العسكري يوقع لـالدفاع الجديدي استجابة إلى رغبة السلامي
آخر تحديث 18:51:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" سبب رحيله عن فريق "شباب الريف"

العسكري يوقع لـ"الدفاع الجديدي" استجابة إلى رغبة السلامي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العسكري يوقع لـ"الدفاع الجديدي" استجابة إلى رغبة السلامي

الحارس خالد العسكري
الدار البيضاء - محمد إبراهيم

 

صرَّح الحارس خالد العسكري الذي انتقل الأسبوع الماضي إلى فريق "الدفاع الجديدي"، بأنه لم يخذل "شباب الريف" الحسيمي، بل انتظر إلى مطلع تموز/ يوليو الجاري؛ لكن مسؤولي الفريق الريفي لم يتصلوا به، فغيَّر الوجهة إلى "الدفاع الجديدي" بعد إلحاح من المدرب جمال السلامي.

وأوضح الحارس السابق لفريق "الرجاء البيضاوي"، في مقابلة مع "صوت الإمارات"، أنّه توصل بعروض جادة ومغرية من أندية "المغرب التطواني" و"نهضة بركان" و"اتحاد طنجة"، إلا أنه اختار التوقيع لفارس دكالة عن قناعة لمكانته المتميزة التي يحتلها على الساحة الوطنية، وكذا توفره على لاعبين دوليين بإمكانات جيدة سبق وأن جاورتهم صحبة الفريق الوطني المغربي.

وأشار العسكري (34 عامًا)  إلى إيمانه القوي بالمشروع الرياضي الاحترافي الذي تبناه النادي هذا الموسم، والذي لا محال سيعود على الفريق الجديدي بالنفع من أجل المنافسة على الألقاب مستقبلًا.

وبيَّن أنَّ مغادرته "الرجاء البيضاوي" لا علاقة لها بتوقيعه مع الحارس أنس الزنيتي كما روج إلى ذلك البعض، وإنما لأسباب شخصية محضة، خصوصًا أنَّ "عقدي مع الرجاء البيضاوي كان مازال ممتدا لموسمين ويتراوح قيمته ما بين 170و190 مليون سنتيم".

وأضاف: "رغم ذلك وبعد استشارة بعض اللاعبين القدامى، فضلت تغيير الأجواء، لأنني أعي جيدا ما ينتظرني في الدفاع الجديدي وأنا عازم على تقديم الإضافة المرجوة لهذا الفريق العريق، ومن ثمة إسعاد الجماهير الجديدية التواقة إلى معانقة الألقاب".

وتمنى الحارس العسكري أن يكون عند حسن ظن جميع مكونات الدفاع الجديدي، وتابع: "لي شرف عظيم أن ألعب ضمن فريق أعطى لاعبين كبارًا، كبابا والشريف ورضا الرياحي، وأملي كبير أن أنجح في هذه المهمة وتحق طموحات الجماهير الجديدية".

وكان خالد العسكري قد وقع عقدًا احترافيًا مع "الدفاع الجديدي" يمتد لموسم واحد قابل للتمديد بمنحة توقيع تناهز 130 مليون سنتيم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العسكري يوقع لـالدفاع الجديدي استجابة إلى رغبة السلامي العسكري يوقع لـالدفاع الجديدي استجابة إلى رغبة السلامي



GMT 20:53 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

نجم منتخب الجزائر يوجه رسالة مؤثرة لبلماضي

عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates