طارق العشري يكشف أسباب التخلي عن تدريب نادي انبي
آخر تحديث 19:42:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد لـ"صوت الإمارات" أن المعارف سبب ابتعاده عن المنتخبات

طارق العشري يكشف أسباب التخلي عن تدريب نادي "انبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طارق العشري يكشف أسباب التخلي عن تدريب نادي "انبي"

المدير الفني السابق لنادي "انبي" طارق العشري
القاهرة ـ محمد سعد

كشف المدير الفني السابق لنادي "انبي" طارق العشري، عن أسباب رحيله عن الفريق البترولي، والتعاقد مع "الشعب" الإماراتي، مشيرًا إلى أنَّ أحد أهم هذه الأسباب عدم تنفيذ قراراته الإدارية بحق اللاعبين خلال الموسم.

وأوضح العشري في مقابلة مع "صوت الإمارات" أنَّه "عند توقيع العقوبات على اللاعبين يتم تخفضيها بشكل مخالف لقراري، فضلًا عن الاتفاق على عدم التفريط في أي لاعب سواء داخل أو خارج مصر من أجل الفوز بالدوري، وهو ما لم يحدث، ناهيك عن مفاوضات "الأهلي" و"الزمالك" مع اللاعبين لتشتيت أذهانهم وصرفهم عن الهدف الأساسي لفريق انبي، لذلك كان قراري الرحيل".

وأكد أنَّ بدايته مع "انبي" كانت ناجحة واستطاع تصدر الدوري بعض الوقت، لكن التغيير في موقف الإدارة هو ما أدى إلى تراجع الفريق بشكل كبير، حتى تخلف عن "الزمالك" الوصيف بـ9 نقاط كاملة.

وبيَّن أنَّ سر تدهور نتائج "انبي" في الفترة الأخيرة رغم تصدّره مسابقة الدوري، بسبب انشغال اللاعبين بمفاوضات "الأهلي" و"الزمالك" على الرغم من عدم انتهاء الموسم وارتباط هؤلاء اللاعبين بعقود مستمرة مع فرقهم لمواسم مقبلة.

وتمنى العشري، أن تضف تجربته مع "الشعب" الإماراتي، الكثير إلى سجله التدريبي، مشيرًا إلى أن المفاوضات معه بدأت من أيار/ مايو الماضي، أثناء تواجده على رأس الجهاز الفني لفريق "انبي".

وتابع: "طالبت من مسؤولي "الشعب" حينها، الانتظار حتى نهاية الموسم وانتهاء عقدي رسميًا لتدريب الفريق في الموسم المُقبل، ولم تأخذ المفاوضات وقتًا طويلًا، وكللت بالنجاح".

ونفى العشري ما يتردد في وسائل الإعلام، حول وجود مفاوضات مع حازم إمام أو السولية، كما يتردد في مصر، مضيفا: "ما زلت أتابع الفريق لمعرفة حاجاته للموسم، من خلال المعسكر الحالي قبل الدخول في معسكر خارجي في ألمانيا لمدة 20 يومًا في ألمانيا".

وأشار إلى أنَّ سبب ابتعاده عن ترشيحات تدريب المنتخب الأول خلال الفترة الماضية، أنَّه لا يعرف أشخاصًا بعينهم داخل مجلس الجبلاية حتى يتم اختياره لتدريب المنتخبات سواء الأول أو الأوليمبي، لافتا إلى أنّه لا يشعر بالحزن لخروجه من الترشيحات بشكل دائم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طارق العشري يكشف أسباب التخلي عن تدريب نادي انبي طارق العشري يكشف أسباب التخلي عن تدريب نادي انبي



GMT 20:53 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

نجم منتخب الجزائر يوجه رسالة مؤثرة لبلماضي

عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates