بيتزي يؤكد جاهزوية المنتخب السعودي لمواجهة لبنان
آخر تحديث 02:50:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة آسيا 2019

بيتزي يؤكد جاهزوية المنتخب السعودي لمواجهة لبنان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيتزي يؤكد جاهزوية المنتخب السعودي لمواجهة لبنان

مدرب منتخب السعودية خوان أنطونيو
الرياض - محمد صبحي

كشف مدرب منتخب السعودية الأول لكرة القدم، خوان أنطونيو بيتزي، أمس الجمعة، "الأسلوب الوحيد" للانتصار على لبنان، اليوم، في ثاني جولات دور المجموعات، لبطولة آسيا 2019 بالإمارات.

  أقرأ أيضا :    مدرب المنتخب السعودي يضع خطة مواجهة كوريا الشمالية الثلاثاء

وقال بيتزي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة أمس: "نحن جاهزون لخوض مواجهة الغد.. نأمل أن ننفذ ما خططنا له، أمامنا خصم سيحاول إيقافنا، لكننا سنعمل على تحقيق الفوز".

وأضاف: "لا يوجد خصم سهل، كل فريق في البطولة لديه مصادر للقوة.. شاهدنا مباريات لمنتخب لبنان، إلى جانب مباراته أمام قطر، وندرك أن الأسلوب الوحيد لهزيمتهم، هو الضغط عليهم في منطقتهم".

وحول أسلوب لعب السعودية، قال المدرب الأرجنتيني: "لا أتفق على أننا لا نلعب سوى بمهاجم واحد، فهد المولد وهتان أسلوبهما لا يتناسب مع الكرة القديمة، من حيث الطول والارتقاء للكرات العالية.. أغلب المدربين يفضلون اللاعب السريع، ولدينا 3 لاعبين قادرين على القيام بهذه الأدوار".

وردا على مدرب لبنان، الذي قال إنه يحضر مفاجأة أمام السعودية، أجاب بيتزي: "عندما أخطط لأي مباراة، أضع إستراتيجية تتناسب مع الخصم.. فريقنا صلب، واللاعبون لديهم القدرة على مواجهة لبنان".

وواصل: "يجب أن نركز على جاهزية فريقنا، أكثر من الحديث عن الحكام.. لست متخوفا من التحكيم، فأحيانا يكون لصالحنا وأحيانا ضدنا".

وتابع بيتزي: "الوقت اليوم متأخر للتدريب، بعد أن اعتدنا التدرب باكرا.. لكن لن نتأثر بذلك".

وبشأن احتمال تأثر لاعبيه بالميركاتو الشتوي الجاري، قال: "هذه أكثر فترة توجد فيها عروض احتراف للاعبين، ليس للاعبي البطولة الآسيوية فقط، ولكن في جميع أنحاء العالم.. لا أعتقد أن الأمر سيؤثر على لاعبينا".

وأضاف: "سجلت الكثير من النقاط الإيجابية، بعد مباراة كوريا الشمالية، مثل التركيز العالي والثقة وأسلوب اللاعبين.. لو استمرينا بنفس الأداء، من الصعب على أي فريق هزيمتنا".

وختم بقوله: "سنحاول التعرف على حالة ياسر الشهراني، بعد إصابته أمام كوريا الشمالية.. سنتخذ القرار بمشاركته من عدمها بعد تدريب اليوم".

وقد يهمك أيضاً : ‏

عقوبة قاسية تنتظر المنتخب السعودي إذا ادّعى السقوط خلال بطولة آسيا

أنطونيو بيتزي يؤكّد رضاه التام عن مراحل إعداد المنتخب السعودي

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيتزي يؤكد جاهزوية المنتخب السعودي لمواجهة لبنان بيتزي يؤكد جاهزوية المنتخب السعودي لمواجهة لبنان



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates