أبوظبي الرياضي يختتم دورة تحديات الرياضيين المحترفين
آخر تحديث 01:31:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أبوظبي الرياضي" يختتم دورة "تحديات الرياضيين المحترفين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أبوظبي الرياضي" يختتم دورة "تحديات الرياضيين المحترفين"

مجلس أبوظبي الرياضي
أبوظبي - وام

اختتمت محاور دورة "تحديات الرياضيين المحترفين" التي نظمها مجلس أبوظبي الرياضي وسط مشاركة وحضور لاعبي الفريق الأول بنادي الوحدة وذلك على مدى يومين بمقر النادي بأبوظبي.

وتأتي الدورة التي حاضر فيها مأمون صالح الضروس المدرب والمستشار المعتمد في شؤون التأهيل الرياضي والأنشطة الشبابية ضمن الخطة الاستراتيجية لمجلس أبوظبي الرياضي والتي تهدف إلى الارتقاء بمستوى التأهيل للرياضيين المنتسبين للأندية الرياضية في إمارة أبوظبي.

وتناولت الدورة مجموعة من المحاور أهمها حياة الرياضي المحترف والتزاماته وواجباته تجاه أسرته وناديه ومجتمعه وعلاقة كلاعب كرة قدم محترف مع الإعلام ووكلاء اللاعبين وشركات التسويق بالإضافة إلى التعرف على أفضل الطرق الخاصة بتجاوز تحديات وسائل الإعلام والضغط الجماهيري.

بدوره أشار طلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية في مجلس أبوظبي الرياضي إلى أن الدورة سلطت الضوء على مختلف الأمور المتعلقة بالحياة اليومية للاعبي كرة القدم المحترفين ..مبينا أنها تمكنت من الإجابة على مختلف استفسارات اللاعبين اللذين أظهروا تفاعلا كبيرا خلال يومي الدورة.

وقال الهاشمي ان مجلس أبوظبي الرياضي يسعى من خلال هذه الدورة إلى شرح الواجبات والالتزامات التي تقع على عاتق اللاعبين المحترفين وكيفية تعامل أولئك مع محيطهم المجتمعي بمختلف شرائحه ومكوناته ..مشيرا إلى أنه تم تسليط الضوء على أفضل الطرق التي يتمكن بها اللاعب من تجاوز تحديات وسائل الإعلام المختلفة "المقروءة والمسموعة والمرئية" وكذلك تجاوز الضغط الجماهيري الذي يقع تحته اللاعبون وخصوصا قبل المباريات المصيرية والحاسمة بالإضافة إلى كيفية التصرف مع شركات التسويق ووكلاء اللاعبين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي الرياضي يختتم دورة تحديات الرياضيين المحترفين أبوظبي الرياضي يختتم دورة تحديات الرياضيين المحترفين



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 02:20 2019 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 صوت الإمارات - عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

نجم كرة سابق يدعو محبيه إلى "الليلة الأخيرة"

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates