب "الفدائي" بعدما أصر على المجازفة، وسجل هدفا مصيريًا أمام "الأفريقي" التونسي في ذهاب دور الـ16 الثاني، على الرغم من معاناته من ضيق التنفس بسبب إصابته بشرخ في الرئة، خضع بسببها لجراحة للتعافي منها.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد عبدالظاهر ينفي شائعات الرحيل عن الأهلي ويجدد تعاقده أحمد عبدالظاهر ينفي شائعات الرحيل عن الأهلي ويجدد تعاقده



GMT 20:53 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

نجم منتخب الجزائر يوجه رسالة مؤثرة لبلماضي

عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates