كمال درويش يكشف كواليس صفقة انتقال حسام وإبراهيم حسن للزمالك
آخر تحديث 08:56:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أنّ الأهلي عرض تلبية جميع مطالبهما للبقاء معه

كمال درويش يكشف كواليس صفقة انتقال حسام وإبراهيم حسن للزمالك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كمال درويش يكشف كواليس صفقة انتقال حسام وإبراهيم حسن للزمالك

رئيس نادي الزمالك، الدكتور كمال درويش
القاهرة - مصر اليوم

كشف كمال درويش، الرئيس الأسبق لنادي الزمالك، كواليس انتقال التوأم حسام وإبراهيم حسن إلى القلعة البيضاء، قادمين من النادي الأهلي.

وقال كمال درويش في مقابلة خاصة مع مصر اليوم "أحد الصحافيين- لن أذكر اسمه منعا للمشاكل- أبلغني بأن الثنائي سيرحل عن النادي الأهلي، فما رأيك في ضمه؟ قلت له أوافق بكل تأكيد على أن يأتي إلى منزلي"، وأضاف "كنت أسكن بجوار منزل نبوي إسماعيل -وزير الداخلية في ذلك التوقيت-، ولذلك كانت المنطقة مليئة بالحراسة المشددة، ورغم أنهما جاءاني في الثانية فجرا، إلا أن الأمر انكشف ووجدت الجميع يتحدث عن الأمر في اليوم التالي".

رئيس الزمالك الأسبق أكمل قائلا "في اليوم التالي علمت أن الأهلي عرض عليهما توفير كل طلباتهما من أجل التجديد وعدم الانضمام إلى الزمالك، لكنهما التزما بكلمتهما معي وقررا الانضمام للزمالك"، وأضاف"أنا رجل فني بالأساس، وبالتالي كنت أعلم أن حسام وإبراهيم حسن يملكان الروح القتالية التي يحتاجها الزمالك، وبالتالي سيكون انضمامهما لنا إضافة كبيرة، وهذا ما تحقق بالفعل".

وأتم "كنت أرفض تمويل أي طرف خارجي لصفقات الزمالك، ولو كنت أوافق على هذا المبدأ لكان محمد أبو تريكة لاعبا في الزمالك الآن. حسام حسن حصل على نصف مليون جنيه ومثلهم لإبراهيم حسن، ولم يكن يوجد أي لاعب في الفريق وقتها يحصل على هذا المبلغ باستثناء حازم إمام".

حسام وإبراهيم حسن لعبا لنادي الزمالك لأربعة مواسم منذ عام 2000 وحتى 2004، وقد حصدا في تلك الفترة لقب الدوري ثلاث مرات، وكأس مصر مرة واحدة، بجانب كأس السوبر المصري مرتين، ودوري أبطال أفريقيا مرة، وكأس السوبر الأفريقي مرة والبطولة العربية مرة، والسوبر المصري السعودي مرة.

قد يهمك ايضا:

أحمد مجاهد عضو الجبلاية يفتح النار على كمال درويش وينتقد إدارته للجنة الأندية

كمال درويش يقاتل من أجل انطلاق الدوري في 26 ديسمبر ويرفض التأجيل

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كمال درويش يكشف كواليس صفقة انتقال حسام وإبراهيم حسن للزمالك كمال درويش يكشف كواليس صفقة انتقال حسام وإبراهيم حسن للزمالك



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 04:25 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

أمير قطر يهنئ إيطاليا لفوزها باستضافة أولمبياد 2026

GMT 07:28 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

نادٍ إسباني يقترب من خطف "كريستيانو رونالدو الجديد"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates